الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار السبيكنق وما ادراك مالسبيكنق نبي نصائح الله يعافيكم +خبراتكم } }الكل يدخل{{

حوار السبيكنق وما ادراك مالسبيكنق نبي نصائح الله يعافيكم +خبراتكم } }الكل يدخل{{

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بعدين يا اختي عادي جدا لو تغلطي المفروض إنك تغلطي وهم مقدرين دا الشيء لإنهم عارفين إنك عربية مثلما هم اجانب ومايعرفوا عربي!!!!! اغتنمي فرصة وجودك في امريكا وتعرفي على بنات كويسات وصدقيني راح تتعلميspeaking English spontaneously and automatically!!!!
    7 "
  2. من خبرتي وطريقه تعلمي جلست بامريكا 9 شهور بدون اجازه ولا رجعت السعوديه الا بالايتلس 5 ونص شوفي لاتصاحبي سعوديين الا لما تجيبي الايلتس .. انا تعلمت من كل شي حتى المشاكل والمحاكمات اللي اضطريت اتكلم انجليزي ساعدتني لول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابي معهد ممتازاكادمي
    سلام وعليكم ورحمه الله وبركاته

اخباركم اخواني واخواتي ؟

اتمنى انكم بخير وصحه

ياخوان انا في امريكا الان وصراحه عندي مشكله واللي هي speaking

عندي مخزون من الكلمات بس ماعرف اتكلم ماعرف اركب جمله + الخبط اذا جيت اتكلم

ياليت الحل ياخوان الي عنده تجربه ولا طريقه وتطور السبيكنق عنده ياليت ياخوان

والله اني مقهور ابي اتواصل مع الناس كل مادخلت مطعم اقول ميد واحد من الشباب قله يكنسل ذي الوجبه وبغير الوجبه حتى في اشياء كثيره ياليت ياعالم تسعفونا ومنخليكم من الدعاء

المشكله عندي توتر ساعتين في الاسبوع يعني اقدر اتكلم بس ماعرف
    عليك أن تغسل وجهك بمرق و تتكلم مع الناس و لا تعتمد على أحد أبدا و إذا اضطر الأمر اعزل نفسك عن أخوياك و لا تقابلهم إلا يوم واحد في الأسبوع و حتى لو كانوا ساكنين معك في كل مشوار اطلع لوحدك
    الأمر الآخر ، عندك موقع www.eslpod.com هذا فيه دكتور أمريكي متخصص في تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية و يقدم ملفات صوتية ، حملها كلها في جوالك و استمع إليها في مشاويرك حتى لو انت مع الشباب خلك مع نفسك حتى لو انت ماشي معهم ، الاستماع مفتاح للتحدث
    إذا عندك آيفون أو آيباد أو أبود ، أو حتى اللابتوب العادي ، تستطيع الذهاب إلى هذي الملفات الصوتية عن طريق البحث عن eslpod في الآيتيونز
    استمع كثيرا ، تحدث كثيرا ، على مدار اليوم ، هذا هو الحل ، طبعا مع التطوير في نفسك و معرفة الأخطاء و تصحيحها و تعديلها
    عندك في الجامعة ، أكيد فيه نشاطات ، حاول تكون عضو في هذي النشاطات ، أنت كذا تختلط مع مختلف الناس الذي ليس لديهم وسيلة تخاطب غير اللغة الإنجليزية ، إضافة إلى أنك تبي تستفيد من هذي المشاركات الفعالة
    الحل عندك ، تبي تصل لمرحلة التمكن من اللغة ، اترك عنك الصحبة و الهجولة مع أخوياك ، أنا ما أقول انقطع عنهم ، لكن خل مقابلاتك اليومية لهم محدودة جدا ، و خل الفلة و الاستمتاع بالصحبة مثلا نصف يوم في آخر الأسبوع
    أمر ثاني ، بعض الناس ، مثل ما كنت أنا زمان ، و قد تكون أنت نفس الشي ، يظن أنه سيستطيع أن يصبح أمريكي طبق الأصل ، بل في الحقيقة ننظر للأمريكي على أنه الممثل في الأفلام الأمريكية اللي عادة يكون متميز في الحديث و القدرات و لذلك أصبح ممثل ،
    أنا أنصح نصيحة خفيفة ، أن هناك مستوى معقول من اتقان اللغة ، لكن لا تتعب نفسك و تعقد في نفسيتك إذا ما صرت 100% أمريكي ، أو أمريكي أكثر من الأمريكان ، المهم هو القدرة الجيدة على التعبير و الاستيعاب تحدثا و كتابة استماعا و قراءة بلغة سليمة من ناحية القواعد الأساسية بحيث أن الأمريكي العادي ( المتعلم منهم بالذات ) يستطيع فهمك ، و بس ، لا زيادة على ذلك
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.