الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة تــــكـــــفـــون الــى يـعــرف شـــي لايـــتـــبــــخـــل عـــلـــيـــنـــا

مساعدة تــــكـــــفـــون الــى يـعــرف شـــي لايـــتـــبــــخـــل عـــلـــيـــنـــا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4459 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية توفيق
    توفيق

مبتعث جديد New Member

توفيق الولايات المتحدة الأمريكية

توفيق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة معهد
    • معهد
    • دبلوم
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 3rd, 2012, 11:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي عندي بعض الاسئله اذا ممكن حول دراسة اللغه والبكالوريس على حسابي الخاص الى أمريكا من جهت البعثه كم من الوقت تاخذ الى انا تنضم لبعثه وكيف هي المصارف من ناحية كل شي الا (الدشره ) وكم من الوقت تجي القبولات علما باني باقي لم اقدم اي شي الى ان اتئكد من كل شي حول الدراسه وماهي التخصصات المعتمده هناك وانا شهادتي دبلوم ثانوي لمدة 3 سنوات ونسبتي 70 % من المؤسسه العامه لتعليم الفني والمهني وتخصصي مراقب صحي وهل صحيح ان التاشيره لان تطلع الى ان اختبر في السفاره الامريكيه علما باني ماعررررررف ولا شي في الانجليزي .
    اعرف اني ثقلت عليكم بالاسئله لكن سامحوني غصب عني احترررررررررت والله
    والرجاء الي يعرف اي شي عن الدراسه في امريكا لايتبخل علينا .
    ولكم جزيل الشكر والله يوفقكم دنياء وأخره
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    صحيح كلام عبد الرحمن يعني الموضوع يكلف كثير وبعدين مافي اختبار في السفاره في مقابله شخصيه يسئلوك اسئله عامه عنك واذا ما تعرف تتكلم انجليزي عادي قولهم في ناس هناك عندهم يتكلموا عربي موضوع السفاره سهل لا ترتبك بس نصيحه لا تجي هنا الا اذا حالتك الماديه مره تسمح لان الحياه هنا مره غاليه والله بالتوفيق ان شاء الله
    لك جزيل الشكر والله يوفقك ياخت لولوة لكن مقابلت السفاره تمشي امورهم ولا لا انا ماعرف اكتب اسمي بالانجليزي والله وبعدين صحيح يقولون ان تنضم للبعثه لمده اكثرها 3 شهور صحيح هالكلام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    تخلص اللغه اول بعدين تنضم للبعثه بعد ما تجيب قبول جامعه و تبدا دراسه .

التكلفه تكلفك اكثر من 100 الف ريال .

هذا في الوضع الطبيعي اذا ما جا قرار ضم المبتعثين على حسابهم الخاص .
    لك جزيل الشكر ياخ عبدالرحمن والله يوفقك لكن كم وننضم للبعثه على حساب الدوله سمعت انه اكثر شي 3 شهور صحيح هاكلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.