الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اجيب قبول معهد بنفسب.. ممكن تساعدوني ؟

ابي اجيب قبول معهد بنفسب.. ممكن تساعدوني ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.c
    F.c

مبتعث مجتهد Senior Member

F.c الولايات المتحدة الأمريكية

F.c , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • امريكا, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 30th, 2012, 02:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا مليت من المكاتب جبت قبولين منهم والمعهدين كلها تكدست والحين ابي اجيب القبول انا بنفسي
    صح فيه مواضيع بس والله مافهمتها
    تكفووون الله يخليكم ابي واحد يعلمني خطوه بخطوه
  2. ادخل على موقع المعهد اللي تبغاه .. ودور على الابلكيشن وعبه وسو شيك مصدق بمبلغ الابلكيشن وارسله مع الابلكيشن لعنوان المعهد .. ترى المكاتب ما عندهم الا الدجة كل اللي يسوونه تعبئة نماذج لا اكثر ولو تسويها بنفسك يمكن تكلفك 200 ريال بينما المكتب يلهط آلاف
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

في المرفقات ملف تقييم لأفضل المعاهد وأسوأها حسب تقييم مبتعثين ومبتعثات بتاريخ 2010، قديم، بس المعهد القوي يبقى قوي والسيء نادراً ما يتحسن..

وهذا أيضاً رابط للمعاهد المعتمدة من الملحقية بتحديث قبل أقل من شهر

http://www.sacm.org/pdf/ApprovedESLProgram.pdf

بعد هالملفين إن شاء الله راح تحدد المعهد المناسب لك

من رأيي انك تشوف قائمة المعاهد القوية من المبتعثين وتشوفها إذا ما زالت في ملف الملحقية؟ (ما أدري عن التكدس) ( على طاري التكدس موجود في ملف الملحقية عدد الطلاب في كل معهد لكن في معهدي ( معهد جامعة ديلاوير) كاتبين رقم 25 طالب بس، لكن الي اشوفه أكثر بكثير)

الي ابي اقوله انك لا تآخذ بالأرقام، إسال المعهد عن التكدس وهل الملحقية موقفته أم لا وراح يجاوبونك.

بالتوفيق وأي خدمة أنا حاضر

ملف تقييم المعاهد
    enin.pdf
    7 "
  4. ادخل موقع المعهد وابحث عن ايميل خاص بموظف القبول او المدير
    ارسله ايميل مكتوب فيه

I would like to apply to your English school
    Can you please send me the starting dates of your program and the required documents for the admission

بعدها راح يسرلك النموذج والاوراق المطلوبه وتواريخ بداية الدراسة عندهم
    خلصها كامله مع دفع الرسوم و طريقة الدفع تحصلها في النموذج

ارسلها كامله لهم وخلاص وكلها ساعه او ساعتين او يوم او يومين بالكثير ويرسلك القبول والاي توني بالبريد

بالتوفيق لك اخوي
    7 "
  5. كيفكم ان شاءالله بخير يا أخوان
    أنا عندي نفس المشكلة تقريبا وأبي قبول من معهد كويس في ولاية كاليفورنيا مدينة أورلاندو
    وكلمتلي مكتبين تقريبا يقولون ماعندهم إلا في مدينة ميامي نبي فزعتكم تكفون قبل الإجازة عشان الآي توني
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نصور
    كيفكم ان شاءالله بخير يا أخوان
    أنا عندي نفس المشكلة تقريبا وأبي قبول من معهد كويس في ولاية كاليفورنيا مدينة أورلاندو
    وكلمتلي مكتبين تقريبا يقولون ماعندهم إلا في مدينة ميامي نبي فزعتكم تكفون قبل الإجازة عشان الآي توني
    بعدي
    اورلندو ميب في كاليفورينا ...
    ميامي في ولاية فلوريدا : ولاية فلوريدا مقفله ...
    اظاهر انك مضيع يالخوي خخخخخخخ
    عموما اذا حبيت مساعده والا استفسار ارسلي ايميلك والا البن حقك وابشر بالي بيعاونك على الي يقدر عليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.