الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يلعن مذلة الملحقيه بس

الله يلعن مذلة الملحقيه بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    كلامك كله سليم وعسل كذلك

انا نفس الشي ماني مقتنع كيييييييييييف يقولون لي طلب تمديد بعثه وهي تخص فقط طلاب الجامعة!!!

انا طالب لغه ويخصني هو تمديد فترة الغه او طلب مالي فقط!!

ولكن جالس احكي لك اللي صاير معي كل شوي يقولون لي حاجه
    طيب أنت عملت طلب تمديد اللغة للمستوى الأخير الذي تدرسه ..؟
    ومن الذي أشار عليك بطلب تمديد بعثة .. هل هو المشرف ؟
    تحياتي ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    طيب أنت عملت طلب تمديد اللغة للمستوى الأخير الذي تدرسه ..؟
    ومن الذي أشار عليك بطلب تمديد بعثة .. هل هو المشرف ؟
    تحياتي ,,,

والله العظيم اقسم بربي انه كله من المشرف لان محد له تصرف بطلب البوابه غيره لمن اسوي طلب تمديد بعثه يرفض الطلب يقولي سوي سوي طلب ضمان مالي واسوي ويرفض الطلب يقولي بعدين
    سوي طلب تمديد بعثه ويقولي ارفق حاجات غريبه!! بعدين اعمل الطلب ويرفض الطلب ويقولي ارجع سوي طلب تمديد بعثه ونفس الطريقة الان لي 9 مرات
    والله هذه اللي يصير معي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

لا ياعزيزي تبي تسوي انت الصح والشاطر... ترى ماقلت لك الفلم كامل بس بقوله لك علشان اسكتك بتسوي تدافع عنهم يافاشل

على فكره طلبت تمديد فترى الغه اللي هي قبل نهاية السنه... قبل نهايه السنه بـ شهرين ونص وردت علي المشرفه السابقه بعد شهر واعطتني ضمان مالي غلط بالتواريخ
    لان المشكله بالاصل من الوزارة من قبل فاعطتني الضمان المالي نفسه اللي هو ينتهي في 12-31 اللي هو نهاية السنه اللي فاتت
    وجلست اراسل عليهم من ناظرت التواريخ غلط وانا اراسلهم والى يومك

لاتجلس تسوي نفسك فاهم ومالي حاجه اتبلى على احد انت واشكالك ولا انت وامثالك بيطهر الملحقيه ويبين لنا ريحتها كويسه الا ريحتها فايحه من زمان
    فاذا عندك شي خير قوله ولا تدخل.. انا لو موفاضي لك
    سبحان الله تغيرت القصة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

والله العظيم اقسم بربي انه كله من المشرف لمن اسوي طلب تمديد بعثه يرفض الطلب يقولي سوي سوي طلب ضمان مالي واسوي ويرفض الطلب يقولي بعدين
    سوي طلب تمديد بعثه ويقولي ارفق حاجات غريبه!! بعدين اعمل الطلب ويرفض الطلب ويقولي ارجع سوي طلب تمديد بعثه ونفس الطريقة الان لي 9 مرات
    والله هذه اللي يصير معي
    لاحول ولا قوة إلا بالله ..

كيف تعمل ضمان وأنت مخلص السنة وليس لديك تمديد سنة اللغة ..؟؟
    ولماذا تطلب تمديد بعثة وأنت المفروض تطلب تمديد سنة اللغة ..؟؟

ولماذا لم تتابع طلب تمديد سنة اللغة المرفوع والموافق عليه وتعديل تاريخ الضمان المالي المرسل إلى المعهد عن طريق المالية حيث إنها هي صاحبة القرار وقد يكون الخطأ من المالية وليس من المشرف إذا هناك خطأ في التاريخ ؟؟

أسف على كثرة الاسئلة

تحياتي ,,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    لاحول ولا قوة إلا بالله ..

كيف تعمل ضمان وأنت مخلص السنة وليس لديك تمديد سنة اللغة ..؟؟
    ولماذا تطلب تمديد بعثة وأنت المفروض تطلب تمديد سنة اللغة ..؟؟

ولماذا لم تتابع طلب تمديد سنة اللغة المرفوع والموافق عليه وتعديل تاريخ الضمان المالي المرسل إلى المعهد عن طريق المالية حيث إنها هي صاحبة القرار وقد يكون الخطأ من المالية وليس من المشرف إذا هناك خطأ في التاريخ ؟؟

أسف على كثرة الاسئلة

تحياتي ,,,
    زي ماذكرت والله اني اسوي اللي هم يقولونه لكن مدري ليه ينرفض

مثل الان اخر طلب مرسلته دكتورة فاطمه بالايميل تقول فيه سوي طلب تعديل انهاء بعثه ورافق قرار الابتعاث وارفق قبول جامعي موصى به!! مع ان عندي قبول جامعة وجامعتي موصى بها!!
    وراح ارسله مره اخرى ومتاكد بيرجع الطلب ويسون لي فلم ثاني

كاني العب كرة طائرة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

مثل الان اخر طلب مرسلته دكتورة فاطمه بالايميل تقول فيه سوي طلب تعديل انهاء بعثه ورافق قرار الابتعاث وارفق قبول جامعي موصى به!! مع ان عندي قبول جامعة وجامعتي موصى بها!!

