الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف تنقذ نفسك من الاختطاف

كيف تنقذ نفسك من الاختطاف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed kurdi
    أنا اعتقد أنك في كلية أمنية ولستي في جامعة طيبة هل كلامي صحيح أو اقتبستي الموضوع من كاتب امني .
    ولكن شكراً على الموضوع .
    والله انا ماأدرى انت تستهبل ولا أيه ؟؟؟ بفترض حسن النيه وأجاوبك انى كاتبه منقول وليس كلامى
    العفو على
    7 "
  2. اما رقم 5 احس محشش اللي كاتبها .. دققوا كاتب اذا شعرت ما كتب اذا تأكدت !! يعني لو تأكدت دور لك بحيرة او بحر وطب فيها انت وياه اهم شي يموت هو انت ما عليك حسوفه

والله لو قبعت لي في ماصوره اني لا اصير خبزه خخخخ

مشكوره على النصايح اختي
    7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله كل الخير على هالموضوع .. والله أول مرة أعرف هالمعلومات

مصدومة... أجل بيآخذ الواحد شهادته وبيرجع عنده وسواس وقلق بحياته وش اللي صوت طفل وقبل ما تدخل السيارة انظر للمقاعد الخلفية

نصيحتي لكم بأذكار الصباح والمساء

وبالذات أذكار الخروج والدخول من المنزل

* دعاء الخروج من المنزل ( بسم الله توكلت على الله ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم)

* دعاء الدخول إلى المنزل (بسم الله ولجنا وبسم الله خرجنا وعلى الله ربنا توكلنا ثم ليسلم على أهله)

والللي مو حافط هالأذكار ممكن يكتب دعاء الخروج على الباب من الداخل وباب دعاء الدخول من خارج الباب وبعدها لسانك راح تآخذ على الدعاء

ولا تنسوا تستودعوا أنفسكم وأهلكم ومالكم والله الحافظ

مشكلة والله الخوف من شياطين الأنس والجن ...
    7 "
  4. جزاك الله خير

وبعض الامور المهمة الا وهي الخروج في وقت متأخر في الليل سيراً على الاقدام فيه من الخطورة الشئ الكثير

بعض المدن معروفة بمناطق ذات معدل جريمة مرتفع تجنبها وابتعد عنها

تجنب المشاكل حتى ولو كنت على حق بعض الاحيان بمعنى قد يخطئ احدهم في حقك ولكن تجاهله كمن يقود سيارته ويتفاجئ بانحراف سيارة اخرى في مساره تجاهله خاصة في الاماكن المعزولة والمظلمة , لان بعض الشعب منتهي وسلاحه معه ولن يتردد في استخدامه لانه ببساطة يمكن يطلع من السجن براءة بمجرد انه يدعي انه مجنون !!

الامر الاخر لو حصلت مشكلة فتأكد ان نسبة كبيرة من البوليس سوف يعتقدون انك انت المخطئ والسبب ببساطة انك اجنبي والمواطن ذو مصداقية اكبر عندهم او قد تكون حواجز اللغة عائقاً للتفاهم مع البوليس وقد يقلبها الطرف الاخر عليك .

سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم
    7 "
  5. يعطيك العافيه على نقل الموضوع .
    حطيت نفسي في هذي المواقف بس موقف الإختطاف بالسياره ماقدرت أدافع عن نفسي وإنخطفت وربطوا فمي هههههههههههه
    المهم قصه طويله ياربي لك الحمد عشت الدور
    الحمد على نعمه الأمن ~

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث دايتون
    حبيت اعلق على نقطه .. ااذا طلب النقود او محفظه ... ارمهأ .. واركض ..

انتبهو لاحد يسويهأ .. فيه اماكن مايصلح تسوي هالحركه .. وممكن تفاجئ السأرق ... ولا اراديأ يطلق عليك النأر ..

بالنسبه .. لـ الانأث .. يفضل لايخرجون بعد التاسعه ليلأ .. الا لـ ضروره ...

بالنسبه .. لـ الذكور .. نفس النصيحه بس اذا حبيتو تخرجون .. تكونون مجموعه وتبعدون عن الأماكن المشبوهه ..
    يعطيك العافيه بس اصلآ من تغيب الشمس انا بكون بالبيت ههههههه > والله اخاف بوقت الظلام
    مشكور على النصيحة
    7 "
  7. والله انا الله كاتب لي عمر وحافظني وكافي الشر الحمدلله
    من جد مريت بـ مواقف لا يحسد عليها
    كنت أعيش بأخطر مناطق لوس انجلوس قريبة من منطقة كارسون
    والله اني خبل
    كنت امشي فـ الليل الساعة 2 في طريق ظلااااااااااااااااااااام مافيه انوار ابدا
    وامر من سكة قطار وحديقة كئيبة كذا وكنيسة انواع الرعب ههههههههههههههههههه
    ويتعدون من جنبي حقين دبابات الهبز بس ابد ولا احد كلمني او طالع فيني
    مع ذلك اكثر من 10 مرات امشي لحالي وبـ وقت متاخر
    بجد المنطقة الي كنت عايش فيها مرة ظلام الطريق كله للبيت
    جاتني شرطية وقفتني وقالت انتبه هنا بهالحي فيه عصابات احد ضايقك شي ؟
    واذكر لي زميل سعودي يقولي بنفس المنطقة الي انا عايش فيها يقول ان حصله محاوله سرقة والساعة 10 بدري
    مدري راجعة لـ ايش مدري ليه محد يتعرض لي الحمدلله وماشاء الله اللهم لا حسد < ؟؟؟؟ هههههههههههه
    الف حمدلله ع رعاية الله لي بس ما اتوب حتى بمنطقتي الجديدة اخرج ف الليل هههههههههههههههه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.