الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مساعدة اهل الخبرة الله يحفظكم في اوريجون (بورتلاند)

استفسار مساعدة اهل الخبرة الله يحفظكم في اوريجون (بورتلاند)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسير الغربه
    اسير الغربه

مبتعث جديد New Member

اسير الغربه السعودية

اسير الغربه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Engineer , بجامعة 6اكتوبر
    • 6اكتوبر
    • Engineer
    • ذكر
    • 6كتوبر, القاهره
    • السعودية
    • Mar 2007
    المزيدl

January 30th, 2012, 02:51 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدة استفسارات لو سمحتوا

اولا انا سجلت في معهد portland english language academy ودراستي تبداء في 13 فبراير 2012 ما رايكم في المعهد وهل فيه تكدس
    ثانيا كيف احصل على سكن مع عائلة بسعر معقول في بورتلاند
    ثالثا هل بورتلاند او نفس الولايه اوريجون بها مطار سوا محلي او دولي
    رابعا اين اسكن اول ما اوصل وكيف احجز السكن قبل الوصول
    خامسا هل الجو بارد جدا ام لا وهل المدينه غاليه
    سادسا بالنسبة للسكن مع العائله هل يقوموا بغسل ملابسي وكويها واذا كان لا هل لي الحق اغسل في البيت واتي بمكوى معاي واستخدمه

شاكر ومقدر تعاونكم والله يحفظكم ويرعاكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير الغربه
    بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي عدة استفسارات لو سمحتوا

اولا انا سجلت في معهد portland english language academy ودراستي تبداء في 13 فبراير 2012 ما رايكم في المعهد وهل فيه تكدس
    هلا بك اخوي انا دراستي 2-4-2012 في نفس المعهد وهل فيه تكدس ماادري لاني مارحت للحين وعلى حسب البحث اللي سويته مافيه تكدس
    ثانيا كيف احصل على سكن مع عائلة بسعر معقول في بورتلاند
    المعهد يجيب لك عائله او المكتب اللي جبت منه القبول
    ثالثا هل بورتلاند او نفس الولايه اوريجون بها مطار سوا محلي او دولي
    بورتلاند فيها مطار بس مااعتقد انه دولي ماني متاكد
    رابعا اين اسكن اول ما اوصل وكيف احجز السكن قبل الوصول
    اذا قلت للمكتب يجيب لك عائله قله ابي العائله تستقبلني
    خامسا هل الجو بارد جدا ام لا وهل المدينه غاليه
    الجو بارد ايه نعم بااارد والمدينه رخيصه الى متوسطه
    سادسا بالنسبة للسكن مع العائله هل يقوموا بغسل ملابسي وكويها واذا كان لا هل لي الحق اغسل في البيت واتي بمكوى معاي واستخدمه
    ماادري بس مايمنع تجيب معك مكوى صغير للاحتياط
    شاكر ومقدر تعاونكم والله يحفظكم ويرعاكم
    اتمنى اني افدتك اخوي
    7 "
  3. اخوي بورتلاند بكبرها فيها تكدس اذا تقصد هل المعهد مغلق من الملحقية فلا ما يزال حتى الان لم يغلق
    وبورتلاند فيها مطار محلي
    بخصوص السكن مع عائلة يفترض انك تطلب من المكاتب انه يوفر لك هـ الشيء لانه لو طلبت من المعهد رح يكون شوي اغلى عليك
    من اللي انت تختاره بـ نفسك لانه المعهد ياخذ نسبة او بامكانك انه تسكن في موتيل مؤقتا وتطلب من الطلبة اللي معاك في المعهد مساعدتك
    في ايجاد سكن لدى عائلة
    الجو معقول جدا مو باااااااااااااااااااارد مثل بعض مناطق امريكا اللي درجات الحرارة توصل لك عشرين تحت الصفر بس اكيد يبغى لك ملابس شتوي
    واذا سكنت مع عائلة يعتمد موضوع الغسيل والكوي من عائلة لـ الثانية يعني فيه عوائل يقولوا لك مو مطلوب منك الا تنظيف غرفتك والباقي علينا
    وفيه عوائل حتى الاكل انت تدفع قيمته بس بصفة عامة المبدأ الدارج هنا اخدم نفسك بـ نفسك

لا تخاف المدينة حلوة وناسها طيبين والسعوديين وااااااااااااااااااااااجد يعني ما رح تحس بـ غربة كثير
    الله يكتب لك الخير وين ما كان
    7 "
  4. مطار بورتلاند تنزل فيه بعض الرحلات الدولية واهمها رحلة الخطوط الهولندية تكون بورتلاند - امستردام - الدمام (الرحلة الوحيدة اللي تنزلك بالسعودية من بورتلاند بوقفة وحدة فقط

الجو بارد وتصل لصفر بالوقت الحالي وبخصوص العائلة في موضوع مثبت ممكن يفيدك بالبحث بشكل كبير والمعهد ممكن يوفر لك واما السكن المبدئي انصحك بحجز فندق عن طريق موقع بوكينق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.