الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أراكم بخصوص أدارة الدكتور محمد العيسى للملحقية ؟

مساعدة أراكم بخصوص أدارة الدكتور محمد العيسى للملحقية ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت مؤيد لأدارة الدكتور محمد العيسى للملحقية

المصوتون
22. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • انا من مؤيدين لأدارة الدكتور محمد العيسى للملحقية الثقافية

9 40.91%
  • انا غير مؤيد لأدارة الدكتور محمد العيسى للملحقية الثقافية

13 59.09%
  1. الصورة الرمزية NR90
    NR90

مبتعث جديد New Member

NR90 الولايات المتحدة الأمريكية

NR90 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة الات دقيقة , بجامعة NYU
    • NYU
    • هندسة الات دقيقة
    • ذكر
    • NY, NY
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 1st, 2012, 05:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    بغيت مساعدتكم بسوي بحث وأبغى مساعدتكم فيه

بغيت أرائكم بخصوص الدكتور محمد العيسى وطريقة ادارته للملحقية
    وهل حصلك موقف معه شخصيا وكيف كان التعامل ؟

الرجاء المشاركة في الإستتطلاع

تحياتي
  2. البحث ينطلق من الأهداف ويتخذ الوسائل والإجراءات التي تضمن التحقق من صحة الفرضيات وأسئلة البحث حتى لا نظلم الأشخاص بإستنتاجات غير صحيحة.
    أنا أرفض المشاركة في الاستطلاع لعدم إتخاذ الاجراءات السليمة للبحث.
    بالتوفيق لك

سؤال: كيف تم تعيين محمد العيسى ملحقاً ثقافياً؟؟؟
    من يعرف الإجابة يدرك أسباب الوضع الراهن للملحقية.
    7 "
  3. الموضوع واضح من عنوانه...

الموظفين هم الموضوع والعنوان هو العيسى... لان ادخل بالذمم

لكن واضح انه يمشي على نهج النفاق يظهر بالاعلام ويبين كل الامور في الملحقيه وفي امريكا ماشيه حسب الساعه وهو العكس
    تماما...الطلبه تعبانيين نفسيا من المشرفيين السيئين.. ولا احد يقولي المشرفين مالهم دخل بالعيسى..

" إذا كان رب البيت بالدف ضارباً ... فشيمة أهل البيت كلهم الرقص "
    بالعربي وبالعاميه... لو انه هذه الشخص المعتوه ماسك وصارم بالنظام ماكانت شاهدت المشرفين يتسلطون وينافخون على الطلبه..!

قد ياتي لك شخص ويقول هل تعلم انه بامريكا فوق الـ 100 الف طالب مبتعث.. هذه ليس عذر .. اهم شي سمعتك اذا كنت تعمل صح فلابد ان تاخذ حل من حلين
    اما انك توسع الملحقيه وتاتي بموظفين اكفاء سعوديين من الطلبه المتخرجين..وتتوسع الملحقيه ويكون له فروع لكي يحصل حلول سريعه لكل الطلبه
    او الحل الاخر وهو الانسب اذا لايريدون توسيع الملحقيه وعدد الموظفين ان يطلبوا من الوزارة اقفال الابتعاث وتوقفه بامريكا لانهم ليسوا بكفء لتحمل مسؤوليه الطلبه

وشكرا
    7 "
  4. ^
    ^
    ^
    انا اتفق في جزئية كبيرة من الكلام اللي اورده اخوي عبدالعزيز
    وبرضوه في نفس الوقت ما احب انه نظلم شخص بسبب اخطاء الكل
    وايد وحدة ما تصفق
    الادارة يبغى لها حزم بـ الدرجة الاولى واذا كان عاجز عن ادارة بضعة اشخاص كيف نتوقع منه ومنهم انهم
    يديرون شؤون مية الف مبتعث ؟!!

فيه مليون حل ممكن انه تتطور فيه الملحقية الثقافية بـ امريكا لكن للاسف ما طبقوا منها اي شيء
    نحتاج فروع اكثر ,, نحتاج موظفين اكثر ,, نحتاج تفعيل دور الطلبة وانه تكون لهم كلمة مسموعة في الملحقية في النهاية كيف
    رح يطوروا عملهم اللي يرتكز اساسا على الطالب اذا كانوا سافلين هـ الطالب ومو معطينه وجه !!!

