الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسارات تتعلق بالفيزة الأمريكية و رسوم السيفيس ... مهم جدا الله يخليكم

استفسار استفسارات تتعلق بالفيزة الأمريكية و رسوم السيفيس ... مهم جدا الله يخليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmad884
    ahmad884

مبتعث مجتهد Senior Member

ahmad884 الولايات المتحدة الأمريكية

ahmad884 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Master of Business Administration , بجامعة Texas A&M University-Commerce
    • Texas A&M University-Commerce
    • Master of Business Administration
    • ذكر
    • Dallas, Texas
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

February 5th, 2012, 08:04 AM

السلام عليكم

عندي استفسارات تتعلق بالفيزة الأمريكية و رسوم السيفيس :-

- انا عندي ولد و بنت صغارعمرهم سنتين واتوقع ان المفروض نوع فيزتهم تكون F-2 فهل لازم اعبيلهم نموذج DS-160 ولا يكفي اني اضيف اسمهم في نموذج المبتعث ولا كيف ؟؟؟

- هل لازم ادفع رسوم السيفيس لأطفالي كمان بحكم ان لكل واحد رقم سيفيس خاص ولا فقط انا وزوجي بحكم ان فيزتنا F-1 ؟؟؟ ولا لازم ادفع رسوم السيفيس سواء نوع الفيزة F-1 او F-2 ؟؟؟

- هل لازم يحضروا اطفالي للمقابلة الشخصية في السفارة و ادفعلهم رسوم المقابلة الشخصية ولا مو لازم ادفع ومو لازم يحضروا ولا كيف ؟؟؟

- احنا طلاب مبتعثين من كندا وان شاء الله حنحول لأمريكا بس اعطينا الجامعة شهادة بنكية من خالي عشان يصدرولنا ال I-20 والملحقية في كندا اصدرت لنا خطاب موجه
    للسفارة الأمريكية يفيد اننا طلاب مبتعثين على حساب الوزارة وان لنا دخل شهري و و و و بس في ال I-20 مكتوب ان خالي اللي بيتكفل بمصاريفنا في امريكا ف ايش اكتب
    في نموذج DS-160 في خانة الدعم المالي اسم خالي ولا الملحقية ولا الوزارة ؟؟؟

- انا بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية وفيزتي الكندية منتهية بس تصريح الدراسة مجدد و ينتهي في 2013 فهل في مشكلة بحكم اني قاعد في كندا
    و فيزتي منتهية ولا اهم شي يكون تصريح الدراسة مو منتهي ولا مالهم علاقة بوضعي في كندا ولا كيف ؟؟؟

- ايش المستندات المطلوبة من السفارة الأمريكية مع العلم اني بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية ؟؟؟

- للتأكيد فقط . بحكم ان رسوم السيفيس 200 دولار و رسوم المقابلة الشخصية 140 دولار ف يسير المجموع ليا انا وزوجتي واطفالي الاتنين 940 دولار صح ولا حسبتي غلط ؟؟؟

- ايش الفرق بين STANDARD DELIVERY وبين EXPEDIATED DELIVERY مع العلم ان الثاني عليه قيمة اضافية 35 دولار ؟؟؟

ساعدوني الله يخليكم مالي غيركم وياريت يرد عليا اللي متأكد من كلامه 100%

في انتظار ردودكم

تحياتــــــــــــي
  2. راح اجيبك بالجزء الخاص بكندا
    - فيزا الدخول الكندية هدفها هو السماح لك بدخول كندا واهم شي تصريح الدراسة يكون غير منتهي
    -standard بريد عادي و EXPEDIATED DELIVERY بريد سريع

وانصحك بالتقديم لطلب الفيزا الامريكية من السفارة في السعودية هذا كلام السفارة الامريكية في كندا بانهم قد يرفضون منحك فيزا اذا هذه اول مرة تقدم على فيزا طالب امريكية واذا كانت اغلب دراستك او خبرتك المهنية من خارج كندا او امريكا

"Consular officers in Canada may refuse to issue a visa to first-time F1 applicants if the applicant's education and/or work experience is solely or predominantly from a country other than the United States or Canada. In the absence of U.S. or Canadian education or work experience, we strongly encourage you to apply from your country of residence."

