الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محارم غير متواجدين والصرف مستمر.. وطلاب يوقف عنهم الصرف في بلد الغربة ..شيء غريب !!!

محارم غير متواجدين والصرف مستمر.. وطلاب يوقف عنهم الصرف في بلد الغربة ..شيء غريب !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عيون الفيروز
    عيون الفيروز

محظور

عيون الفيروز الكونغو الديمقراطية

عيون الفيروز , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الكونغو الديمقراطية , تخصصى xxxxxxx , بجامعة xxxxxxxx
    • xxxxxxxx
    • xxxxxxx
    • ذكر
    • xxxxxxxx, xxxxxxxx
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 6th, 2012, 04:36 PM

كيف يتساوى موظف يعمل 12 ساعة يومياً لمدة ستة أيام في الأسبوع مع إجازة سنوية 15 يوم في السنة ويتقاضى راتب 1500 ريال .. مع مواطن آخر يحصل على أكثر من 3000 ريال وهو نائم في منزله خارج دولة الأبتعاث لمجرد أن أبنته أو أخته مبتعثه وهو يقتات تحت مسمى " محرم " ..!!!

كيف تتساوى أسرة من سبعة اطفال فقدت عائلها وتتقاضى مبلغ 1500 ريال من الضمان الآجتماعى مع عائلة غير متواجدة مع رب الآسرة في مقر دولة الأبتعاث وتتقاضى مكأفاة أكثر من 5000 ريال لمجرد زوجها مبتعث في أمريكا وحتى وأن كان معتكف في أحد مساجدها ..!!!!

كيف يتساوى مواطن باع ما دونه وما فوقه حتى يحضى بفرصة إكمال تعليمه ومتواجد في دولة الأبتعاث
    وأيضاً مبتعث " رجل " غير متزوج يحاول التوفير من مكأفأته ليسد جوعه و " يتنطط " من باص إلى باص ويقوم قبل شروق الشمس في ظروف جويه سئية ودرجات حرارة 45 تحت الصفر حتى لا يتأخر عن الحصة الأولى

مع مبتعث / هـ يتقاضى مكافأة شهرية بحدود 13000 الف ريال شهرياً وينعم في سكن فئة خمس نجوم وسيارة آخر موديل وبذخ في الصرف " وآخر منجه " حيث أن أسرته أو المحرم غير متواجد معه ويبلع الأول والتالي ..!!!!!

كيف يتساوى مبتعث مجد مجتهد يوقف عليه الصرف في غربته
    بينما يستمر الصرف على محرم نائم في بيته في السعودية أو سائح في بلاد الله ..!!

شيء غريب يحدث هنا ...أين مطرقة مكافحة الفساد ...؟!!

سألني طالب ... يقول " وجدنا عدد من الردود تقول أن المكافأة تكفى .... قلت صدقت وصدقوا وماذا بعد هذا ..!!!

تحياتي ,,

2. مع احترامي لو بقر فهموا!!!!!!!!!!!!

اشاعه قويه طلعت ان المبتعثات ينزلهم راتب المحرم وهو مو موجود

وهذا الكلام مو صحيح لان الملحقية يطلع عندها ان المحرم رجع وتقطع المكافاة...وتعبنا وحنا نقول هالكلام!!

واتحداك تجيب مبتعثه وحده مستمر راتب محرمها يزل وهو بالسعوديه وانا اقول اتحدااااااااااااااااك...!!!!

ولو ولو ولوووووووووووووووووووو ولنفترض انه كان ينزل...
    عيب عليك؟؟؟ وش هالحسد..!!!
    انت يالرجال طول وعرض حاط دوبك من دوب حرمه...وحاسدها...وياليت ع شي صحيح..!!!
    ما اقول الا ياحيف ع ذكور هالزمن!!!
    7 "
  3. والله وجهة نظري انا ...........بغض النظر عن وجود الراتب او المكافئة ..........مال أمه داعي تقعد البنت في امريكا وغربة زي كذا بدون محرم ......مع احترامي للجميع

صح مو كل البنات فيه بنات ماشاء الله تبارك الله محترمه نفسها بوجوده او عدمه .........بس برضو ممكن يكون في امريكا في نفس الولايه ...ولايه ثانيه يتلقوا في ويك اند ....افترقوا بحكم القبول الجامعي كذا معاكم حق حرام نضيع البنت ومستقبل محرمها لو مالقي قبول جامعي.........

بس انو يرجع السعودية ويتركها وحدها ............لاتعلييق وفي النهاية ياروح امها تجي في المنتدى تقول اسمع اصوات في البيت خايفه الحقوني
    7 "
  4. واتحداك تجيب مبتعثه وحده مستمر راتب محرمها يزل وهو بالسعوديه وانا اقول اتحدااااااااااااااااك...!!!!
    انا اعرف لايقل عن 3 اخوات معنا في المعهد وانا اوديهم واجيبهم بشكل شبه يومي مع زوجتي ومحارمهم في السعودية !! يعني لازم اقول اسماءهم عشان تصدقين ( هذا لو افترضنا ضرورة تصديقك للموضوع )

قبل كل شي وقبل الفساد .. الموضوع حرام من جهتين .. الأولى بقاء البنت بدون محرم .. والأمر الآخر أخذ مال بيت المسلمين بدون وجهة حق ..

المحرم يقدر يرجع على حسابه وعلى الخطوط القطرية بدون لاتدري الملحقية .. اعرف صديق في استراليا تزوج واخذ زوجته للغربة وبعد شهر رجعت على خطوط اخرى وعلى حسابهم الخاص وهو يستلم مكافأتين !!

الملحقية لو فيها خير كان تابعت المعاهد كيف تضحك على السعوديين وترسبهم رغبة في كسب أموال أكثر .. وغيرها امور كثيرة ..

ماحبيت اتداخل واقول هالكلام لولا رد الأخت المستفز .. اجل ذكور اخر زمن .. انا اقول ياحيف على بنات هذا الزمن .. البعض اقول البعض لان بعضهم والله فيها خير وتسوى رجال .. وبعضهم ماتسوى التالية من الغنم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلكتني الغربة
    حسبي الله ونعم الوكيل فيك

جعلك يا عيون الفيروز تنحط في موقف تضطر انك تترك زوجتك وعيالك لوحدهم وتنزل السعودية ودمعتك على خدك

اخي الكريم الله يكون في عون كل واحد محتاج ومظطر .. ولانشك في ذلك والظررف الصعبة تحصل أكيد .. لكن مجمل الكلام يخص من يخرج من المبتعثة شهر ويعود الى السعودية 8 اشهر ويأتي شهر ويعود 8 اشهر وهكذا .. هذا مال حرام ولايجوز بغض النظر عن الظروف ..

اسأل الله ان يفرج كل هم عن كل مسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.