الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1941 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
434. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

    107 24.65%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

    6 1.38%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

    11 2.53%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

    3 0.69%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

    5 1.15%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

    91 20.97%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

    22 5.07%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

    25 5.76%
  • Emirates (طيران الإمارات)

    129 29.72%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

    35 8.06%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luv10
    انا ماتمهني الخطوط الناقلة بقدر مايهمني عدد التوقفات قبل الوصول الى وجهتي سواء الى امريكا او السعودية

    احيانا التوقفات تهون مهمة عشان ظهرك ما يتسمر في كرسي الطيارة وخصوصا لو كانت مو مريحة..

    يسلموووو على ردكـ

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Thamer99
    اللللله يعينك

    انا جيت لأمريكا عن طريق الخطوط السعودية

    الدرجة السياحية .. كلفتني 2449 ريال


    مزعجة جدا وغير مريجة .. 14 ساعة بالجو .. وما قدرت انوم ساعتين متواصلة .. المقاعد ضيقة ..

    من ناحية الترفيه .. عندك الشاشة .. فيها افلام كثيرة وحلوة كلها 2011 و 2012


    .. هذا رايي وتجربتي بالدرجة السياحية

    ايش فايدة الأفلام لو كانت الكراسي حجر؟؟ يعني الله يهديهم المفروض يهتموا بالمقاعد لأنها مو ساعة ولا ساعتين ولا رحلة داخلية

    هذي رحلة دولية وكم ساعة من 6 ساعات الى 12 او 14 ساعة

    يسلموووووو على تنبيهك وعرض تجربتك

    جزاك الله جنة الفردوس

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان العتيبي00
    انا محتار وش احجز علية

    القطرية غالية جداااااااااااااااا

    وقصم ظهر ولابد تنزل بـ قطر
    ما اشوف فيها مشكلة انك تنزل بقطر

    وعلى قولة المثل يا مترخص يا متنغص بس الخطوط السعودية عاكسة هالمثل وصايرة غالية على غير سنع

    اذا انت طالع على حسابك او طالع على حساب الحكومة اششتري راحتك

    يسلمووووو على مروركـ

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu3abd
    تجربتي ذهاب لامريكا و عودة للسعوديه و ذهاب لامريكا كانت على الخطوط السعوديه ...
    من اسوأ ما يكون ...
    و لكني مضطر للرحله الدايركت لان معايا اطفال و صعب نوقف اكثر من مرة ...
    و لكن بإذن الله المره الجايه بروح يا اما على الامارتيه او القطريه ...
    حسب توصية الكثير من الاخوان هنا ...
    الخطوط السعودية من أسوأ ما يكون من زمان

    اذكر رحت على الخطوط السعودية قبل كم سنة واتذكر انه كان مستواها اول افضل من الحين

    والكراسي كانت واسعة بس الحين تجلس الكراسي مفطسة والشاشات خربانة وتجلس كأنك مربطينك

    يسلمووو على مرورك وردك


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rana88
    انا جربت الخطوط البريطانية كانت جدا جيدة
    انا نصحوني بعد بالبريطانية وبي ام آي البريطانية بعد

    يسلمووو على مرورك وردك

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    صحيح البريطانيه ممتازه وجربت كمان السعوديه والله كانت جيده ما ادري ليش الكثير غير راضيين عن الخطوط السعوديه
    لان الخطوط السعودية من سيئ لأسوأ الناس تتقدم وهي ترجع على ورا + غالية على غير سنع

    يسلمووووو على مروركـ وردك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولوة عمور
    صحيح البريطانيه ممتازه وجربت كمان السعوديه والله كانت جيده ما ادري ليش الكثير غير راضيين عن الخطوط السعوديه
    من حقك طبعا تبدي رأيك ...
    و لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ...
    الخطوط السعوديه ...
    اسوأ كراسي ...
    اسوأ خدمه ...
    اسوأ طعام ...
    بس الشهادة لله فيها ميزتين :
    1- دعاء السفر ...
    2- و دايركت على السعوديه ...
    7 "
  3. والله يمكن الواحدج في البداية يتحمس ويسال عن افضل خطوط

    بس بعدين راح يهمك حاجه وحده بس ... انها ما توقف اكثر من مره ... واذا وقفت ما تطول في الانتظار... زي اللوفتهانزا ... من جده الى فرانكفورت الى واشنطن ... نوقف في فرانكفورت بس ساعتين ...

    بعض الخطوط تنتظر اكثر من خمس ساعات
    وبعضها توقف اكثر من مره

    انا عني لو احصل اي طيران من جده الى ولايتي اروح لها ان شاء الله تكون جلسة ارضيه ... بس ارتاح من هم الانتظار

    عموما انا حصلت اغلب الخطوط زي بعض من ناحية الكراسي...
    بالنسبة لي الخطوط السعودية زي الخطوط القطرية في السياحيه
    تفرق معاك بس في الدرجة الاولى

    من ناحية الوجبات القطرية افضل من السعودية

    في الاخلاق وحسن التعامل والخدمه... كل الخطوط اللي في العالم افضل من السعوديه
    7 "
  4. انا سمعت نفس هذا الاستفتاء في قناة على التلفزيون بس ناسيه ايش القناة
    كان نتيجه الاستفتاء القطريه افضل ثم الاماراتيه ثم الاتحاد

    انا جربت الامارتيه والاتحاد كويسه ماعليها كراسيهم مريحه وشاشات واكلهم زين والمظيفين مره محترمين بس الي معاه بيبي يحاول ياخذ المقاعد الاولى لانهم بيعطونكم اسره للاطفال


    هذا الي عندي واتمنى اني افدتكم وشكرا
    7 "
  5. والله من وجهة نظري اشوف السعودية حلوة في الطيران الدولي
    واهم ميزة تفتك من التوقفات
    تطلع من الرياض او جدة مباشرة على واشنطن او نيويورك

    اما الاماراتية او القطرية تطلع على دبي او الدوحة وتنتظر من 5 الى 8 ساعات
    ومشوار وتوقفات

    البعض يقولك الاماراتية ولا القطريه بس عشان الاسم او بالعربي هياط انا جيت على القطرية
    ليش ابهذل نفسي بتوقفات كثير وبهذله وفي الاخير مافيه ذاك الفرق الكبير
    صح ان طيران الامارات والقطريه طيران حلو بس مشكلتة بهذله وتوقفات ورحلة طويلة
    السعودي ما اشوفه يفرق كثير عنهم بصراحة

    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
2 من 36 صفحة 2 من 36 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.