الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدة دراسة اللغة بعد ان كنت مرافقة !

مدة دراسة اللغة بعد ان كنت مرافقة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية More than human
    More than human

مبتعث مستجد Freshman Member

More than human الولايات المتحدة الأمريكية

More than human , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • بيفرتون, اوريغون
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 09:24 AM

السلام عليكم ..
    سؤالي بإختصار
    انا مرافقة , درست اول تيرم في معهد اللغة وانهيته
    ثم درست ثاني مستوى وقبل الاختبارات سويت اسقاط للكورس !

بعد فترة عرفت انه علي غرامة قدرها 500 $ من الجامعة, هذا الكلام صار له 8 اشهر تخللها عودة السعودية , والان انا في امريكا من شهر ..

حاليا اريد الدراسة كمبتعثة سؤالي : هل سوف يعطونني سنة لدراسة اللغه كمبتعثة ؟ او ماذا ؟

راسلت الملحقيه ولم اجد رد
  2. في كل الأحوال المدة السابقة الي درستيها في اللغة محسوبة من المدة النظتامية للأعداد اللغوي. والوزارة ماتوافق على ضم المرافق بعضوية البعثة الا بعد حصوله على قبول اكاديمي غير مشروط وتضل بعثته مرتبطة مع بعثة المبتعث الأساسي.

بالتوفيق
    7 "
  3. اهاااا زين كذا فهمت لا انا لسه مرافقه يعني مافيه يعطوني بعثة الا لما انهي اللغه طيب تنتهي مدة دراستي اذا خلص بعثة زوجي كذا صح فهمي للموضوع ؟ يعني اذا باقي له سنة وانا لسه مادرست الا شهرين هل معناته يبقى لي سنه في اللغه ؟ وجزاك الله خير
    7 "
  4. اسمحي لي جيتي تبين تكحلينها واعميتيها ههههه
    اقصد تبين تشرحين وصعبتي

ع العموم
    اذا انتي مرافقة وفيزتك f2 فيحق لك دراسة سنتين لغة
    واذا غيرتي الى f1 فسنة بس لغه

ويحق لك تكملين الدراسة الاكاديمة بشروط لكن اللي فهمته ان مشكلتك انتي باللغة وباقي ما دخلتي الجامعه

ان شالله أني جاوبت ع سوالك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة More than human
    اهاااا زين كذا فهمت لا انا لسه مرافقه يعني مافيه يعطوني بعثة الا لما انهي اللغه طيب تنتهي مدة دراستي اذا خلص بعثة زوجي كذا صح فهمي للموضوع ؟ يعني اذا باقي له سنة وانا لسه مادرست الا شهرين هل معناته يبقى لي سنه في اللغه ؟ وجزاك الله خير
    اذا انتهت بعثت زوجك وانتي لسه مابدأتي دراستك الأكاديمي, سيغلق ملفك. اما اذا بدأتي الدراسة الأكاديمية, ممكن ان توافق لك الوزارة على الأستمرار في الدراسة شريطة ان تكوني انهيتي اكثر من نصف المواد الدراسية وفي بعض الاحيان يتجاوزن لو كان اقل بقليل. طبعاً النظام وفقاً للوائح الأبتعاث لازم تكوني مخلصة اكثر من 75% من متطلبات التخرج علشان يوافقون لك ولكن المعمول به 50%.

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.