الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TX73
    الف مبرووووك واسف اني نعتك بالبرود لكن تاكدي والله انها كانت من حرص ولاني كنت متحمس معكم في السالفة

رسالة اخيررررررررررررة يا جمااااااااعة الخير
    لا تتعاملوا مع الشوام برى خصوصا الفلسطينيين قولوا عنصري قولوا لا تعمم قولوا اللي تبوا لكن وربي انهم نصابين وحرامية
    الله يبارك فيك
    لا لاتشيل هم
    صح احنا كنا باردين والا هالاشكال حتى التفاهم خسارة فيها وحركته المفروض يتجازى عليها
    بس ياللا مالنا دخل فيه اهم شي رجع لنا حقة وهو الله راح يحاسبه
    من جد الشوام يخوفون واحد من معارفنا في فلوريدا ايقول اردني ديلر هبل فيه عشان سيارة اشتراها من طريقة
    يقول بالبداية شغل بدوان (اسلوب جذب للسعوديين اللي على نياتهم ) مسوي قهوة وتمر وشغل رجال بمكتبه وراز صورة بالشماغ انه اصله بدوي
    ويتكلم زي المسلسلات البدوية وهات كلام مثل (والنعم )ومدري ايش
    وهو لو يحصل له ينهشك نهش

اخواني واخواتي ابدا ابدا ما نثق بأحد غير نفسك انا ما اقول الواحد يصير موسوس بس طالما الواحد بيدفع لا والله كل شي الا الاستغفال
    بس الشوام في امريكا يجونك ملكعييييييييييييين شي مو طبيعي فوق المخ حركاتهم لف ودوران ياربي ماحد يجرب اسلوبهم
    والله البعد عنهم مربح

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو حسااان
    الحمدالله على السلامه أختي

والله أنا أبشتريلي سياره وواحد أعطاني رقم واحد سوري وخفت منه بعد ما إتصلت عليه وبعد موضوعك أبكون حريص أكثر

والله يعينكم ويوفقكم بدراستكم وترجعون للسعوديه بالسلامه إن شاء الله
    الله يسلم عمرك ويارب سلامة دايمه للجميع
    انتببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب به لا تكلمه شوف المبتعثين السعوديه يمكن احد بيبع سيارته وتعامل دايما وابدا بسياسة سلم واستلم
    مافيه بكراء اعطيك او وقت ثاني
    لاتدفع ايش ماكان قبل ماتستلم وتتأكد من اللي استلمت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح 15
    اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
    من جد اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
    الحمدلله على كل حاال
    والله يوفقك
    7 "
  2. يشهد الله ان قلبي انحرق من القهر وانا اقرا وسامحيني برودك قهرني اكثر كنت شوي وارمي اللاب توب في الجدار

ويوم قرات ردك انه رجعتلكم فلوسكم انسدحت واخذت نفسسسس .. الحمد لله اللي ردلكم فلوسكم

وهذه فلوس تعبتوا عليها لا تعطوا دولار واحد الا بسند وبورق يثبت انه بينكم فلوس

واتوقع ما بكون احرص منكم بعد هـ التجربة

الله يوفقك ويسهل عليكم ومبروك السياراة مقدما يعطكم خيرها ويكفيكم شرها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MeLoO
    يشهد الله ان قلبي انحرق من القهر وانا اقرا وسامحيني برودك قهرني اكثر كنت شوي وارمي اللاب توب في الجدار

ويوم قرات ردك انه رجعتلكم فلوسكم انسدحت واخذت نفسسسس .. الحمد لله اللي ردلكم فلوسكم

وهذه فلوس تعبتوا عليها لا تعطوا دولار واحد الا بسند وبورق يثبت انه بينكم فلوس

واتوقع ما بكون احرص منكم بعد هـ التجربة

الله يوفقك ويسهل عليكم ومبروك السياراة مقدما يعطكم خيرها ويكفيكم شرها
    الحمدلله مليون مره من جد ربي وفقنا واخذناها انا كنت محترقه وقتها ودي بس اروح الشرطة
    خصوصا انه يوم هددناه صار يهدد وانه بيحطنا برأسه يعني يسرق فلوسنا ويهدد
    بس سبحان ربنا قادر وماخيبنا
    بس ارجع اشكرك واشكر الكل فيه اعضاء من جد طمنونا سواء معنويا او فعليا
    وارجع اكرر السعيد من وعظ بغيره
    7 "
21 من 21 صفحة 21 من 21 ... 162021
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.