كاني العب كرة طائرة
    يا أخي الكريم نصف الحل في شرح المشكلة وفهمها من قبل المختص أو المسؤول " يعني نصف الحل يقع على الطالب "

وأنا أخوك اشرح مشكلتك للدكتورة فاطمة بالتفصيل الملل وأشرح لها .... حسب ما فهمت منك أنك عملت تمديد سنة اللغة لمدة ستة شهور إضافية وتمت لك الموافقة عليها ...
    وتم إرسال ضمان مالي بتاريخ نهاية السنة .... ولم تضاف الستة شهور حسب التمديد وتم إرسال ضمان مالي بتاريخ نهاية السنة " أي بتاريخ خطأ " .

المطلوب ياسعادة الدكتورة فاطمة ... معالجة هذا الخطأ في التاريخ وإضافة الستة شهور إلى مدة اللغة بناء على " طلب تمديد سنة اللغة " رقم ...... ... وتاريخ ........
    وتعميد من يلزم بإصدار ضمان مالي إلى المعهد .................................. أعتباراً من ......... .

إذا تم دفع الرسوم من قبلك أذكر ذلك وأطلب تعويضك عن تلك الرسوم .

مع إرسال شكوى في نفس الوقت عبر الموقع http://egov.sacm.org:1234/sites/egov...etracking.aspx

وتكتب نفس نص الرسالة الموجة للدكتورة فاطمة وتكتب عليها عاجل جداً إلى سعادة الملحق الثقافي في أمريكا .... برجاء الآطلاع والاحاطة

بالتوفيق
    7 "
  7. أخوي عبدالعزيز ..

توكل على الله سبحانه .. وباذن الله تتيسر امورك ..

توجه لله سبحانه وحده المطلع .. وابتعد عن اللعن والسب والله لن يفيدك ..

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تنال ماتطلبه ويكون كله خير لك ..

شكرا ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

كاني العب كرة طائرة
    أعتقد إلى الآن الدكتورة فاطمة ... لم تفهم الموضوع وهذا التوجيه يدل على أن الدكتورة فاطمة تعتقد أنك منتهى السنة والنصف للغة .... أو أنك منتهى السنة ولم تحصل على تمديد لفترة ستة شهور إضافية

والمقصود من قبول جامعى .... أي قبول نهائي " أي أنك أنتقلت إلى المرحلة الاكاديمية
    بالتوفيق ,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    يا أخي الكريم نصف الحل في شرح المشكلة وفهمها من قبل المختص أو المسؤول " يعني نصف المشكلة تقع على الطالب "

وأنا أخوك اشرح مشكلتك للدكتورة فاطمة بالتفصيل الملل وأشرح لها .... حسب ما فهمت منك أنك عملت تمديد سنة اللغة لمدة ستة شهور إضافية وتمت لك الموافقة عليها ...
    وتم إرسال ضمان مالي بتاريخ نهاية السنة .... ولم تضاف الستة شهور حسب التمديد وتم إرسال ضمان مالي بتاريخ نهاية السنة " أي بتاريخ خطأ " .

المطلوب ياسعادة الدكتورة فاطمة ... معالجة هذا الخطأ في التاريخ وإضافة الستة شهور إلى مدة اللغة بناء على " طلب تمديد سنة اللغة " رقم ...... ... وتاريخ ........
    وتعميد من يلزم بإصدار ضمان مالي إلى المعهد .................................. أعتباراً من ......... .

إذا تم دفع الرسوم من قبلك أذكر ذلك وأطلب تعويضك عن تلك الرسوم .

مع إرسال شكوى في نفس الوقت عبر الموقع http://egov.sacm.org:1234/sites/egov...etracking.aspx

وتكتب نفس نص الرسالة الموجة للدكتورة فاطمة وتكتب عليها عاجل جداً إلى سعادة الملحق الثقافي في أمريكا .... برجاء الآطلاع والاحاطة

بالتوفيق

عملت الطريقة بضبط وارسلت كثير للشكاوي وللعيسى ومن هم على شاكلته
    لكن مافي حل... انا متاكد دكتورة فاطمه فاهمه المشكله وهي بنفسها بالتلفون اخذت رقمي الطلابي وشيكت وقالت لي بالحرف انت باقي لك سته اشهر
    وفيه خطاء في تواريخ نهاية البعثه .. وعلى ذلك ارسل لي طلب تعديل نهاية بعثه مع ارفاق قرار ابتعاثك.

هذي اخر مره كلمتها فيها وسويت الطلب حسب ماذكرت تماما .. لكن اللي يواجهني انه ينرفض من البوابه يرجع لي الطلب معاد!! ويطلبوني طلبات اخرى واسويها لهم
    وكذلك نفس الموال ينرفض.
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"

عملت الطريقة بضبط وارسلت كثير للشكاوي وللعيسى ومن هم على شاكلته
    لكن مافي حل... انا متاكد دكتورة فاطمه فاهمه المشكله وهي بنفسها بالتلفون اخذت رقمي الطلابي وشيكت وقالت لي بالحرف انت باقي لك سته اشهر
    وفيه خطاء في تواريخ نهاية البعثه .. وعلى ذلك ارسل لي طلب تعديل نهاية بعثه مع ارفاق قرار ابتعاثك.

هذي اخر مره كلمتها فيها وسويت الطلب حسب ماذكرت تماما .. لكن اللي يواجهني انه ينرفض من البوابه يرجع لي الطلب معاد!! ويطلبوني طلبات اخرى واسويها لهم
    وكذلك نفس الموال ينرفض.
    عشان ما نظلم حد أنتظر حتى يتم الرد عليك ... وأرسل الآن على الدكتورة فاطمة عبر الايميل رقم الطلب وتاريخه .. ووضح لها بأنه تم رفع الطلب بناء على توجيه سعادتكم وأنتظر البت فيه ... وربنا يسمعنا خير

تحياتي ,,,
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.