الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ناطرة أهل الفزعات

مساعدة ناطرة أهل الفزعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4458 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ```LOoOLOoO```
    ```LOoOLOoO```

مبتعث جديد New Member

```LOoOLOoO``` الولايات المتحدة الأمريكية

```LOoOLOoO``` , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ENGLISH LITRETURE , بجامعة MURRAY STITE UNIVERSITY
    • MURRAY STITE UNIVERSITY
    • ENGLISH LITRETURE
    • أنثى
    • RIYADH, RIYADH
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 5th, 2012, 05:55 PM

أعزائي أنا مبتعثه من المرحله السابعه وراسلت جامعه MURRAY STITE UNIVERSITY وتم قبولي بالضمان البنكي
    في وقت كانت الجامعه معتمدة من قبل الوزارة وعند طلب الضمان المالي اخبروني ان الجامعه أغلقت

وانا الحين اجراأت سفري متوقفه على هاالضمان وانا ماأبي إلا ها الجامعه لان اختي تدرس فيها
    ارجوا مساعدتكم وعدم اهمالي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ```LOoOLOoO```
    أعزائي أنا مبتعثه من المرحله السابعه وراسلت جامعه MURRAY STITE UNIVERSITY وتم قبولي بالضمان البنكي
    في وقت كانت الجامعه معتمدة من قبل الوزارة وعند طلب الضمان المالي اخبروني ان الجامعه أغلقت

وانا الحين اجراأت سفري متوقفه على هاالضمان وانا ماأبي إلا ها الجامعه لان اختي تدرس فيها
    ارجوا مساعدتكم وعدم اهمالي
    اذا كان قبولك قبل تاريخ الاغلاق فما عليك امورك سهالة واذا الاغلاق قبل تاريخ قبولك فيبي لك توصلي مقر الدراسة ارفقي لهم شي يثبت ان اختك تدرس بنفس الجامعة والاهم منها كلها ان اذا قرارك طلع علي نفس الجامعة فتوجهي مباشرة الي جامعتك واذن من طين واذن من عجين

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.