الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    أختي
    أنتم في بلد القانون ولا تخافي من هالحرامي.
    أول شيء: اتصلوا ع البنك فوراً وأخبروهم بالموضوع ، وامنعوا صرف الشيك. (أعطي البنك رقم الشيك)
    ثانياً : اطلبوا استشارة من محامي بمبلغ مائة أو ٢٠٠ دولار وراح يعطيكم الطريق الصحيح.
    للأسف أغلب العرب (الفلسطينيين خصوصاً) نصابين وحرامية.
    لا تخافوا ، فأنتم في بلد النظام والقانون
    ربنا يوفقكم ويحقق أمانيكم
    اخوي مثل ماوضحت الشيك صار له اسبوعين مستلمينه اكيد راحت علينا ومايمدينا
    بالنسبه للمحامي كيف نعرف محامي كويس خلاص توبة مانبي محامي عربي يا سعودي يا امريكي
    ومن جد الفلسطينين اغلبهم نصابين وربي كنا شاكين بس انعمينا وسلمناه فلوسنا الله لايوفقه

شكرا على الدعوه الله يستجيب ولك يارب مثلها واكثر
    7 "
  2. هل الشخص سحب المبلغ ولا باقي. إذا لم يسحب المبلغ كلموا البنك وقولوا هذه عملية نصب ولا تصرفوا هذا الشيك وإذا تم صرف الشيك فأكيد البنك ما راح يصرفون له حتى يتحققون من الإثبات خصوصا إن المبلغ كبير.

هذولي الفلسطن أقذر شعب عل وجه الأرض إلا مارحم الله منهم نصابين ومحتالين ولايعرفون من الدين إلا إسمه.

والله ناس كثيرين راحت عليهم مبالغ أكبر من كذا لكن إن شاء الله ربي يستر عليكم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan240
    مثل ماذكروا الأخوان لازم الأن تبلغوا الشرطة بشكل عاجل وبعدين تكملوا باقي الأجراءت. وحقكم ان شاء الله بيرجع لكم.

ومسئلة ايقاف الشيك , يمكنكم التحدث مع البنك مع ان الشيك تلاقينه من زمان انصرف. لين تقولين صار له اسبوعين ساحب عليكم.
    طيب بس انا ابغى اعرف ايش لازم اسوي اخاف تقول الشرطه امسكوا الباب القانون لايحمي المغفلين للاننا صدق بكللللللللللللل اسسسسسسسسسسف اغبياء
    المشكله اللحين ويك اند والبنك مقفل مع انه اكيد انصرف بلحظتها تحسبهم مثلنا على النية ماشين الله ينتقم منه يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    راح يجيبونه لان عمليات النصب لمبالغ اكبر من 10 الاف دولار يتم التحقيق فيها بس لازم تبلغو الشرطة باسرع وقت بنفسكم او عن طريق محامي لان القضية فيها بعض التعقيدات وحاولي مع البنك حتى لو كنتو غلطانيين
    تدري وش القهر اليوم وقسم بالله من الظهر وحنا من شخص لشخص انا اللحين بس رجعت البيت وزوجي راح لناس يشوفون له حل
    وقسم بالله بموت قهر زوجي كل شوي يكلم شخص مره ايراني مره مصري وتخيل اللحين بهاللليل راح لفلسطينين!!!
    انا رحمته مررررررررررره صار له زي الانهيار كل مايكلم شخص ينتخي فيه مايدري وش يسوي صار يتصرف لاشعوري
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san jose
    ياختي مافي ايميلات رسايل اي شي احتفظي به لو كان تافهه لا تمسحين شي ابد الله لا يوفقه انشالله وين مارح احنا السعوديين علي نياتنا انتبهو وخصوصا من العرب يااختي
    للاسف ولا شي بس انا سجلت كلامه قبل كم يوم وزوجي يقوله متى تعطينا السيارات او الفلوس وهو طبعا يماطل وقتها
    7 "
2 من 21 صفحة 2 من 21 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.