الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يجاوب على سوالي له بوسه ودعاء قوي

اللي يجاوب على سوالي له بوسه ودعاء قوي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 5th, 2012, 08:20 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي اسئله واللي بيخش ولا يرد بدعي عليه مو بدعي له خخخخخخخخ نظام يخش ويطلع ما ينفع هنا مساعدة واذا ماتعرف تجاوب قول الله يوفقك اوكى

الموضوع ياحبايب اني انا الحين باقي على انتهاء فتره اللغة شهرين ( يعن شهر 5 ميلادي ) وبعدها بيجيني هولد لحد النخاع

علما ان دراستي بالجامعة راح تبدا في شهر 8 ميلادي اسوال ياطويلين العمر

1 ) هل اقدر احجز تذكره على حساب الملحقية لاني ما استخدمتها اروح للسعودية وارجع وانا علي هولد ؟

2) بعد ما اوصل وادخل الجامعة وارسل لهم الجدول الاكاديمي هل يعوضوني على الشهرين اللي جلست فيها بدون مكافاه لان بيكون علي هولد انتهاء فتره اللغة ؟

ياليت احد يرد بالجوال الاكيد وإلا يدعي لي وكل المسلمين والمسلمات الاحياء منههم والاموات ^_^

يلا اخليكم تفكرون بالاجوبة واجي اشوف

لاهنتم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ho0o0ode
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

عندي اسئله واللي بيخش ولا يرد بدعي عليه مو بدعي له خخخخخخخخ نظام يخش ويطلع ما ينفع هنا مساعدة واذا ماتعرف تجاوب قول الله يوفقك اوكى

الموضوع ياحبايب اني انا الحين باقي على انتهاء فتره اللغة شهرين ( يعن شهر 5 ميلادي ) وبعدها بيجيني هولد لحد النخاع

علما ان دراستي بالجامعة راح تبدا في شهر 8 ميلادي اسوال ياطويلين العمر

1 ) هل اقدر احجز تذكره على حساب الملحقية لاني ما استخدمتها اروح للسعودية وارجع وانا علي هولد ؟

2) بعد ما اوصل وادخل الجامعة وارسل لهم الجدول الاكاديمي هل يعوضوني على الشهرين اللي جلست فيها بدون مكافاه لان بيكون علي هولد انتهاء فتره اللغة ؟

ياليت احد يرد بالجوال الاكيد وإلا يدعي لي وكل المسلمين والمسلمات الاحياء منههم والاموات ^_^

يلا اخليكم تفكرون بالاجوبة واجي اشوف

لاهنتم
    حسب ما فهمت أنك سوف تنتهى من المستوى الأخير في المعهد المؤهل للجامعة في شهر 5 .. وتبدأ دراستك في شهر 8 .. وتسأل ما هو وضعك بعد ذلك ..؟!

إذا كانت الفترة بين إنتهاء اللغة وبين بداية الدراسة أقل من ثلاث شهور ... عادي تقدر تستلم المكافأة ويستمر الصرف عليك إذا أحضرت قبول نهائي وليس قبول مشروط .. بمعنى أنك بعد الأنتهاء من اللغة تخطاب الجامعة ويعطوك قبول نهائي وترفعه للملحقية .. وبعدها تطلب إجازة خلال الفترة الفاصلة بين إنتهاء اللغة و بداية الدراسة و تطلب تحويلك من طالب لغة إلى طالب أكاديمي وتمنح تذكرة سفر ذهاب وعودة إذا كنت مستحق لها أي مر على أخر تذكرة تسعة شهور .
    مع العلم إن هذه الفترة سوف تحسب من البعثة .

الخيار الثاني ..
    طلب تأجيل البعثة وتوقف عليك المكافأة وجميع المخصصات والتأمين خلال فترة الإيقاف وتضاف تلك المدة إلى البعثة وتصرف لك تذكرة في إتجاه واحد من أمريكا إلى السعودية .. والخط الآخر" العودة " من الوزراة بعد أحضار القبول النهائي وليس القبول المشروط .

تحياتي ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.