الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدارسين في امريكا...(مايجيكم خوف انكم اذا رجعتوا لاهلكم ما يقبلو يجددو الفيزا؟؟)

للدارسين في امريكا...(مايجيكم خوف انكم اذا رجعتوا لاهلكم ما يقبلو يجددو الفيزا؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5952 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله مسأله حظ كانك تلعب قمار ممكن تفوز ممكن لا

واحد من الشباب درس في www.upenn.edu رابع اقوى جامعه امريكيه ومعدله لمن رجع يجدد فيا 3.60 من 4 والولد قمه في الاخلاق والتربيه وكل شي عنده تمام التمام
    رجع يجدد ما عطوه تاشيره الى الان له بعد المقابله 7 شهور في النهايه حول البعثه بريطانيا ونقل Oxford University الغنيه عن التعريف
    7 "
  2. اهو التوفيق اخوي الحبيب العامل الاهم للحصول على تجديد الفيزا من السفاره لان فعلا التجديد عند السفاره حوسه وحظ وانا اعرف واحد رجع السعوديه في بدايت الصيف وفيزته خلصت وراح السفاره علشان يجدد معهم وسووا معهم المقابله قالوا له جيب جوازك بعد اسبوع وراح وجاب جوازه بعد اسبوع تخيل انتظر ثلاث اشهور علشان يطلعو له فيزا والدراسه بدت بعد اسبوع وصارت له حوسه المسكين في الاربعاء اتصلوا عليه السفاره وقالوا له تعال فيزتك خلصت والله المسكين يقولي لي كانه كان في حلم عميق بعدين صحى اقسم بالله حوسه. شف اخوي انا بعطيك نصيحه من اخ لك في امريكا اذا قدرت تغير بعثتك لكندا توكل على الله ورح لان فعلا امريكا دوله ماتصلح للسعوديين بتاتا لافي الفيزا ولاالحياه وانت وحظك اذا رحت لك منطقه عنصريه ولامب عنصريه. معليش طولنا عليك بس تدري انا والله مااتكلم من قلب ومن تجربه عشتها بالتوفيق اخوي وان شاء الله امورك تتسهل.
    7 "
  3. السلام عليكم
    أخوي TURKIATION
    أنا قبلت في البعثه لأمريكا

وماسويت شي ابي اعرف كيف حجزت موعد مع السفارة؟

وهل انت طالع على حسابك ولا على الوزارة ؟

انا حاس اني ضايع وكل اللي ااف منه انه بعد العيد يقولون لي ليه ما حجزت ولا سوي شي من بدري؟

اتمنى الإيضاح .....
    7 "
  4. نووو ما عليك السفاره بطلت الحركاات من زمان

الحين حتى الموعد تحجزه بالنت وبعد اسبوع او اسبوعين

وبالمرره ماعاد فيه تعقيدات

اهم شي اورااااااااقك كاامله

الظاهر انتهت الفتره اللي كان السعودي مشكوك فيه الحمدلله

هم كانوا متخوفين ببداية البعثات .. الحين الاف يروحو يجوا بدون مشاكل ان شاالله
    7 "
  5. والله يااخوان ويا اخوات تبو تعرفوا السفاره شوفوا موضوعي وشوفوا معاناتي الى الان ترا بتاريخ 17 ديسمبر 2007 الموضوع هو : (عن الفيزا) ايش ممكن تسوي في موقف زي كذا وهل حصل لك هذا او لاحد تعرفه؟؟؟!!! وقولوا لي رايكم
    وسلامتكم
    7 "
  6. الله يعيين بس !!
    اكثر ماخوفني في السفرلامريكا هالموضوع
    ربي يسهلها ان شاء الله ،،

..
    بغيت اسئل الشباب - هل فيزة المبتعث على حساب الدولة هي نفسها الاي تونتي ؟؟
    يعني مايحتاج يرجع للسعودية ويجدد لان عنده هناك هيئة مراقبة حول مستقبلة ..؟؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.