الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

عاااااااااااااجل تعرضنا لعملية نصب ومحتاجين استشاره اومحامي او اي حل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مَعَتْلٍي شَانَهْ ~
    يا اختي سهام لا تقهريني لا حول ولا قوة الا بالله وش دخل مركز رخص السيارت بالسرقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وكيف تقولين الشرطة مالها ددخل ؟؟؟؟؟؟؟
    والله يا انتي ترفعين الضغط روحي بس زي ماقلت لك للبنك وشوفي وش يصير ماخرجتي بـ نتيجة روحو لأقرب مركز شرطة
    انا ماقلت رخص سيارات كتبت اللي قالوا لنا الديلرز الثانين من حلولهم لنا
    البنك مقفل اليوم احد وانا حتى النوم ماني قادرة ودي يجي الاثنين باسرع وقت
    الشرطه كيف اروح لهم بمكتبهم مثلا والا وين
    7 "
  2. كلمي السفاره السعوديه باسرع وقت وهم راح يدبرولكم محامي ممتاز وعلى حساب الدوله لان السفاره السعوديه هذي شغلتها انها تساعد السعوديين خارج البلاد .. لا تترددين والله يكون بعونكم وترجعلكم الفلوس بأذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة psn
    كلمي السفاره السعوديه باسرع وقت وهم راح يدبرولكم محامي ممتاز وعلى حساب الدوله لان السفاره السعوديه هذي شغلتها انها تساعد السعوديين خارج البلاد .. لا تترددين والله يكون بعونكم وترجعلكم الفلوس بأذن الله
    عجبتني الفكره بس هل يدوامون اليوم ؟؟ طبعا اليوم الاحد
    بالفعل اكلمهم احس من اننا ضايعين بين هالذئاب
    الله يعطيك العافية
    7 "
  4. اكره العرب
    اتعامل مع اليهود ولا اتعامل مع العرب
    طبعا الغالبيه فيهم وليس الكل
    فالباب الي يجي منه ريح سده واستريح
    المهم ممكن تكلمون البنك وتشوفون اش يسوي مثلا يوقف الحساب حقكم عشان مايسحب او الشرطه بلغوهم بالموضوع على الاقل حاولو
    بالتوفيق وان شاء الله تنحل مشكلتكم
    7 "
  5. الاخت سهام ..

المبلغ وصل للرجال واستلمه على قولتك .. يعني المبلغ صار ماهو معاكم ..
    الان تحتاجي في التفكير في الحلول فقط ..
    1- البنك تروحين لهم يوم الاثنين الصبح تشرحون اللي صار بالتفصيل .. اذا صدقوكم عندهم اجراءتهم الامنية اكيد .. وعندهم كل المعلومات الشخصيه والوقت والمكان وكل شي ..
    2-انا خارج امريكا بس اتوقع فيها جهات حكوميه او خاصه تتعامل مع القضايا المالية ..
    3-روحوا للمعرض واشرحوا له اللي صار ويمكن الرجال صادق معكم .. انتظروا يمكن هو سحب المبلغ او بيودع المبلغ في حساب معرض السيارات ..
    4-توكيل محامي واتوقع انه الخيار الاخير والاصعب وخصوصا انه بيأخذ مبلغ كبير ويمكن يرجع المبلغ ويمكن لا ..
    5- ممكن تتواصلون مع الملحقية الثقافيه يمكن عندهم طرق للتواصل مع المسؤليين في نفس ولايتكم ..
    6- اخيرا .. ماهي نهاية الدنيا وادري ان كلامي هذا ماهو منطقي ولكن اللي صار صار الحمد لله على كل حال ..خذووه درس وبيكون اهم درس لكم والاهم الان هو تحصليكم العلمي واستمراركم في الدراسة ولا يكون هذا الشيء عائق ابدا ..كثير ناس تخسر مبالغ اقل او اكثر ..
    ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يحفظكم وان يعيد ماسلب منكم وان يوفقكم في دراستكم ..
    اعتذر عن الاطالة ..
    7 "
  6. البنك اللي تتعاملون معه ممتاز جدا.
    من وجهه نظري روحو للبنك واخذو العلم الاكيد هل بامكانه يرجع لكم المبلغ ولا لا او يتفاهمون معه.
    المعهد او الجامعه غالبا يضعون شخصا لمشاكل الطلاب السرقه..الخ! استشيروا اصحاب البلد.
    هو الاساس ما فيه شيء يثبت عليه!لكن حاولوا. اذا ما نفع البنك معكم، ما لكم الا محامي وتبلغوا الشرطة عن السرقة، وتاخذو معلوماته من البنك.

