الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محارم غير متواجدين والصرف مستمر.. وطلاب يوقف عنهم الصرف في بلد الغربة ..شيء غريب !!!

محارم غير متواجدين والصرف مستمر.. وطلاب يوقف عنهم الصرف في بلد الغربة ..شيء غريب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^^^^^ والعجب يزيد حين تقرأ متابعة الجهات الحكومية على المتلاعبين والمحتالين للحصول إعانة حافز و تتساهل وتتغاضى الملحقيات ووزارة التعليم العالي عن تلك المخلفات الشرعية والقانونية فقد أدرجت وزارة العمل في موقعها الإلكتروني ، مزوري بيانات إعانة الباحثين عن العمل “حافز” بإحالتهم إلى المحكمة المختصة وملاحقتهم قانونيا، ومطالبتهم بالمبالغ التي تقاضوها إذا ثبت عدم صحة بياناتهم، وأكدت أن هذا التهديد ضمن 12 شرطا يلزم المستفيدين بالموافقة عليها إلكترونيا.وتحاول الوزارة والصندوق سد بعض الفجوات القانونية ضد المتلاعبين في بيانات التسجيل في “حافز”، حيث أوضحت أنه في حال تبين لها عدم صحة أي بيانات أو وقائع تم إدخالها من قبل المسجل، أو استناده في استمارة التسجيل عليها، أو عدم صحة أي مستندات أو وثائق مقدمة من قبله، ولو كانت صادرة من الغير، فلها حق اللجوء إلى المحكمة المختصة للنظر فيها. وألزمت الوزارة المستفيدين بالإقرار على 12 شرطا للحصول على الإعانة. >>>>>> وعليه اتمنى من الملحقيات ووزارة التعليم القيام بدورها حيال المتلاعبين ومزوري البيانات للحصول على إعانة المرافق وتطبيق النظام بحق المحرم والطالبة حيث أصبح الأمر سهل المتابعة بعد إدخال نظام البوابة والربط مع الجهات ذات العلاقة ..

العمل تحذر مزوري«حافـــز»و12 شرطاً جديداً لطالبي الإعانة – صحيفة الوئام الالكترونية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asd50
    حقيقة لا أعلم سبب الغضب من بعض الردود

<<<حسد ؛ هو من مال أبوك ؛ ما لك دخل بالمبتعثات

كل هذه العبارات و كأن فعلا لا يراد أن ينكشف قد أصبح ظاهرا وواضحا للجميع

ولهذا تجد التهجم على الموضوع و النرفزه الغريبة

بينما النقطة الاهم هي
    العدل وتكافىء الفرص
    حياك الله حبيبي على المشاركة ... هو كذلك .............. لايراد أن ينكشفالأمر وقد أصبح ظاهرا وواضحاَ للجميع >>>> وأصبح الابتعاث للبعض البقرة الحلوب

شاكر لك المشاركة الرائعة المختصرة الوافية .

تحياتي ,,,
    7 "
  3. والله شي يكسر الخاطر

تعرفون اني انفجعت من الموضوع

انا بنت وعندي زميلات كثيرين جايين بمرافقينهم وقليل بدون مرافقين

بس ولا مره خطر على بالي انو الي بدون مرافق تاخذ راتب المرافق كمان

هو بديهيا انو يخطر بي بال اي احد بس انا بنت وماخطر ببالي تدرون ليش ؟؟؟؟

لأني ماتخيلت نهائيا انو في ناس رايحه تطلب العلم وتاركه اهلها وناسها وتطلب توفيق الله بكل شي وتاخذ حق مو محقها

ماتوقعت انو الناس توصل لهاالدرجة

حراااااااااااااااااااااام الشباب مو هم الاولى والاحق من البنت
    الشاب وراه التزامات و لما يرجع بلده يبي يتزوج يفتح بيت مو هو الاحق
    موووو في فرق بين انو شاب ياخذ 1800 وبنت تاخذ 2600

تصدقووووووووووووووووون

اشوف البنات الي بدون مرافقين كل ويك اند بولايه اييييييييييييييييييييييي اللحين فهمت

ماخذينها وناسه

طيب نسيو انو في رب
    وانه الله يحاسب الانسان على كل قرش يصرفه فمابالك الي يلهطوووو

الدنيا تشوف فيها العجب اي والله

والله هذي قلة ذوق الله المستعان
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة clinical laboratory

