الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: أفضل خطوط الطيران المتجهة إلى أمريكا برأيك الشخصي

المصوتون
439. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • Saudi Arabian (الخطوط السعودية)

108 24.60%
  • Gulf Air (طيران الخليج)

6 1.37%
  • Turkish Airlines (الخطوط التركية)

11 2.51%
  • Bmi (خطوط بي ام آي البريطانية)

3 0.68%
  • Air France (الطيران الفرنسي)

5 1.14%
  • Qatar Airways (الخطوط القطرية)

91 20.73%
  • Lufthansa (الخطوط الألمانية)

22 5.01%
  • British Airways (الطيران البريطاني)

25 5.69%
  • Emirates (طيران الإمارات)

131 29.84%
  • Etihad Airways (طيران الإتحاد)

37 8.43%
  1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن عليه
    السلام عليكم
    اخواني ماهي أفضل خطوط من السعوديه الى واشنطن علما ان الولايه الدراسه تنسي لزم امر واشنطن او ع طول الى ولايه الدراسه
    ومتى احجز باقي ع الدراسه شهر
    ليش تروح واشنطن وانت دراستك في تنسي
    وعندك اكثر من خطوط
    السعودية الى واشنطن او الى نيويوك ومن هناك رحلة داخلية الى تنسي
    او القطرية او الامارتية وهذي الخطوط احلى ميزه انهاء تحجز لك الخطوط الداخلية يعني من جدة او المدينة او الرياض الى دبي او الدوحة ومن هناك الى اقرب ولاية امريكية لتنسي ومن هناك الى تنسي رحلة داخلية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة youseiM
    ليش تروح واشنطن وانت دراستك في تنسي
    وعندك اكثر من خطوط
    السعودية الى واشنطن او الى نيويوك ومن هناك رحلة داخلية الى تنسي
    او القطرية او الامارتية وهذي الخطوط احلى ميزه انهاء تحجز لك الخطوط الداخلية يعني من جدة او المدينة او الرياض الى دبي او الدوحة ومن هناك الى اقرب ولاية امريكية لتنسي ومن هناك الى تنسي رحلة داخلية

اهلن يوسف لكن الي اعرفه وأذكره قبل لزم تمر على الملحقيه الي في واشنطن اذ انت طالب جديد
    تغير النظام او ؟؟ لأَنِّي طالب جديد وع حسابي
    لزم امر الملحقيه او لا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ابن عليه
    اهلن يوسف لكن الي اعرفه وأذكره قبل لزم تمر على الملحقيه الي في واشنطن اذ انت طالب جديد
    تغير النظام او ؟؟ لأَنِّي طالب جديد وع حسابي
    لزم امر الملحقيه او لا
    لا مو لازم ..
    هذا زمان قبل الخدمات الإلكترونية ..
    أما الآن مع الخدمات الإلكترونية تغير النظام .. توجه مباشرةً على مدينة الدراسة ..

موفق ،،

7 "
  4. انا قد جربت السعوديه والقطريه

السعوديه افضل من ناحيه الوجبه المشبعه (-- تفكر ببطنها لانه اهم شي ) وشينه من كذا ناحيه
    مره سافرت وحصلت شاشه مقعدي مضروب، زعلت وطلبت تغيير مقعد وماعطوني وجه قلت اجل صلحوه وجاني مضيف سعودي مدري وش وضعه قال مانقدر نصلحه مالك الا تقعدين وانتي هاديه وش نسويلك
    وبالرجعه برضو شيكت الشاشه حقت مقعدي اشوا تشتغل وتطمنت وجيت بشبك السماعات حصلت البورت حق السماعات مضروب ( يافرحه ماتمت ) ونفس شي طالبت بتغيير مقعدي وماعطوني وجه
    الطلبات الشخصيه يعني مويه عصير اي شي تجلس المضيفه ساعتين عشان تجيب كاس مويه، واصلا بعد الاقلاع والوجبه يختفون بالطقاق نحصل مضيفه بالغلط.

القطريه مررررره افضل من ناحيه الخدمه ، اطلب شي يجيني على طول ، اساسا مافيه مجال اطلب ماشاء الله كل شوي يمرون بسله فيها سناك ويوزعون قوارير مويه بعد وجبه الغدا او العشا ، وحصلت الحمامات الله يكرمكم بعد كل فتره تجي مضيفه تجدد الحمام بمناديل وعطورات .
    كراسيهم مريحه حسيتها اريح من السعوديه ، اقدر اصفط ظهر الكرسي لدرجه مريحه جدا للنوم .

وبس

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    لا مو لازم ..
    هذا زمان قبل الخدمات الإلكترونية ..
    أما الآن مع الخدمات الإلكترونية تغير النظام .. توجه مباشرةً على مدينة الدراسة ..

موفق ،،

أخوي صبحك الله بالخير

لا هنت اباخذ مشورتك , متى أفضل وقت أحجز فيه التذكره
    أنا دراستي تبدأ 4 أبريل وناوي أطلع ب25 أو 24 مارش متى ابدأ
    بإجراءات حجز التذكره ؟!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Villa El Guaje
    أخوي صبحك الله بالخير

لا هنت اباخذ مشورتك , متى أفضل وقت أحجز فيه التذكره
    أنا دراستي تبدأ 4 أبريل وناوي أطلع ب25 أو 24 مارش متى ابدأ
    بإجراءات حجز التذكره ؟!