المشكلة انه العيسى في وجه المدفع وعشان كذا الكل حاط عليه والكل يتهجم عليه
    قد تكون للرجل اخطاء كثيرة
    لكن المشكلة مو في الادارة فقط اعتقد انه المشكلة اكبر من كذا

بدليل انه بلد مثل نيوزلندا الملحق الثقافي فيها وجوده مثل عدمه لانه بقية الموظفين جادين جدا في خدمة الطلاب
    بس بنفس الوقت اذا كان الموظف يعاني من التسيب والاهمال الادارة الحازمة هي الحل الامثل

وفي النهاية ترى كلنا بشر
    مهما كان الشخص مثالي في عمله يظل فيه نواحي تقصير ما يقدر يغطيها

كلمة اخيرة :
    اتمنى ان الموضوع ما ياخذ منحى التهجم على العيسى بل رصد الاخطاء فقط
    7 "
  5. الملحق يفتقد لشيء مهم للغاية , وهو الهيبة. لا هيبة للملحق الثقافي الحالي عند أكثر الموظفين , حتى الصّغار منهم. والحل والرّبط بيد مدراء الأقاليم الذين يهابهم الملحق. وأنا أقول " يهابهم " بكل ما تحمل الكلمة من معنى. أما مسألة نفاقه وحبّه للظهور الإعلامي والتطبيل , فنعم هو يُلاحظ أنه قريب من الإعلام والأعلاميين وأن الفلاشات - فيما يظهر - تستهويه, لكن يستحيل الجزم في هذه الأمور , لان أموراً كهذه تستدعي أن نشق عن صدر الرجل ونرى قلبه. ليس لنا إلا الظاهر والله سبحانه وتعالى أعلم بالظاهر وما تخفيه الصدور
    7 "
  6. اقسم بالله العلى العظيم الذى لا اله الا هو اقسم بالله ثلاثا ليس لى مصلحه شخصية" رغم انى ليا 3 اشهر على حسابى" طالب ماستر
    العيسى رجل خلوق بشهادة الناس وهى تكفى لا يرد احد فى مكتبه حسب الطلاب الذين زارو مكتبه اى طالب يجيه مكتبه مفتوح تعامله راقى
    وللامانة الدكتور العيسى الكل يعرف انه لا توجد لديه صلاحيات للضم" ما يقدر يخالف النظام" نظام الالحاق الصادر بالامر السامي

والذين نظمو بالواسطه من مكتب الوزير" ماله دخل" انا والله يشهد اكتب هذا الكلام وانا لا اعرفه شخصيا ولست من عائلته

شهادة الناس تكفى فى الرجل" ورضا الناس غاية لا تدرك

صلاحياته" تمديد تغيير جامعة تخصص الخ وما احد دق بابه والا قال لبيه لا تظلمو الرجل

لو اى احد مكانه ما يقدر

والدكتور العيسى اتوقع له منصب كبير جدا جدا ويستاهل الخير
    7 "
  7. اختي اكاسيا... مهما يكن رب البيت هو اللي له كلمه... وهو شايف كل شي لكن الدعوه فيها واسطات وقذاره
    وانا كنت اردس في نيوزلندا قبل اني ابتعث في امريكا على فكره الملحق له كلمته قويه وعكس اللي ينقال عنه.. وانا شاهدت الشي بنفسي
    مع العلم انه كثير من الموظفين متهاونين لكن الملحق متشدد والدليل على ذلك حتى بالليل اخر الليل اجدهم يعملون! ويراسلون لي باخر الليل!
    هنا الكلاب المتشرده بريك الغدا 3 ساعات!! كانه ياكل مفطح

والاخلاق لاتهمني اذا لم تفيدني بأنها تنصف كل طالب وتعطيه حقه... ياختي لمن رحت الملحقيه شاهدت فساد عيني عينك

تخيل وانا جالس عند مكتب بالدور الثالث جا طالب حق مشرفه وتهزء فيه قدامي !! وراح وجا موظف ثاني ويهزء بالمشرفه يقولها بالفم المليان هذه من طرف السفير!!
    قالت له خلاص اسفه خله يجي خله يجي!.!

وشي اخر كلنا يغني على ليله.. هذي مشكله تقهر بعض الطلبه... اهم شي هو اوضاعه اوكيه يقول طـــــــز بالباقي مايهمني مشاكلهم
    ويحاول يمجد بالعيسى وامثاله وتلاقيه مع الخير ياشقرا ولا عمره قابله.
    ولاعمرنا صرنا يد وحده ولذلك تجدين كل الطلابه مأكول حقهم وساكتين من الخوف.. والدليل عندك واضح وقريب اخر السنه في جرد وكل طالب نزلت له
    راتبين في البوابه ولكن لمن نشوف البنك مانزل شي طيب وين راحت هذي؟؟ بس لان ماعندك رجال يوقفون مع بعض

الفساد من الراس الكبير والاخلاق بالتعامل وانهاء مشاكلنا..!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.