الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اقولك كملو في شكوتكم للاخير ولاتتهاونو ولاتوقفو الين تاخذو المبلغ كااااامل

لاتسكتو عشان استلمتو جزء من المبلغ

والاخ الثاني لايسوي فيها انه مايدري ... لهالدرجة نايم على ادنه مايدري ان الي معاه نصاب !!!!
    7 "
  2. اختي مستحيييييل ما يدري عن الهرجة ونايم على اذانة

بس هذي طريقة عشان يطبخوها عليكم

زي مثلا لما يكون صاحب محل ومشغل عندة احد يتفق معاة انو حصيح عليك قدام الزباين واقلك وصي وانت لا تحط الا المقدار المعين

كلها بالاتفاق

المهم

انا اللي ابغى اعرفة انتو خايفين من ايش عشان ما تبلغو الشرطة

بعدين كم المبلغ اللي ردة لكم

المفروض ما يكون يقل 10000

اذا كان صادق وبيرجع الباقي

الله يوفقكمم
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الاخت سهام
    قضيتكم جدا سهلة وممكن اصغر مخامي يحلها لكم لانه حتى وان قال الشخص السارق انا اطلبهم مبلغ من قبل لايستطيع اثيات ذلك طالما لم يكن بينكما معرفة سابقة اوتعامل هناك اسئلة كثيرة تدور حول عبارة مبلغ سابق متى كان واين وماهي المناسبة وكما ذكر احد الاخوة استشارة من مكتب محاماة بمبلغ بسيط يسهل لكم العملية وثقي بان الله لن يضيع لكم مافقدتو ولكن لاتتاخرو عن البلاغ في البنك والشرطة وكذلك الاوكشن بخطابات رسمية او بالايميلات لان هذه البلاغات تعتبر قرائن تساعد في حل الاشكالية واسال الله ان يرد ضالتكم
    ملاحظة
    من خلال ملاحظتي لبعض الاخوة هداهم الله يفلت اموره بشكل ساذج في هذه الدول العظمى بحجة ان القانون قوي وللاسف يتعرضون للسرقات المتكررة لذى يجب الحذر واخذ الحيطة واسال الله ان يحفظ الجميع
    7 "
  4. أخيرا تعبت وانا ادور الموضوع
    ابشررررررررركم رجع المبلغ كامل ولله الحمد والمنه
    مدري انا قلت لكم اخر شي وش صار بس انا اؤومن إيمان كامل ان فلوسنا رجعت بسبب الدعاء فعلا دعاء اقدر القادرين الله سبحانه يصنع المعجزات
    طبعا النصاب هذا الفلسطيني طلع يشتغل تحت ديلر وهو ايجنت الديلر مشغله واحنا وصلنا اللي مشغله بعد بحث المهم خبرناه بالسالفه
    وأننا مسافرين هيوستن عشان نرفع القضية عليه بحكم ان النصاب يشتغل عنده ومسويله حساب بنكي لان النصاب ما عنده حساب باسمه
    لكثرة القضايا والمشاكل يارب لا تبلانا
    اللي مشغله مره خاااااف خصوصا اللي نصب علينا مسوي انه هو راعي الشركة يعني منتحل شخصية مديره
    قال زوجي مستعد أأجل رفع القضية اذا تضمن حقي
    وفعلا الحمدلله اخذ أسبوعين وخرش اللي عنده خرررش
    وأمس استلمنا اخر دفعه والحمد لله لك والشكر يارب
    اللي مشغله مره انهبل خصوصا انه فاتح له حساب تحت اسمه لان النصاب مايقدر يفتح حساب عشان عليه قضايا
    ياربي لاتبلانا
    المهم امس استلمنا اخر دفعه يارب لك الحمد

* معليش اذا فيه خربطه لاني داخله من الجوال
    7 "
18 من 21 صفحة 18 من 21 ... 13171819 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.