والله شي يكسر الخاطر

تعرفون اني انفجعت من الموضوع

انا بنت وعندي زميلات كثيرين جايين بمرافقينهم وقليل بدون مرافقين

بس ولا مره خطر على بالي انو الي بدون مرافق تاخذ راتب المرافق كمان

هو بديهيا انو يخطر بي بال اي احد بس انا بنت وماخطر ببالي تدرون ليش ؟؟؟؟

لأني ماتخيلت نهائيا انو في ناس رايحه تطلب العلم وتاركه اهلها وناسها وتطلب توفيق الله بكل شي وتاخذ حق مو محقها

ماتوقعت انو الناس توصل لهاالدرجة

حراااااااااااااااااااااام الشباب مو هم الاولى والاحق من البنت
    الشاب وراه التزامات و لما يرجع بلده يبي يتزوج يفتح بيت مو هو الاحق
    موووو في فرق بين انو شاب ياخذ 1800 وبنت تاخذ 2600

تصدقووووووووووووووووون

اشوف البنات الي بدون مرافقين كل ويك اند بولايه اييييييييييييييييييييييي اللحين فهمت

ماخذينها وناسه

طيب نسيو انو في رب
    وانه الله يحاسب الانسان على كل قرش يصرفه فمابالك الي يلهطوووو

الدنيا تشوف فيها العجب اي والله

والله هذي قلة ذوق الله المستعان
    الف شكر على المشاركة والمرور والتعليق وإيضاح جانب من الحقيقة ...

تحياتي,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Facilities
    عفوا اخي العزيز ... ما يحتاج اصلا تروح على الخطوط القطريه ... بإمكانك تروح على الخطوط السعوديه وتحجز من المكتب حقهم الي في فرجينيا ويكون معاك بطاقة طالب ويعطوك خصم 50% ، وتسافر ولا يبلغوا الملحقيه وليس لهم اي علاقة بالملحقيه ابدا ، وهذا صديق لي اعرفه سارفرت زوجته واطفاله رجعوا السعوديه وهو جالس في امريكا وينزلوا مكأفئته ومكأفئة المرافقين له ولا من شاف ولا من درى ، انتو على بالكم ان الملحقيه ما تدري ان في بنات جالسين في امريكا من غير محارم تدري 100% ، بس هذا طبعم طالما ما في احد اشتكى ما يتكلمون وتمشي الامور سكاتي ، بس خلي احد يشتكي ويطور الامور راح ينكبون جميع البنات الدارسين في امريكا ومحارمهم غير موجودين ، وتبدأ سالفه طويله عريضه ووجع راس وقصه ما لها نهاية ويبدأ يطالبون المحرم بالرواتب التى صرفت له وهو خارج امريكا . هذا طبع الملحقيه طالما ما في زعزعه ولا شكاوي ما يتكلمون ابدا . هذا طبع الدكتور العيسي يحب يمشي الامور بسلاسه ويحب المصلحه للجميع ولكن عندما يكون فيه شكوي لا ما راح يسكت لانه لو سكت هو المتضرر وهو الي في الصوره ، بمن طبع اي مسئول اتخاذ القرار النظامي ، لسلامة الكرسي الموقر الذي يجلس عليه .
    الف شكر على المشاركة وإيضاح جانب من الحقيقة ..
    تحياتي ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البعثة ماهي لعبة
    انا اعرف لايقل عن 3 اخوات معنا في المعهد وانا اوديهم واجيبهم بشكل شبه يومي مع زوجتي ومحارمهم في السعودية !! يعني لازم اقول اسماءهم عشان تصدقين ( هذا لو افترضنا ضرورة تصديقك للموضوع )

قبل كل شي وقبل الفساد .. الموضوع حرام من جهتين .. الأولى بقاء البنت بدون محرم .. والأمر الآخر أخذ مال بيت المسلمين بدون وجهة حق ..

المحرم يقدر يرجع على حسابه وعلى الخطوط القطرية بدون لاتدري الملحقية .. اعرف صديق في استراليا تزوج واخذ زوجته للغربة وبعد شهر رجعت على خطوط اخرى وعلى حسابهم الخاص وهو يستلم مكافأتين !!

الملحقية لو فيها خير كان تابعت المعاهد كيف تضحك على السعوديين وترسبهم رغبة في كسب أموال أكثر .. وغيرها امور كثيرة ..

ماحبيت اتداخل واقول هالكلام لولا رد الأخت المستفز .. اجل ذكور اخر زمن .. انا اقول ياحيف على بنات هذا الزمن .. البعض اقول البعض لان بعضهم والله فيها خير وتسوى رجال .. وبعضهم ماتسوى التالية من الغنم
    كلامك عين العقل ...

وانا معك 200%
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.