الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اسعار المكاتب خياليه في تعبئة ابليكيشن الفيزا .....ياليت لو تعطوني رقم مكتب سعره كويس

استفسار اسعار المكاتب خياليه في تعبئة ابليكيشن الفيزا .....ياليت لو تعطوني رقم مكتب سعره كويس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحة اﻻبلكيشن مااعتقد انه صعب ابدا
    ترى مايمنع حتى لو اخطا اي واحد في المعلومات ... انا اخطيت في معلومة وعبيت ابلكيشن ثاني ... الخطا مو عيب ... والمحاولة فقط تنجح دائما
    بعدين اﻻمريكيين سهلو اﻻبلكيشن بشكل كبير بحيث اول ماتفتحين اﻻبلكيشن تختارين البلد وبتحصلين مكتوب تحت

تم ترجمة أغلب الإسئلة فى هذه الاستمارة. للحصول على الترجمة، يجب الإشارة بالفأرة إلى أية جملة على الصفحة.

وحتى لو كانت هناك كلمات صعبة مايمنع انك تنسخينها على القوقل ويترجمها ... ممارسة اﻻنقليزي ﻻزم تبدأ من ألحين علشان تتعلمين
    التعليم يبغى بحث وترجمة ...

المكاتب للاسف تستغل جهل الناس وبساطتهم وحاجتهم ... 2000 ريال على معلومات بسيطة جدا مبلغ كبيرا جدا

7 "
  2. اختي يمكن جيت انا متأخر بس الوضع بسيط مراه الى ابعد درجة لاكن اذا انتي او اي احد يبي يسوي ابلكيشن + يحجز موعد السفاره + يسدد السيفز يتواصل معي على الايميل ونا انشالله راح اسعده لوجه الله
    الايميل darkman9023@hotmail.com
    7 "
  3. السلام عليكم

يا أختي الفاضله لا تشيلين هم ولا شي

قسم بالله أنا كنت مثلك ومحتار وسويت زييك رحت لمكاتب وسألتهم وحسيت إنهم نصابين

بس الله سبحانه سخر لي متكب صغيرون في جده يشتغل فيه هندي قال لي واحد عليه

ورحت له وسوا لي الحجز وجهز أوراقي من وإلى وأسم بالله إنه ماأخذ على كل واحد مننا إلا 140 ريال فقط لاغير مئه وأربعون ريال

عشان كذا لا تستعجلين وإبحثي وإسألي والأخوان هنا ماراح يقصرون ومايبون إلا الدعاء بعد

عسى الله يوفقنا وإياك وييسر لنا ولك
    7 "
  4. السلام عليكم ..
    يوجد مكتب اسراب طيبة في المدينة المنورة يقوم بعمل اجراءات الفيزا كامله من الموعد الى تسليم الDS بمبلغ 1200 ريال وانتي تدفعي حق بنك سامبا مبلغ 532 ريال يعني المبلغ كامل 1732
    رقم الهاتف: 0595806888
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.