الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي جرب - فيزة مرافق f2 بدون I-20

للي جرب - فيزة مرافق f2 بدون I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي رامي اذ ودك تطلع بفيزا F2 اول شي تقول لزوجتك تطلب من المعهد او الجامعه ان تصدر لك I-20 خاص بك كمرافق وترسله لك وهذا ماراح ياخد وقت طويل انشاءالله, بعدها تحجز موعد للسفاره وتدفع الرسوم
    وتاخد معاك كشف حساب لااخر ٣ شهور ويفضل يكون فيه مبلغ معقول ,, وبالنسبه لك ماراح يحتاج تدفغ رسوم السيفيس لانك مرافق, وماراح تدرس الا وقت جزئي وهذا يختلف من معهد لمعهد, في معاهد تسمح لك تدرس
    ٦ ساعات اسبوعيا وفي الي يسمح ٩ ساعات وفي اللي يسمح لك تدرس ١٢ ساعه اسبوعيأ ,,

وبالتوفيق اخوي الغالي واتمنئ انك توصل في اسرع وقت وانت بصحه وسلامه ,,
    7 "
  2. السلام عليكم ياخوي انا مبتعثه ونفس مشكلتك ومرافقي هو والدي وابي اغير المرافق الى زوجي لما رحت عشان اطلبهم اي تونتي قالوا لي مايحق له الا قبل الدراسه بشهر حتى لو صدر له قبلها مستحيل يدخل امريكا ابدا قبل 30 يوم من تاريخ بدا الدراسه وشي ثاني كمان اذا تبي تجي ع فيزا اف 2 لازم تجي ع انك سائح واذا وصلت امريكا تغيرها ع اف 1 بس البعض يقوالو تاخذوقت كثير وصاحبتي غيرتها بامريكا في اربع ايام وبعضهم رجع للسعوديه عشان يغيرها ورجع ع اف 2 ودرس طبيعي
    االيوم عندي اليوم يوم السبت بتاريخ22/9/2012
    وانا كلمت الجامعه امس عشان اوراق زوجي ونفس ماقلت لك قالوا مايجي ذحين لازم قبل الدراسه ب30 يوم يعني ع شهر 12 ميلادي راح يرسلوا اي تونتي تبعو

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ياخوي انا مبتعثه ونفس مشكلتك ومرافقي هو والدي وابي اغير المرافق الى زوجي لما رحت عشان اطلبهم اي تونتي قالوا لي مايحق له الا قبل الدراسه بشهر حتى لو صدر له قبلها مستحيل يدخل امريكا ابدا قبل 30 يوم من تاريخ بدا الدراسه وشي ثاني كمان اذا تبي تجي ع فيزا اف 2 لازم تجي ع انك سائح واذا وصلت امريكا تغيرها ع اف 1 بس البعض يقوالو تاخذوقت كثير وصاحبتي غيرتها بامريكا في اربع ايام وبعضهم رجع للسعوديه عشان يغيرها ورجع ع اف 2 ودرس طبيعي
    االيوم عندي اليوم يوم السبت بتاريخ22/9/2012
    وانا كلمت الجامعه امس عشان اوراق زوجي ونفس ماقلت لك قالوا مايجي ذحين لازم قبل الدراسه ب30 يوم يعني ع شهر 12 ميلادي راح يرسلوا اي تونتي تبعو
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.