الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي تعامل معا موقع craigslist في ايجاد منزل

الي تعامل معا موقع craigslist في ايجاد منزل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2142 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سااااره
    سااااره

مبتعث مجتهد Senior Member

سااااره الولايات المتحدة الأمريكية

سااااره , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة لسى
    • لسى
    • تسويق
    • أنثى
    • لسى, لسى
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 05:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حابه اسالكم ايش مضمون الرساله الي ارسلها للبيوت الي اعجبتني ؟
    ابغا سكن معا عائله انا واخوي
    وكتبت لهم رساله مضمونها اني ابغا غرفتين وحنا طلاب ندرس لغه في معهد وراح نكون موجودين في التاريخ الفلاني
    وكل البيوت الي راسلتهم كانو كاتبين انو هما فاضين في هالتاريخ الي انا ابيه
    بس المشكله ماجاني ولارد
    ارسلت لكذا بيت تقريبا 6 بيوت ومحد رد علي معا انو فيها كل المواصفات الي ابيها
    فا سؤالي هو / ايش المعلومات الي مفروض اذكرها لهم في الرساله ?
    واذا ممكن احد يكتب لي الرساله وانا انسخها لاني ميح في الانقلش ومعتمده على قوقل ومدري اذا الجمل تترجم صح وتركيبها صح
    وشكرا لكم

في انتظاركم ^^
  2. هلا ما تكتبين شي مجر انك تبين بيت من غرفتين مثلا كم دورة مياه ؟وبس الاهم ما تعطينهم لا ارقام بطاقات مجرد ممكن الاسماء فقط و تحطين شروطك ما تبين معهم كلب او اي حاجه . طبعا لما يدولك البت تاكدي انه في مكان جيد اي بعيد عن الاحياء السيئه او غير امنه فيه موقع والله نسيت اسمه تحطين zip code ويعطيك جدول عن السكان بيض ام سود الاسبان الخ .. الجرائم السرقات الخ ..

Hi me and my sister we are student we are looking for two room and one bathroom we prefer you do not have dog.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة professiona8l
    هلا ما تكتبين شي مجر انك تبين بيت من غرفتين مثلا كم دورة مياه ؟وبس الاهم ما تعطينهم لا ارقام بطاقات مجرد ممكن الاسماء فقط و تحطين شروطك ما تبين معهم كلب او اي حاجه . طبعا لما يدولك البت تاكدي انه في مكان جيد اي بعيد عن الاحياء السيئه او غير امنه فيه موقع والله نسيت اسمه تحطين zip code ويعطيك جدول عن السكان بيض ام سود الاسبان الخ .. الجرائم السرقات الخ ..

Hi me and my sister we are student we are looking for two room and one bathroom we prefer you do not have dog.
    ثانكيو فري متششش
    انا ارسلت لهم هيييك بس ماجاتني ردود منهم ابدا !!
    والموقع الي قلت عليه شكله جدا مهم
    لان احنا نبحث عن بيوت المهم تكون قريبه ماندري عن الحي
    ياليت تتذكره او اي حد يعرفه , يحطه في المنتدى عشان نستفيد منه
    7 "
  4. أختي أنا من الناس الي أستخدمت هالموقع وكان مره مفيد بالنسبه لي بحيث أني قابلت أكثر من شخص وشفت أكثر من غرفه .. وكل شخص له نظرته بس من ناحية هالموقع خاص فقط بالناس الي تبحث عن

غرفه وحاله بحال نفسه يعني مو مجبورين فيك وبعضهم لا متساهل من هالناحية ماعندهم مشكله تجلسون معهم وتستفيدون منهم الكثير بس أشوف أنك تكلمي المعهد أفضل لك مؤقتاً يبحث لك عن عائلة تكون

قريبة من المعهد وراح تستفيدين منهم حتى لوكان غالي عليك شوي بس راح يكون أمن لك لين تعرف المنطقة زين بعدها تبحثي ع راحتك .. واذا على مايردون عليك حاولي تختاري الوقت اللي يكون الشعب فاضي فيه

يعني مثل الويكند .

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.