الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه (غرفة واحدة) قرب شاطئ ميامي للتنازل والأثاث هديه

شقه (غرفة واحدة) قرب شاطئ ميامي للتنازل والأثاث هديه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MSNLA
    MSNLA

مبتعث جديد New Member

MSNLA الولايات المتحدة الأمريكية

MSNLA , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nursing Science , بجامعة Roberts Wesleyan College
    • Roberts Wesleyan College
    • Nursing Science
    • ذكر
    • Rochester, New York
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 1st, 2012, 09:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موقع الشقه تحديدا ب North Bay Village وتستطيع مشاهدة الموقع بالضغط هنا عن طريق قوقل ماب

( العماره نظيفه جدا - مسبح - صالة رياضية - حارس امن - لوبي )

الشقه
    ( مفروشه - تكييف مركزي - المطبخ يحتوي على فرن ومايكروويف وثلاجه وغسالة صحون كلها ممتازه من شركة جنرال الكترك)

سأهدي المتقدم
    ( طاولة طعام شبه جديده قيمتها فوق 250 دولار - ماترس مقاس كنج شبه جديد قيمته فوق 400 دولار بعد التخفيض - قطعتين كنب صاله من ايكيا الواحده تسوى فوق 250 بالسوق
    طاولة تلفاز من ايكيا + طاولات شاي وطاولة لاب توب من ايكيا ايضا + مكتب + كرسي دوار من ايكيا بالاضافة الى ثلاث قطع موكيت + ستاندات اناره )

السبب : انتقالي لنيويورك للدراسه

قيمة الايجار 1250 دولار وباقي على العقد حوالي 8 اشهر
    تأمين العقد قيمة شهرين ( 2500 دولار)

السكن ممتاز خصوصا للعوائل
    المنطقه نظيفه وامنه والاغلبيه من البيض (ولا يوجد بها سعودي غيري انا واهلي (قد تكون ميزه للبعض))

العرض ساري لمده 10 ايام
    ارجوا عدم الاتصال بعد تاريخ 10 فبراير

لمن لديه الرغبه يأتي لفحص السكن ومعه 500 دولار تأمين للتأكد من المصداقيه وتسليم السكن خلال 10 ايام

هاتفي 0017863286935

تحياتي
    ابو نوره
  2. ابو نوره

ليش تدوخ راسك بهالموضوع اذا انت ماعندك سوشل نمبر اطلع ودربك خضر
    لاتعلم السكن ولا توجع راسك وتجيب واحذ غيرك واثاث هديه ،الا اذا ككنت تبغا الدبوزت حقك هذا شي ثاني

اعانك الله ، انا سارتلي مشكله مع سكن وسحبت عليهم والامور طيبه والحمدالله
    بس للتوضيح لاحد يجي يقولي انت تعطي فكره سيءه وغيرو لان السكن اللي سحبت عليهم كانو يبغون فلوس فوق ما اخذو التامين بحجه انو البيت مو نظيف
    وانا مسلمهم البيت انظف من وجيههم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-madani abdulllah
    ابو نوره

ليش تدوخ راسك بهالموضوع اذا انت ماعندك سوشل نمبر اطلع ودربك خضر
    لاتعلم السكن ولا توجع راسك وتجيب واحذ غيرك واثاث هديه ،الا اذا ككنت تبغا الدبوزت حقك هذا شي ثاني

اعانك الله ، انا سارتلي مشكله مع سكن وسحبت عليهم والامور طيبه والحمدالله
    بس للتوضيح لاحد يجي يقولي انت تعطي فكره سيءه وغيرو لان السكن اللي سحبت عليهم كانو يبغون فلوس فوق ما اخذو التامين بحجه انو البيت مو نظيف
    وانا مسلمهم البيت انظف من وجيههم
    يااخي عيب هالكلام ليش الواحد يحط نفسه في موقف بايخ و يآثر علي غيره اذا كذا سمعتنا لك عليها تبي تزيد الطين بله و من قالك عادي يطلع تورط الاخ ياصاحب الموضوع انتبه تري في المدن الكبيره صعب تلاقي شقه بسهولة و بسالونك عن سكنك السابق وكم جلست فيها و يتاكدون من ان الكردت حقتك جيدة

عموما ياصاحب الموضوع تم ارسال الموضوع لطالب سعودي يبحث عن شقه موثاثه في ميامي موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.