متطلبات الفيزا من السفارة في اوتاوا
    Student | Embassy of the United States Ottawa, Canada
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    راح اجيبك بالجزء الخاص بكندا
    - فيزا الدخول الكندية هدفها هو السماح لك بدخول كندا واهم شي تصريح الدراسة يكون غير منتهي
    -standard بريد عادي و EXPEDIATED DELIVERY بريد سريع

وانصحك بالتقديم لطلب الفيزا الامريكية من السفارة في السعودية هذا كلام السفارة الامريكية في كندا بانهم قد يرفضون منحك فيزا اذا هذه اول مرة تقدم على فيزا طالب امريكية واذا كانت اغلب دراستك او خبرتك المهنية من خارج كندا او امريكا

"Consular officers in Canada may refuse to issue a visa to first-time F1 applicants if the applicant's education and/or work experience is solely or predominantly from a country other than the United States or Canada. In the absence of U.S. or Canadian education or work experience, we strongly encourage you to apply from your country of residence."

متطلبات الفيزا من السفارة في اوتاوا
    Student | Embassy of the United States Ottawa, Canada
    والله يا اخوي المشكلة ان دراستي في الجامعة في امريكا تبدأ 4 يونيو 2012 واخر كورس ليا في كندا ينتهي في 26 ابريل 2012

وزي ما انت شايف مافي وقت ابدا لأن شهر ماتكفي اني ارجع السعودية و اقدم على الفيزة من هناك وانا مضطر اني اقدم على الفيزة

من كندا - اوتاوا مع العلم اني اعرف اكتر من طالب كانوا معايا في كندا - اوتاوا وقدموا على الفيزة الامريكية من هنا وطلعتلهم الفيزة

بعد المقابلة بيوم واحد.

اشكرك على ردك وفي انتظار ردود باقي الأعضاء

تحياتـــــــــــــي
    7 "
  4. السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

س - انا عندي ولد و بنت صغارعمرهم سنتين واتوقع ان المفروض نوع فيزتهم تكون F-2 فهل لازم اعبيلهم نموذج DS-160 ولا يكفي اني اضيف اسمهم في نموذج المبتعث ولا كيف ؟؟؟

ج - يمكنك تعبئة نموذج DS-160اخر لنفس العائلة او نموذج لشخص اخر عند الانتهاء من نموذجك وتابع تلسلسل الأسئلة بالموقع .
    يمكن للزوجة وأطفالالاقل من 21 سنة للطالب الحاصل على فيزة F1 ان يحصلوا على فيزا نوع F2 ولكن يستوجب وجود اسمائهم في الــ I-20

س - هل لازم ادفع رسوم السيفيس لأطفالي كمان بحكم ان لكل واحد رقم سيفيس خاص ولا فقط انا وزوجي بحكم ان فيزتنا F-1 ؟؟؟ ولا لازم ادفع رسوم السيفيس سواء نوع الفيزة F-1 او F-2 ؟؟؟

ج - من الذي لا يدفع الرسم؟
    https://ksa.us-visaservices.com/form...erviceFAQ.aspx

أسئلة وأجوبة: أنواع التأشيرات، نماذج طلبات التأشيرة والـ SEVIS | AMIDEAST

س- هل لازم يحضروا اطفالي للمقابلة الشخصية في السفارة و ادفعلهم رسوم المقابلة الشخصية ولا مو لازم ادفع ومو لازم يحضروا ولا كيف ؟؟؟

ج - يمكنك تحديد موعد لنفسك ولأربعة من أقربائك المباشرين على أن تكونوا جميعًا في نفس العنوان

الأقرباء المباشرون هم : الزوج والزوجة والابن والابنة.

ويجب أن يقدم مستندات الأطفال دون سن 14 او كبار السن اكبر من 79 عام أحد والدي الطفل أو الوصي الشرعي،

من دون اخذ موعد لهم مع ارسال كامل الاوراق للشخص ورسوم البنك كل شخص على حده مهما كان عمره !!

ويحتفظ موظف القنصلية بالحق في طلب حضور أي متقدم للمقابلة الشخصية.

