الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الان حالة (قتل) بسبق الاصرار والترصد !!!

الان حالة (قتل) بسبق الاصرار والترصد !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr-3li
    mr-3li

مبتعث مستجد Freshman Member

mr-3li الولايات المتحدة الأمريكية

mr-3li , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى marckting , بجامعة MARYLHURST UNIVERSITY_PIA
    • MARYLHURST UNIVERSITY_PIA
    • marckting
    • ذكر
    • portland, OR
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

January 31st, 2012, 05:14 AM

السلااام عليكم اسمحولي بدووون مقدماااات انا خلااااص بعد هذي السالفه يمكن . . . . . انهبل

اسمعواااااااااا سالفتي من الاول ...

يقولك كان يا ما كان فيه واحد مغفل وغبي وحيوان وحقير و و و و و الخ.. << اللي هو انا

رحت قبل اسبوعين واعطيت اوراقي والضمان المالي وجوازي وكل الامور المطلوبه رحت واعطيتها مكتب ((الخبير الاكاديمي )) بالرياض وقلت له طال عمرك عطنا قبول معهد وجامعه

واجيكم واختار معهد pia المعهد مرررره معجبني . المهم بدايه الكورس الجاي ب تاريخ 1-4 بدايه شهر ابريل يعني بعد شهرين بالتمام ,. وزبطت اموري وانا مستاااانس اخر شي ... لاااااكن

لاااااااااكن

لاااااااااكن

لااااااااكن

حصلت الطااااامه الكبرى وهي.. ان المكتب الله يهديه ماارسل اوراقي الا اليوم يعني لبسني 14 يوم والقهرررر ان المعهد اكتفى العدد يوم امس يعني قبل 24 ساعه كان التسجيل متوفر بس المكتب ابن الكلب ماارسل اوراقي الا بعد اسبوعين .. طيب ليه يا حيواان طيب ليه يا مغفل طيب ليه يا حقيير ليش ما ترسل اوراقي قبل ما يكتفون ليه العذااااب هذا ليه ليه و10000 لييه

والقهر اني من الوناسه كل يوم ادخل على موقع المعهد واقرى الابلكيشن من اسبوعين واقول في نفسي اعبيه ولا لا اعبيه ولا المكتب اضمن واحسن مادريت انه قليل خاتمه يعني ماقفلوها الا اليوم طيب انا وش سويت

<<<<

خولاااااصت الموضوع اني ارسلت الشباب يتوسطون لي عند مدير المعهد لاكن راسه يابس ويمين يسار لاكن رفضواا كلها بسبه المكتب

فااللي اطلبه منكم تشورون علي وش اسوي بالمكتب :-

1- اذبح الموظف بالمكتب
    2- احرق المكتب
    3- احط له سم فيران
    4- ارسلهم مفاعل نووي من ايران

لا وانا ووجهي رايح لها المكتب لان الصطاف اللي يشتغل فيه سعوديين وانا اقااالي ادعم شباب الوطن مادريت انهم مووب راعين شغل لابوهم لابو اللي يتكل عليهم ناااس فاشله

بروب وفاااه تايم
  2. أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام ١٠٠٠ مرة.
    إليك حلول أخرى:
    ١- التسجيل في معهد آخر لأن كل المعاهد مثل بعض.
    ٢- التسجيل في أقرب معهد من المعهد السابق حتى يمكنك الانتقال له عند السماح بذلك.
    ٣- كلم مدير المعهد يضعك احتياط ، بحيث في حالة انتقال أحد السعوديين إلى معهد آخر أو إلى الجامعة تأتي مكانه.
    ٤- الانتظار للمستوى القادم حتى تأتيك الفرصة.

ربنا يوفقك
    7 "
  3. ههههههههههههههههههه
    لا تذبحه ولا شيء انت شرطك المعهد هذا يعني تقدر تسترجع فلوسك اسرتجعها
    واما على المعهده انا لاحظة من كلامك انك تعرف ناس في المعهد سعوديين واذا كان صحيح ترى على كذا ما راح تتعلم انقليزي
    اذا تبي تتعلم صدق هج من اي سعودي روح خش في الامريكان
    ثانين ترى اي معهد ما راح يقدم لك اكثر من 25 % يعني ترى اي معهد زيه زي هذا المعهد بس انتبه في بعضهم حرامي ونصاب
    ويمكن لك خير فيها يمكن شر ارد الله انه يصرفه عنك وانت ما تدري فاحمد ربك على كل حال ورح معهد ثاني
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتني بااسلوبك
    ترى انا صارلي نفس وضعك ..قفل على التسجيل بشهر مارس وانا لي شهر اوراقي عند مكتب من مكاتبنا في جدة
    في البداية زعلت بعدين ايقنت انه كل تأخيره وفيها خيره وحمدالله انها تأجلت اخذت اوراقي وعبيت بنفسي الابلكيشن وطلع مافي اسهل منه
    توكل على الله وسويه بنفسك ولاتنتظر احد
    ولاتسمم احد ولاتذبحه ولاتقتله ...ربي يوفقك
    7 "
  5. اولا لا عاد تكتب " لاااااااااكن "

لكتبها " لكن "

ثانيا
    سجل في معهد ثاني في نفس المدينه وبعدها اطلب تحويل الى المعهد اللي تبغاه
    او انتظر حتى يفتح التقديم للمستوى الثاني

وفيه ناس تجيبلك قبولات المعهد ب 150 و 250 دولار هنا في المنتدى ... واتواقع المكتب اخذ منك افل شي 1500 ريال
    7 "
  6. ثااانكس لكل اللي ردوا ....

انا خلاص مالي الا انتظر الكلااس اللي بعد الجاي بعد 5 شهور بس الله يعين القهر اني كنت مظبط وضعي على هالتاريخ وماقلم نفسي مع الاجواء الربيعيه هناك

لكن انا اريد وانت تريد والله يفعل ما يريد لعلها خيره ونجلس عطووولين 5 شهور لين يبدا السيمستر الجاي ...

بس ليه يكذب المكتب الخايس ويقولي انه ارسل الاوراق وهو ماارسلها اللحين 5شهور من عمري ضاعت بسبته من يعوضني ؟؟؟؟

للمعلوميه ::: مكتب الخبير الاكاديمي _الرياض حي الملز_ شارع الستين <<<فاشلين
    7 "
  7. وهذي رسااااااله الى جميع المقدمين على البعثه واسمعي ياجاارهـ انا مووب اول ضحيه ولا اخر ضحيه لها المكاتب التجاريه

فخلاص قررت اني اجيب القبولات بنفسي ومثل ما قلت يا (الاكتفاء بالمزيد) لازم نجرب هاالتجربه و2500ريال انا احق بها

والله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.