الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يلعن مذلة الملحقيه بس

الله يلعن مذلة الملحقيه بس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية "عبدالعزيز"
    "عبدالعزيز"

مبتعث مميز Characteristical Member

"عبدالعزيز" الولايات المتحدة الأمريكية

"عبدالعزيز" , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الكليه التقنية
    • الكليه التقنية
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Dec 2007
    المزيدl

February 1st, 2012, 04:15 AM

والله طفشت مع حالي ياخوان جاي اشكي لكم.. وابي استفسار

الان انا خلصت سنه لغه وباقي لي سته اشهر.. اجي اطلب ضمان مالي
    طلع في مشكله في نهايه البعثه من عند وزارة التعليم الزفت العالي في السعوديه.. طيب انا ايش ذنبي تمرمطوني لي شهر ونص ماملك الا 100 دولار
    بطني لاصق في ظهري من الجوع..والله اني اشحت كتب المعهد لان ماقدر ادفع 160 حق كتب ! حصلت كتابين من ناس تخرجوا باقي لي 3 كتب

وكل ما اعمل طلب تمديد بعثه يطلعون لي طلبات اخر ويرفضون الطلب...!

اخر طلبات غريبه ماعرف وشو تعهد طالب

((يجب ارفاق خطاب القبول الاكاديمي ، تعهد الطالب ، قرار ابتعاث الطالب الاصلي لكي يحول الطلب الى اللجنة ))

حسبنا الله ونعم الوكيل والله اني في اخر ليفيل بالمعهد وبعدها ادخل جامعة وماودي اكمل خلاص ارجع ادرس باي جامعة بالسعوديه عند اهلي ولا انذل الله يلعنهم واحد واحد

ملاحظه / تعديل للموضوع لان في كلاب متشرده من حبها للملحقيه تحب تتصيد وتريد تبين انه الطالب هو على خطاء والملحقيه هي ملاك!!

انا لم اطلب الضمان مالي لتمديد سته اشهر بعد نهايه السنه بل انا طلبته قبل نهايه السنه بشهرين ونص.. لاني اعرف انهم حوش ... وتم رد المشرفه بعد شهر وانا بالاصل عندي ضمان مالي ينتهي في 2011-12-31
    واعطتني ضمان مالي على انو تمديد سته اشهر بنفس التاريخ اللي كتبه!! رجعت بعدها راسلتها ولا ردت علي ! لمن انتهت السنه وجا الكرسمس
    وغيروا المشرف وارجع اراسله الى الان وهذي المشاكل صايره معي ... لكن المعذرة انا ماكتبت لكم كل شي من البدايه
    وشكرا

2. والله العظيم اني مادري

انتبه لدروسي!! ولا اتابع الملحقيه!

انا شخص ماحب الغياب ومجتهد بدروسي علشان كذا ماقدر اغيب يوم واجلس لهم من الصباح الى العصر بس مراسله ومكالمات
    اقسم بالله اني سويت كل الطلبات اللي يحتاجونها وارفقها ويرجعون الطلب مرفوض ويزيدون عليها طلبات!!

الله يعين بس والله شي ممل.. والله اني عيب اطلب من اهلي فلوس وانا مبتعث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي هندسة طيران
    طيب كلم المشرف حقك وتفاهم معه ترى لاتكلمت معهم احسن من الرسائل والله يكون بعونك واتمنى لك التوفيق الدائم .....

المشرف احقر من على وجه الارض...

مع اني وصلت لمشرفة الاقليم كامل لولايتنا مع ذلك ماهي قادره تساعدني لان هو اللي يرفض الطلبات ويلعب بكل طلب

تخيل 8 مرات اسوي طلب بالبوابه وكلها ترفض..!! وكل مره يضيفون لي طلبات جديده! يعني مره يقولي ارسل اول قرار ابتعاث لك وارسل قبول الجامعة
    وارسلهم له ! اليوم الثاني يوصلني الرد مرفوض ويحط لي طلبات اخرى!!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fofitta
    انت ايش مشكلتك مافهمتك؟
    مشكلتك في طلب تمديد البعثة ام مشكلتك في طلب الضمان المالي؟

عزيزتي.. مشكلتي هي اني ادرس لغه انتهت السنه من الغه ومتبقي لي سته اشهر اوكي.
    جيت ابطلب ضمان مالي حق سته اشهر اللي هي من حقي .. يردون علي كل مره بان البعثه انتهت مايقارب 5 طلبات طلب ضمان مالي نفس السؤال
    بالاخير وصلت للدكتورة فاطمة السليم وقالت هي بنفسها فعلا انت باقي لك سته اشهر من الغه مستحقه لك...

وذكرت لي انه في مشكله من الوزارة انت بعثتك كامله موقفه حتى بالجامعة ولازم ترسل لنا قرار ابتعاثك مره اخرى لكي نراسل الوزارة بالرياض.. هذه كل اللي وصل منها
    بعدها ارسلت الطلب حسب ماطلبوا وكل مره يرجع يرفضون الطلب.. ويضيفون طلبات اخرى غير طلبات السابقه يمكن الان اتعديت 9 طلبات
    كلها نفس الشي طلب تمديد بعثه ومره يقولون لي اطلب ضمان مره يقولي سوي طلب تعديل نهاية بعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.