ما اقول الا الله يفرجها.
    7 "
  7. شيك مصدق باسم هالحرامي ؟

فيها مسائله انو مقابل ايش .... اتوقع هذا منفذ قوي بالمحكمه

عموما كثري من الدعاء والاستغفار ولاتسكتون عن حقكم وبالاخير لازم تؤمنون بأن ماصر الا بأمر الله وحمدالله كلها خيرها

بس حطوا في بالكم الشيك المصدق منفذ قوي لانه مقابل ايش
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHIFTY
    اكره العرب
    اتعامل مع اليهود ولا اتعامل مع العرب
    طبعا الغالبيه فيهم وليس الكل
    فالباب الي يجي منه ريح سده واستريح
    المهم ممكن تكلمون البنك وتشوفون اش يسوي مثلا يوقف الحساب حقكم عشان مايسحب او الشرطه بلغوهم بالموضوع على الاقل حاولو
    بالتوفيق وان شاء الله تنحل مشكلتكم
    انا دايم اسمع ان العرب مع احترامي لنا انهم اوصخ شي بس ماعرفت الا لما انصفقنا على روسنا والله درس قاااااااااااااااااااااااسي
    انا ودي اكلم البنك بس المشكله اننا يوم الاحدددددددد احس وصلت مرحله نفذ فيها الصبر

يارب ياحي ياقيوم تنصرنا على الظالم
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهام 2011
    عجبتني الفكره بس هل يدوامون اليوم ؟؟ طبعا اليوم الاحد
    بالفعل اكلمهم احس من اننا ضايعين بين هالذئاب
    الله يعطيك العافية
    ابغى افهم انتي وقاعده تستنين ؟؟ بدل ما تردين علي وتقولين السفاره فاتحه ولا لا .. كان رحتي كلمتيهم وشفتي .. انا والله اني منقهر ..حسيت اني انا المسروق مو انتي .. يا بنت الحلال لا تتأخرين وتترددين بشي .. روحي الشرطه وادخلي عليهم وعلميهم بكل شي وكلمي السفاره وسووي كل الّي تقدرين عليه .. اشتغلي انتي وزوجك عالموضوع .. وصدقيني بتندمين على كل ثانيه تأخرتي وترددتي فيها .. اسف عالاسلوب لكن والله اني مقهور عشانكم والله يكون بعونكم يا رب
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BDS+DH
    الاخت سهام ..

المبلغ وصل للرجال واستلمه على قولتك .. يعني المبلغ صار ماهو معاكم ..
    الان تحتاجي في التفكير في الحلول فقط ..
    1- البنك تروحين لهم يوم الاثنين الصبح تشرحون اللي صار بالتفصيل .. اذا صدقوكم عندهم اجراءتهم الامنية اكيد .. وعندهم كل المعلومات الشخصيه والوقت والمكان وكل شي ..
    2-انا خارج امريكا بس اتوقع فيها جهات حكوميه او خاصه تتعامل مع القضايا المالية ..
    3-روحوا للمعرض واشرحوا له اللي صار ويمكن الرجال صادق معكم .. انتظروا يمكن هو سحب المبلغ او بيودع المبلغ في حساب معرض السيارات ..
    4-توكيل محامي واتوقع انه الخيار الاخير والاصعب وخصوصا انه بيأخذ مبلغ كبير ويمكن يرجع المبلغ ويمكن لا ..
    5- ممكن تتواصلون مع الملحقية الثقافيه يمكن عندهم طرق للتواصل مع المسؤليين في نفس ولايتكم ..
    6- اخيرا .. ماهي نهاية الدنيا وادري ان كلامي هذا ماهو منطقي ولكن اللي صار صار الحمد لله على كل حال ..خذووه درس وبيكون اهم درس لكم والاهم الان هو تحصليكم العلمي واستمراركم في الدراسة ولا يكون هذا الشيء عائق ابدا ..كثير ناس تخسر مبالغ اقل او اكثر ..
    ادعوا الله سبحانه وتعالى ان يحفظكم وان يعيد ماسلب منكم وان يوفقكم في دراستكم ..
    اعتذر عن الاطالة ..
    حلول منطقية ,, شكرا لك
    والله يحفظ الجميع ويرجع لنا فلوسنا يارب ياقدير
    7 "
6 من 21 صفحة 6 من 21 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.