الان احجز كل ما بدرت كل ما قل سعر التذكرة
    7 "
  7. موضوع مفيد وجميل ورائع خلاني أقتنع ان الخيار الأول هو الإمارتية ثم القطرية ..

طبعا اللي فهمته وكمان اذكر قريته في الجريدة هو الغاء اجبار الطالب على الخطوط السعودية وهذا كمان اللي أكده الكثير ..

انا أستغربت جيت بحجز لـ لوس أنجلوس لقيت سعر الخطوط السعودية مماثل لسعر الإمارتية ؟!

المهم :

انا دراستي بإذن الله في 5 مارس وناوي باذن الله السفر في 25-28 فبراير وباذن الله بتكون على الامارتية طبعا من مدينتي لدبي ثم لـ لوس انجلوس ..

أسئلتي :

1- الحين انا حجزت الى لوس انجلوس على طيران الامارات اوكي طيب بعد لوس انجلوس كيف احجز ووش افضل طيران داخلي لـ اريزونا وكيف احجزه من موقعهم ولا الامارتية تساعدني ولا كيف ؟!

2- شفت أحد المواضيع يقول اذا اخذت اراقام حجوزاتك ارسلها على ايميل لمكتب الطيار في الوزارة وهو يخلصها هل هذا افضل حل لاني مو فاضي لقروشة مكاتبهم ؟!

3- الحين انا عندي شنطة ظهر + carry on هذا ابي ادخلها الطائرة + شنطة شحن هل أمورها سليمة في الرحلة الدولية والداخلية وما تصير مشاكل بالعفش ؟!

4- طبعا الرحلة من دبي طويلة اكيد هل تنصحوني اجلس في لوس انجلوس يوم او يومين بعدها اروح ولايتي !

شكرا لكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faris-MIS
    موضوع مفيد وجميل ورائع خلاني أقتنع ان الخيار الأول هو الإمارتية ثم القطرية ..

طبعا اللي فهمته وكمان اذكر قريته في الجريدة هو الغاء اجبار الطالب على الخطوط السعودية وهذا كمان اللي أكده الكثير ..

انا أستغربت جيت بحجز لـ لوس أنجلوس لقيت سعر الخطوط السعودية مماثل لسعر الإمارتية ؟!

المهم :

انا دراستي بإذن الله في 5 مارس وناوي باذن الله السفر في 25-28 فبراير وباذن الله بتكون على الامارتية طبعا من مدينتي لدبي ثم لـ لوس انجلوس ..

أسئلتي :

1- الحين انا حجزت الى لوس انجلوس على طيران الامارات اوكي طيب بعد لوس انجلوس كيف احجز ووش افضل طيران داخلي لـ اريزونا وكيف احجزه من موقعهم ولا الامارتية تساعدني ولا كيف ؟!

2- شفت أحد المواضيع يقول اذا اخذت اراقام حجوزاتك ارسلها على ايميل لمكتب الطيار في الوزارة وهو يخلصها هل هذا افضل حل لاني مو فاضي لقروشة مكاتبهم ؟!

3- الحين انا عندي شنطة ظهر + carry on هذا ابي ادخلها الطائرة + شنطة شحن هل أمورها سليمة في الرحلة الدولية والداخلية وما تصير مشاكل بالعفش ؟!

4- طبعا الرحلة من دبي طويلة اكيد هل تنصحوني اجلس في لوس انجلوس يوم او يومين بعدها اروح ولايتي !

شكرا لكم

حياك الله ..
    هذا الواقع و التقييم الدولي .. الإماراتية وَ القطرية هي الأفضل ..
    وَ أكثر إلتزامًا بالمواعيد ( الخطوط السعودية تلغي الرحلة وتلطعك بالمطار لا فندق ولا حتى عصير أبو نص ريال ) !!

بالنسبة لي ..
    دائمًا أثناء البحث الخطوط السعودية هي الأغلى سعرًا للأسف !!!

أحيان عن طريق الموقع .. في الخيارت الوجهه تكون من مدينتك إلى مدينة الدراسة .. و الطيران يصبح داخلي حتى العفش يُنقل مباشرة إلى مدينة الوصول ..
    أو حجزك على الإماراتية ومن ثم البحث عن رحلات داخلية لمدينة الدراسة ..

ليه مو فاضي وقروشه ؟
    هذا أمر لك لازم تسعى خلفه لراحتك !
    لأن الطيار ممكن يرميك على رحلة طويلة جدًا تقارب الـ 30 ساعة من مطار لمطار !!

الشنطة اللي بالطيارة إحرص أهم شي تدخل بالأدراج الداخلية بنفس الطائرة !
    ولك الحرية بأي شي داخلها عدا الممنوعات !

راجع هذا الموضوع بجميع صفحاته إن أردت الإستفادة أكثر .. لأنه من أكثر المواضيع إفادة ..
    تفضل:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread439467-3.html

بالتوفيق ,,
    7 "
34 من 36 صفحة 34 من 36 ... 29333435 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.