الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة مو صعبة بالهندسة في غرب او جنوب أمريكا .. ممكن مساعدة

جامعة مو صعبة بالهندسة في غرب او جنوب أمريكا .. ممكن مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية swf abt3th
    swf abt3th

مبتعث مجتهد Senior Member

swf abt3th الولايات المتحدة الأمريكية

swf abt3th , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى UTAH , بجامعة UTAH
    • UTAH
    • UTAH
    • ذكر
    • UTAH, UTAH
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 6th, 2012, 07:51 AM

السلام عليكم

انا طالب خريج السنة اللي راحت وبنسبة ولله الحمد ٩٨٪ تراكمي ثاني وثالث وقدرات وتحصيلي ٧٨ ومقبل على انهاء اللغة قريب

ونويت اتخصص هندسة صناعية بس للاسف ماني عارف وين اروح اي جامعة او او اي ولاية انا حالياً في سولت ليك ستي والثلج تعبني والبرد ما اطقيه

انا حصرت الولايات اللي ابيها "حارة ومعتدلة بالشتاء" .. ( كاليفورنيا, اريزونا, اوريغون, واشنطن, تاكسس)

المطلوب ابي جامعة تكون متوسطة الصعوبة الى سهله وماهي شديدة

لأن والله خايف افشل وبالنهاية ارجع ديرتي خالي اليدين
  2. arizona state university

تدريس ممتاز و متوسطة الصعوبة ( اعلى من المتوسط بشوي ) و جو حار و اسعار ممتازة و قبولها بسيط و مو معقد

و كلها ساعتين توصل فقياس او لوس انجليس عشان الفلة فالاجازة -__-

و تراها اكبر جامعة بامريكا تقريبا , كلية الهندسة اعتقد انها فالمين كامبوس فمدينة tempe

>> زوج اختي درس فيها 4 سنوات و نصف و تخرج منها , يمدحها كثير و يفكر يرجع لها للماستر , كل المعلومات اخذتها منه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twisted
    arizona state university

تدريس ممتاز و متوسطة الصعوبة ( اعلى من المتوسط بشوي ) و جو حار و اسعار ممتازة و قبولها بسيط و مو معقد

و كلها ساعتين توصل فقياس او لوس انجليس عشان الفلة فالاجازة -__-

و تراها اكبر جامعة بامريكا تقريبا , كلية الهندسة اعتقد انها فالمين كامبوس فمدينة tempe

>> زوج اختي درس فيها 4 سنوات و نصف و تخرج منها , يمدحها كثير و يفكر يرجع لها للماستر , كل المعلومات اخذتها منه

هالجامعة انا حاطها من ضمن لستتي والله .. وشكلي راح اتوكل على الله واجيب منها قبول لأن قريت كذا واحد يمدحها وخصوصاً ٦ ساعات من لاس فيجاس ولوس انجلوس " هنا كل اسبوعين فيجاس بالسيارة ٦ ساعات ههههه "
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.