الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدارسين في امريكا...(مايجيكم خوف انكم اذا رجعتوا لاهلكم ما يقبلو يجددو الفيزا؟؟)

للدارسين في امريكا...(مايجيكم خوف انكم اذا رجعتوا لاهلكم ما يقبلو يجددو الفيزا؟؟)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية TURKIATION
    TURKIATION

مبتعث مستجد Freshman Member

TURKIATION غير معرف

TURKIATION , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب جامعي , بجامعة UNCG
    • UNCG
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Greensboro, NC
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

December 11th, 2007, 04:54 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني اللي يدرسوا في امريكا.... انا مقبول بعثه لامريكا ومعي فيزا ... الحين يا ليت كل واحد في امريكا يقول لنا كم له وهو يدرس هناك وكم مره جدد الفيزا...

لاني انا بديت اوسوس من كلام الناس ... اسمع قصص عن اللي رجعوا لاهلهم ولا قدرو يجددوا الفيزا وفات عليكم اختبارات وسمسترات بسبه السفاره

وفيه ناس يقولون ان السفاره الامريكيه كل مالها تسهل الاجراءات ... انا يوم اطلع الفيزا ما واجهت اي مشاكل... عطوني موعد وبعد المقابله باسبوع واحد طلعت الفيزا

ياليت كل واحد يفيدنا ويطمنا اذا عنده معلومه لاني من جد بديت اوسوس حتى فكرت احول لبريطانيا ولا كندا
  2. بصرااااااااااااحة انا ماودي ازيدك خوووف

بس هذي الحقيقة!!!!!!!

اخو وحدة من صديقاتي كان في امريكا ولما رجع وبجدد الفيزا مارضوا يعطونه
    وحول بعثته لكندا

وطبعا عطوا مبررات مره سخيفة ؟؟؟!!!

الله يوفقنا جميعا...
    خلينا نكسبك معنا واللي بصير عليك يمكن يصير علينا
    7 "
  3. أخوي السفارة راح تشوف لمستواك الدراسي إذا كنت ممتاز ولا منت عارف وش السالفة..

وفي أشياء ثانية السفارة تنظر لها .. إذا كان مستواك ممتاز وجاد في روحتك مرة ثانية راح يعطوك ليش لا؟؟؟

وكلام الناس كثير لو بتتابعه بتتعب..
    7 "
  4. بصراحة موضوع الفيزا ما يقدر احد يفتي لك فيه ,,, ببساطة لأنه كل شخص ظروفه تختلف ,, و ايضا بعد القصص الي سمعتها ,, الفيزا اصبحت مسألة حظ ,,

يعني انت و حظك مع الموظف الي يعمل لك المقابلة في السفارة ... ممكن يعطيك الفيزا ,, و ممكن يرفض و احيانا لأسباب غير مقنعة ...

السفارة الأمريكية " غير" ...

بالنسبة للخوف عند الطلاب الي يجددو الفيزا , اكيد موجود ,, و لكن الواحد ما بيده خيار لو رفضوه اكيد يحول على دولة ثانية ...
    7 "
  5. أخي الكريم ...

لا تركن على أخبار الناس ...

فالناس ليسوا سواء ...

أنت ضع في نصب عينيك أن تبذل كل مجهود ...

وأن تبتعد عن كل مشبوه ...

فجهدك الدراسي والتركيز عليه ...

سيمنحك أسهم عالية القيمة ...

امام السفارة عند التجديد ...

ولك أن ترى أعداد كبيرة مستقرة هنا ...

بعدما رأينا فيهم بذل كل ما في طاقتهم ...

في سبيل التعلم والعودة بالنفع والفائدة لأنفسهم ولبلادهم ...

فلا تفكر من الآن في هم التجديد ...

ودع ما يسيطر عليك ...

أن تجتهد فيما يرضي الله تعالى ...

ثم ما يرضي والديك ...

ورحم الله امرئٍ عرف قدر نفسه ...

وامنياتي لك بالتوفيق والنجاح ...

أخوكم ...

الســـ 2007 ــــاموراي
    7 "
  6. مرحبا .............. أخوي ............ و يا هلا فيك في أمريكا و في و لاية تنسي إن شاء الله

حلو إنك تسأل عن مستقبلك و تفكر لقدام ......... و لا ودك يحصل لك شي يعكر عليك في المستقبل..

أنا و الله ما ودي أكتب لك شي جديد لأني أطلعت على الردود و جميعها إجابات لإستفسارك
    و أنا هنا و دي أشاركك فقط في الموضوع ........ و أقول لك شد حيلك في الدراسه... و إبدأ من الآن في دراسة اللغه قبل ما تجي ......... و أحضر معك كتب لغه إنجليزي مشروحه باللعربي لبعض القواعد حتى تكون لك مرجع في حالة ...... و اجهة صعوبه ......... و لا تنسى كتاب القاموس إجليزي إنجليزي longman و كذلك أحضر معاك آخر إنجليزي إنجليزي عربي ....... و لا تنسى القاموس الناطق لأنه راح يسهل البحث في المعهد .......... و قبل كك هذا توكل على رب العالمين
    اللهم يا رب العالمين ............ و فقنا لما تحب و ترضى و إبعدنا عن ما حرمت
    اللهم و فقنا ..................................اللهم آمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.