الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
439. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

108 24.60%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

6 1.37%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

11 2.51%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

3 0.68%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

5 1.14%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

91 20.73%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

22 5.01%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

25 5.69%
  • Emirates (طيران الإمارات)

131 29.84%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

37 8.43%
  1. بالنسبه لي انا ماجربت السفر لامريكا على الخطوط السعودية ..
    جربتها داخليه والطياره تقول شوي وتفكك (ذكرتوني بسما التكسي الطائر ) ..! فما بالك لو سافرت فيها خارج السعوديه ؟!
    انا دائما استخدم طيران الامريكان ايرلاينز او ديلتا .. جدا ممتازه واسعارها معقوله
    كراسيها مريحه والموظفين خدومين وكل شي متوفر .. واما بالنسبه للترانزيست .. فما اذكر اني وقفت باكثر من ثلاث مطارات !
    دائما اوقف ببريطانيا ساعه ومن هيثرو على شيكاقو واقعد في مطار شيكاقو تقريبا ساعه يعني اطلع من الطياره اروح للبوابه الثانيه حقت رحلتي الثانيه على مايخلصون تفتيش وكل شي الا انا داخل الطياره ومن شيكاقو اطلع بطياره صغيره طيران داخلي الى ولايتي !
    احيانا يكون عندي وقت كافي للاكل في اي مطعم .. بس مايمديني اخلص اكل الا الرحله الثانيه يبقالها ربع ساعه ..! اطير على البوابه على طول

الطيران البريطاني جدا راقي .. لكن غالي ..
    7 "
  2. موضوع جدا راااائع وقيم .. انا بحجز عالفرنسيه airfrance وعلى طول دايركت لولاية واشنطن وتوقف واحد بباريس
    طول الرحله يثير التوتر والارق ساعات
    انا جربت الكاثي باسيفيك & الKLM الفرنسية ممتازين لكن كانت وجهتي لغير امريكا
    7 "
  3. د فهد .. ودي افيدك لكني حجزت عليها لرحلة سياحية على فرنسا مارحت فيها على امريكا
    للامانه خدماتهم ممتازه ولان صادف ان رحلتي ماكان فيها زحمه وموقع KLM سهل فيه الحجز بس مادري لو تحط بميامي او لا !
    اللي لاحظته فقط انه فجاءه يرتفع السعر فالافضل لو بتحجز يكون بدري .. بس مثل ماذكرت لك رحلتي ماكانت لامريكا
    اتمنى اكون افدتك
    7 "
  4. بالنسبه للسعر قبل فتره قريبه الرحله على واشنطن ستيت بحدود 5000 مقارنة بالخطوط القطريه اللي انصدمت انها 9000 على ما اذكر
    عشان كذا رجحت احجز عالفرنسيه مع اني متردده واميل للخطوط الاماراتيه كونها افضل بالخدمات كما ذكر الغالبيه هنا
    7 "
  5. الخطوط السعودية اسعارها تتفاوت باحد الايام وجدت السعر 4100
    وبعض الايام 4900

وجميع الخطوط تتفق مع بعض في تقديم الخدمات الاساسية ... يبقى الفارق بين الخطوط هو عدد ساعات الانتضار

اذا الاسعار قريبه من بعض

الاماراتية سعرها 8300ريال

طبعا الاسعار هذي بحثت عنها بما يتوافق مع تاريخ 6 جولاي 2012

بالتوفيق للجميع
    7 "
6 من 36 صفحة 6 من 36 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.