الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جوازي تغسل في الغساله وراح الجواز والفيزا....الي قد صار له هالموقف..وش يسوي؟؟

جوازي تغسل في الغساله وراح الجواز والفيزا....الي قد صار له هالموقف..وش يسوي؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حجه
    طيب يا شباب انشاء الله الجواز حيطلع ...بس انا خايف من شي ان السفاره الامريكيه ترفضني ولا عاد تعطيني فيزا...............

؟؟
    لا يالحبيب تتطمن واحد من الشباب ضيع جوازة و الفيزة في مطار السعودية و هو راجع من امريكا و الان اموره تمام السفاره طلبت منه ورقة من الشرطه الي هي ابلغ بس و عطوه الفيزة بدون مقابله و الله بس ارسل جوازة سهلها و تسهل
    7 "
  2. الحل عندي وانا ابو هندي ... اجلس في امريكا ولا ترجع السعودية لين تنتهي بعثه تبعك وتريح راسك .. احتمال كبير يقلون لك بسبب اهمالك للجواز والفيزا نرفض استخراج لك واحد اخر ... مع تمنياتي لك باقامة سعيدة في الولايات المتحدة الامريكية
    7 "
  3. هلا بك اخوي
    كل ما عليك فعله كلم السفاره السعوديه عندك بامريكا وهم راح يجددون لك الجواز من عندك ماهو لازم تجدده من السعوديه وراح تلقي كيف طريقه التجديد ع موقعهم وبالنسبه للفيزا فانا بالنسبه لي ادرس بكندا وكل ما انتهت الفيزا حقتي ارسلتها للسفاره الكنديه في امريكا وشهر واموري خالصه واهم شي جوازك وفيزتك معاك انشالله امورك طيبه
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. قدر الله ومشاء فعل

اخوي حصلت لصديقي

غسل جوازه وصار تالف

الموضوع ومافيه :
    1-طلب جواز جديد من المحلقيه ويجلس تقريبا لثلاث شهور لين يصدر
    2- اذا طلع جواز تاخذ موعد في الامقريشن وتروح لهم ومعك جوازك الجديد والقديم وراح يسون معك مقابله وتبصم وهم يردون عليك برساله اذا موافقين ترسل لهم جواز الجديد ليصدرون لك فيزا جديده او يجيك رد بالرفض ويقولون ترجع للسعوديه وتصدر من هناك فيزا
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.