يستثنى من ذلك: إذا كنت أحد والدي طفل دون سن 14 وكنت تسعى لتحديد موعد مقابلة لك للحصول على تأشيرة
    عندها يرجى تقديم طلب الطفل ورسوم الطلب والمستندات المطلوبة مع مستنداتك الخاصة في يوم موعدك

س- احنا طلاب مبتعثين من كندا وان شاء الله حنحول لأمريكا بس اعطينا الجامعة شهادة بنكية من خالي عشان يصدرولنا ال I-20 والملحقية في كندا اصدرت لنا خطاب موجه
    للسفارة الأمريكية يفيد اننا طلاب مبتعثين على حساب الوزارة وان لنا دخل شهري و و و و بس في ال I-20 مكتوب ان خالي اللي بيتكفل بمصاريفنا في امريكا ف ايش اكتب

ج - يكتب أسم الوزارة وتحضر الضمان المرسل لك من الملحقية وتقوم بتسليمه وقت طلبه منك في المقابلة .. وتحتفظ بصورة من الضمان

س- انا بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية وفيزتي الكندية منتهية بس تصريح الدراسة مجدد و ينتهي في 2013 فهل في مشكلة بحكم اني قاعد في كندا
    و فيزتي منتهية ولا اهم شي يكون تصريح الدراسة مو منتهي ولا مالهم علاقة بوضعي في كندا ولا كيف ؟؟؟

ج - بقاءك في كندا يحدده تاريخ تصريح الدراسة ووضعك سليم .

س- ايش المستندات المطلوبة من السفارة الأمريكية مع العلم اني بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية ؟؟؟

ج- راجع الموقع المعطى لك

س - للتأكيد فقط . بحكم ان رسوم السيفيس 200 دولار و رسوم المقابلة الشخصية 140 دولار ف يسير المجموع ليا انا وزوجتي واطفالي الاتنين 940 دولار صح ولا حسبتي غلط ؟؟؟

ج - 140 دولار ليست رسوم المقابلة ولكنها رسوم التأشيرة وهي من ضمن المتطلبات ..

س- ايش الفرق بين STANDARD DELIVERY وبين EXPEDIATED DELIVERY مع العلم ان الثاني عليه قيمة اضافية 35 دولار ؟؟؟

ج - تم الإجابة عليها من السابق .

تحياتــــــــــــي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيون الفيروز
    السلام عليكم
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

س - انا عندي ولد و بنت صغارعمرهم سنتين واتوقع ان المفروض نوع فيزتهم تكون F-2 فهل لازم اعبيلهم نموذج DS-160 ولا يكفي اني اضيف اسمهم في نموذج المبتعث ولا كيف ؟؟؟

ج - يمكنك تعبئة نموذج DS-160اخر لنفس العائلة او نموذج لشخص اخر عند الانتهاء من نموذجك وتابع تلسلسل الأسئلة بالموقع .

يمكن للزوجة وأطفالالاقل من 21 سنة للطالب الحاصل على فيزة F1 ان يحصلوا على فيزا نوع F2 ولكن يستوجب وجود اسمائهم في الــ I-20

س - هل لازم ادفع رسوم السيفيس لأطفالي كمان بحكم ان لكل واحد رقم سيفيس خاص ولا فقط انا وزوجي بحكم ان فيزتنا F-1 ؟؟؟ ولا لازم ادفع رسوم السيفيس سواء نوع الفيزة F-1 او F-2 ؟؟؟

ج - من الذي لا يدفع الرسم؟
    https://ksa.us-visaservices.com/form...erviceFAQ.aspx

أسئلة وأجوبة: أنواع التأشيرات، نماذج طلبات التأشيرة والـ SEVIS | AMIDEAST

س- هل لازم يحضروا اطفالي للمقابلة الشخصية في السفارة و ادفعلهم رسوم المقابلة الشخصية ولا مو لازم ادفع ومو لازم يحضروا ولا كيف ؟؟؟

ج - يمكنك تحديد موعد لنفسك ولأربعة من أقربائك المباشرين على أن تكونوا جميعًا في نفس العنوان

الأقرباء المباشرون هم : الزوج والزوجة والابن والابنة.

