الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سهام 2011
    سهام 2011

مبتعث فعال Active Member

سهام 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

سهام 2011 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Risk Management , بجامعة لغة
    • لغة
    • Risk Management
    • أنثى
    • الله كريم, يارب تسهل
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 08:38 AM

السلام عليكم

انا وزوجي قررنا نشتري سيارات وسوينا بحث وحصلنا هنا في هذا المنتدى رقم هندي ديلر في دالاس ومع ملاحظتي انه انحذف رقمه من العام اليوم
    المهم انا كلمته واعطاني رقم فلسطيني اخذ مننا شيك بقيمة 37,700 $ وسحب علينا ندق يقفل بوجهننا
    المهم مافيه اي اثبات الا شيك مصدق باسم زوجي للاوكشن (مزاد السيارات)
    تكفون وش الحل؟؟
    وين نتوجه ومين ممكن يفيدنا ؟
    وقسم بالله له اسبوعين يماطل بنا وكنا نشكك اليوم تأكد لنا
    ابغى طلاب يدرسوا قانوان او محامي ثقه
    تتوقعون كيف النظام بامريكا ؟؟!! ممكن تروح فلوسنا
    احد يقول الله يخلف عليكم لازم اثباتات
    واحد يقول لا انتم في بلد القانون
    تكفووووووووووووووووووووووووووووون الله يفرج عليكم ساعدونا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة san jose
    يااختي و الله مالي علم بس لا تسكتون عن هالحرامي اذا لكم حق صدقيني بتخذونه انتم في امريكا و بيوقفون معكم

صح اخوي احنا في امريكا بلد القانون على قولتهم بس يقولوا وين الاثبات واحنا ماخذنا عليه ورق تثبت بس شيكنا المصدق بالمبلغ ومادري هو اثبات او لا
    لأن فيه ناس قالوا لنا بإمكانه يقول انا اطلبهم فلوس وهذا الشيك يرجعون فلوسي علي مدري ضعنا بين حقون السيارات اللي نسألهم وماندري مين الصادق ومين الكذاب

تخيل القهر لنا كم يوم ماننام وكل ما اشوف حال زوجي ابكي والله غبيييييييييييييينه ومالنا سالفة غيره اشغلنا الله يشغله بنفسه
    7 "
  3. أختي
    أنتم في بلد القانون ولا تخافي من هالحرامي.
    أول شيء: اتصلوا ع البنك فوراً وأخبروهم بالموضوع ، وامنعوا صرف الشيك. (أعطي البنك رقم الشيك)
    ثانياً : اطلبوا استشارة من محامي بمبلغ مائة أو ٢٠٠ دولار وراح يعطيكم الطريق الصحيح.
    للأسف أغلب العرب (الفلسطينيين خصوصاً) نصابين وحرامية.
    لا تخافوا ، فأنتم في بلد النظام والقانون
    ربنا يوفقكم ويحقق أمانيكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swf abt3th
    صدقيني حقك مارح يضيع ابداً .. انتي مستوعبه انك بأمريكا بأمريييكا الحق مايضيع بعد الله

روحي انهايم بلوس انجلوس بتلاقي محاميين عرب كثيرييين وان شاء الله تنحل مشكلتك
    اتمنى يارب كلامك صح ويرجع لنا حقنا والله ماضيعنا ياخوي الا العرب بكل اسف وحرقه اقولها
    بالنسبة للحق اللي خلاني اشك قبل فتره في الاباما انسرقت محفظتنا في احد المطاعم وفيها كل بطاقتنا الصراف والفيزا والرخصة السعوديه وكلما البوليس وجاؤوا يكلمونا براس خشمهم
    وباستحقار وماصدقونا وفتشوا سياراتنا وقلنا شغلوا الكاميرات اللي بالمطعم ورفض البوليس بس موظفين المطعم قالوا مو مشكله تعالوا شوفوا وفعلا طلع الحرامي بالتصوير
    واخذ البوليس الشريط والى يومك مارجع لنا شي صح الحمدلله كنسلنا بطاقاتنا مع انه اللي سرقنا استخدم الفيزا بس بمبلغ بسيط ولله الحمد
    بس بعد هذي التجربة تأكدت ان حقك في امريكا يضيع قدام عينك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    اتمنى يارب كلامك صح ويرجع لنا حقنا والله ماضيعنا ياخوي الا العرب بكل اسف وحرقه اقولها
    بالنسبة للحق اللي خلاني اشك قبل فتره في الاباما انسرقت محفظتنا في احد المطاعم وفيها كل بطاقتنا الصراف والفيزا والرخصة السعوديه وكلما البوليس وجاؤوا يكلمونا براس خشمهم
    وباستحقار وماصدقونا وفتشوا سياراتنا وقلنا شغلوا الكاميرات اللي بالمطعم ورفض البوليس بس موظفين المطعم قالوا مو مشكله تعالوا شوفوا وفعلا طلع الحرامي بالتصوير
    واخذ البوليس الشريط والى يومك مارجع لنا شي صح الحمدلله كنسلنا بطاقاتنا مع انه اللي سرقنا استخدم الفيزا بس بمبلغ بسيط ولله الحمد
    بس بعد هذي التجربة تأكدت ان حقك في امريكا يضيع قدام عينك
    لاتحكمي على الحقوق وتعامل الشرطة من شرطي من الباما المعروفة بتخلف شعبها وعنصريته
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    اذهبو الى الشرطة وبلغو باسرع وقت
    وثانيا حاولي توضيحيين كيف تعطونه شيك مصدق هكذا
    الشيك المصدق يعتبر مثل الكاش وحاولو ايضا تكلمو البنك اذا عندكم نسخة من الشيك يمكن يقدرو يعملو شي
    انا فكرت نكلم البنك بس ما اعتقد يفيدوننا احنا نتحمل الغلط
    انا عارفه اننا غلطانين ميه بالميه المشكله صار لنا اسبوعين معطينه الشيك وجلس يماطل فينا لحد اليوم
    القهررررررر ما معنا اي اثبات الا هالشيك وكثير قالوا لنا مو دليل ابدا
    انا ما اعرف بالقانون بس انا اقول الشيك احنا كاتبنه باسم الاوكشن يمكن يمدينا نروح الاوكشن ونقولهم رجعوا فلوسنا احنا ما وصلنا سيارات منكم
    بس قال لنا شخص ماينفع لان الديلر (الله ينتقم منه) ممكن يقول اطلبهم فلوس وعشان مستعجل قلت لهم اكتبوها باسم الاوكشن

على فكرة معانا كوبي من الشيك
    7 "
  7. مثل ماذكروا الأخوان لازم الأن تبلغوا الشرطة بشكل عاجل وبعدين تكملوا باقي الأجراءت. وحقكم ان شاء الله بيرجع لكم.

ومسئلة ايقاف الشيك , يمكنكم التحدث مع البنك مع ان الشيك تلاقينه من زمان انصرف. لين تقولين صار له اسبوعين ساحب عليكم.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.