الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الان حالة (قتل) بسبق الاصرار والترصد !!!

الان حالة (قتل) بسبق الاصرار والترصد !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أول حاجة إذا أنت ميتعث من الوزارة >أكيد طبعا ً لأنك ذكرت ف الموضوع الضمان المالي الظريف .. << واحد للحين حقد ع الضمان المالي !!
    المهم
    ياليت تراعي أخر موعد لأصدار قرار الإبتعاث وبين الكورس اللي أنت الحين جالس تنتظره ..

@ الله يجزاك الجنة يا أبو عبدالله .. هذا الرجل وقف معي وساعدني ف مراسلت المعهد وأخذني بسعت صدرة الطيب .. ولا خلاني أحتاج لأي مكتب !!
    ألف مليون تحية ياباش مهندس سامي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr-3li
    ثااانكس لكل اللي ردوا ....

انا خلاص مالي الا انتظر الكلااس اللي بعد الجاي بعد 5 شهور بس الله يعين القهر اني كنت مظبط وضعي على هالتاريخ وماقلم نفسي مع الاجواء الربيعيه هناك

لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد لعلها خيره ونجلس عطووولين 5 شهور لين يبدا السيمستر الجاي ...

بس ليه يكذب المكتب الخايس ويقولي انه ارسل الاوراق وهو ماارسلها اللحين 5شهور من عمري ضاعت بسبته من يعوضني ؟؟؟؟
    اهم شي ان 5 شهور هذه تكون لطاعة الله ، لا تخاف ما راح تضيع للدنيا ملحق عليها .

للمعلوميه ::: مكتب الخبير الاكاديمي _الرياض حي الملز_ شارع الستين <<<فاشلين
    اعذرني لو خرجت عن المضوع قليلا ................ سبحان الله شوف بني آدم كيف يزعل ويغضب وينقهر ويموت حسره لو فاته شي من امور الدنيا !!!!!!! بينما لو فاتته صلاة الفجر او اي عمل للآخره يصبح عادي جدا ولا يهتم ولا يزعل ولا يبكي من خوف الله وكأنه شي لم يحصل .
    اللهم احييني مسكينا وامتنى مسكينا واحشرني في زمرة المساكين . آمـــين .
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.