ويجب أن يقدم مستندات الأطفال دون سن 14 او كبار السن اكبر من 79 عام أحد والدي الطفل أو الوصي الشرعي،

من دون اخذ موعد لهم مع ارسال كامل الاوراق للشخص ورسوم البنك كل شخص على حده مهما كان عمره !!

ويحتفظ موظف القنصلية بالحق في طلب حضور أي متقدم للمقابلة الشخصية.

يستثنى من ذلك: إذا كنت أحد والدي طفل دون سن 14 وكنت تسعى لتحديد موعد مقابلة لك للحصول على تأشيرة
    عندها يرجى تقديم طلب الطفل ورسوم الطلب والمستندات المطلوبة مع مستنداتك الخاصة في يوم موعدك

س- احنا طلاب مبتعثين من كندا وان شاء الله حنحول لأمريكا بس اعطينا الجامعة شهادة بنكية من خالي عشان يصدرولنا ال I-20 والملحقية في كندا اصدرت لنا خطاب موجه

ج - يكتب أسم الوزارة وتحضر الضمان المرسل لك من الملحقية وتقوم بتسليمه وقت طلبه منك في المقابلة .. وتحتفظ بصورة من الضمان

س- انا بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية وفيزتي الكندية منتهية بس تصريح الدراسة مجدد و ينتهي في 2013 فهل في مشكلة بحكم اني قاعد في كندا

ج - بقاءك في كندا يحدده تاريخ تصريح الدراسة ووضعك سليم .

س- ايش المستندات المطلوبة من السفارة الأمريكية مع العلم اني بقدم على الفيزة الأمريكية من كندا - اوتاوا مو من السعودية ؟؟؟

ج- راجع الموقع المعطى لك

س - للتأكيد فقط . بحكم ان رسوم السيفيس 200 دولار و رسوم المقابلة الشخصية 140 دولار ف يسير المجموع ليا انا وزوجتي واطفالي الاتنين 940 دولار صح ولا حسبتي غلط ؟؟؟

ج - 140 دولار ليست رسوم المقابلة ولكنها رسوم التأشيرة وهي من ضمن المتطلبات ..

س- ايش الفرق بين STANDARD DELIVERY وبين EXPEDIATED DELIVERY مع العلم ان الثاني عليه قيمة اضافية 35 دولار ؟؟؟

ج - تم الإجابة عليها من السابق .

تحياتــــــــــــي
    تسلم على ردك يا اخوي عيون الفيروز بس ياريت تأكدلي ان المبلغ المطلوب مني كرسوم اصدار فيزا و رسوم سيفيس هو 940 دولار ولا لا ؟؟؟؟؟

وهل في مشكلة لو جبت اطفالي معايا لى السفارة ولا ممنوع ولا ايش وضعهم مع العلم ان عمرهم سنتين ؟؟؟

اشكرك مرة تانية على ردك

تحياتـــــــــي
    7 "
  6. أسئلة وأجوبة
    CSC Visa Information Service

هواتف الأستفسار والدفع

Applicants can pay their MRVfee, arrange for document delivery service, get visa information, and make an appointment through this service by calling our local numbers in Canada:
    Calgary - 403.800.1194
    Halifax - 902.982.2191
    Montreal - 514.400.2591
    Ottawa - 613.800.0917
    Toronto - 647.955.3736
    Vancouver - 604.800.2794
    Quebec City - 418.800.1751

If you are calling from outside the local area, or if you are calling from within the United States, please call 1. 877.341.2441.
    The visa application fee (MRV fee) can be paid on this Web site using Visa, MasterCard, American Express, Paypal or at any Scotiabank Branch.

خيارات دفع الرسوم .

أنواع الرسوم التى يجب عليك تسديدها... 1- رسوم السيفيس 2- رسوم التأشيرة 3- رسوم المقابلة
    يسمح بدخول الأطفال والرضع مع ملاحظة أن اطعمة الرضع تسمح مثل الحليب والعصير فقط بكمية بسيطة وستجرب عند نقطة التفتيش من قبل مسئول الامن !!

أخذ الموعد

تحياتي وبالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.