الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب هذة وسوسة او استناج حقيقي

ياشباب هذة وسوسة او استناج حقيقي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @طعنتني بسهم حبك@
    @طعنتني بسهم حبك@

متعاون سابق

@طعنتني بسهم حبك@ الولايات المتحدة الأمريكية

@طعنتني بسهم حبك@ , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • language
    • ذكر
    • NORFOLK, virginia
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 29th, 2012, 04:21 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ياشباب انا عملت مقابلة بدون اي توني بتاريخ 7 يناير واعطوني ورقة وردية وردوا الجواز لي وقالوا لما يجيك الاي توني ارسلة لنا مع السيفس والجواز عن طريق فيدكس للقنصلية بجدة (لاني عملت المقابلة بجدة)
    والمهم وصل الاي توني وارسلتة صورة منة للسفارة مع الجواز والسيفس وصل السفارة يوم الاثنين الماضي بتاريخ 23 يناير الساعة 11 صباحا
    والى الان ماوصل اي خبر من السفارة
    وانا معروف اني ملقوف ودايم مستعجل (الله يشيل ذي الصفة مني) ورحت اليوم ارسلت ايميل للقنصلية استفسر عن طلبي ولاجاني رد
    المشكلة تكمن في اني لي تقريبا 4او 5 ايام والجواز عندهم
    الاستنتاج/ ان ذلحين بيشكون فية ويقولون ليش مستعجل على الفيزا ومالة الا 4 ايام مقدم عليها
    اذاً هذا الانسان وراة شيء (شكلة بيهاجر) وبعدين يعودون ويأخرون فيزتي وبالتالي أقوم بتأخير الدراسة او ممكن مايعطوني الفيزا

وش رائكم الله يستر

2. أخوي الذي عملته شىء طبيعي جدا و لا داعي للوسوسه ، بعدين هم ما يفكرون انك مستعجل عشان انك تنوي الهجره ، لماذا لا يقولون انك مستعجل عشان انك حريص على دراستك و مستقبلك ؟

شيل هذه الفكره من مخك و بالعكس تابع معاهم حتى يردون عليك .

و بالتوفيق باذن الله .
    7 "
  3. واضح أنك من نوعية الشخصية القلقة.
    صحيح أنك تحب الإنجاز ولديك طموح للنجاح ، لكن التسرع والأفكار الخاطئة التي لا معنى لها ستؤدي إلى تدمير نفسيتك وإرهاق أعصابك وإصابتك بـ "القولون العصبي" لا قدر الله.
    حاول أن تكون أكثر هدوءاً ، وأن تتدرب على تمارين الاسترخاء ، وتتمرن على التفكير الإيجابي ، وسترى نتائج أجمل بإذن الله.
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZooRoo
    الا والله وسوسه

وسوسه وبقوة والله يعينك

بدليل انك تكتب الموضوع في كل قسم

ياخي ارحم نفسك والله انا نفسيتي تعبت كيف انت !!!!

انت كيذا حتضيع نفسك
    الله يوفقك ويجزأك الف خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    واضح أنك من نوعية الشخصية القلقة.
    صحيح أنك تحب الإنجاز ولديك طموح للنجاح ، لكن التسرع والأفكار الخاطئة التي لا معنى لها ستؤدي إلى تدمير نفسيتك وإرهاق أعصابك وإصابتك بـ "القولون العصبي" لا قدر الله.
    حاول أن تكون أكثر هدوءاً ، وأن تتدرب على تمارين الاسترخاء ، وتتمرن على التفكير الإيجابي ، وسترى نتائج أجمل بإذن الله.
    ربنا يوفقك ويسهل أمرك
    صحيح والله انك اتقول الا الصحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.