الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار ابغى افضل واحسن كتاب لاختبار الآيلتس....وافضل موقع لجتياز الاختبار في 3 شهور

حوار ابغى افضل واحسن كتاب لاختبار الآيلتس....وافضل موقع لجتياز الاختبار في 3 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 6th, 2012, 06:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

زي ماشفتوا في العنوان.......ياليت تفيدوني بأفضل كتاب لاجتياز اختبار الآيلتس............لاتجيبوا طاري التوفل رغم اني مااكد اختبرته لكن كذا مااطيقه من الله دايما نتخاصم ...

افضل كتاب +اي المكاتب تبيعه ماعندي مانع لو كان مترجم عربي وانقليش ..

افضل اسطوانات ممكن نشتريها وتعلمنا الآيلتس بكل الخطوات....

افضل المواقع اللي تكون واااضحه وفيها نمادج وياااااااااااااااااااااااااليت تكون محلوله ماابغى ابتكر واخترع كتب وحلول وانا لسه ماوصلت امريكا ....

انتظر ردودكم ....يمكن اكون شطوره واقدر اجيب الدرجه عاليه ان شاء الله قبل مااأوصل امريكا ...........قولوا ماشاء الله عليه...هع

وخلي سنة اللغه تكون حلوه ومريحه ومبسووووطه بدون هم الآيلتس واصحابه......

.....شكرا مقدما للجميع....
  2. اهلا شوفي كتاب Cambridge IELTS 7 Self-study Pack (Student's Book with Answers and Audio CDs (2)): Examination Papers from University of Cambridge ESOL Examinations
    هذا تبع جامعة كامبرج مجمعة كتب من 1 حتى 8 مع السي دي . في الامان تشتريها او تحمليها من بعض المواقع مع المقاطع الصوتيه لانها مهمه في الاستماع
    7 "
  3. لا توجعي قلبك بالكتب ولا غيره اذا تبي النصيحة انتي بنفسك اشتغلي على نفسك . لانه احس انه هذه الكتب ماهي الا سواليف .

فيه كتب انا استخدمها شخصيا و برامج ايفون و كلها ما تكلف شي حتي تساعدك كثير و تطور لك الكتابة و الكلمات و غيره .

1 - English grammar in use :
    افضل كتاب عرفته لقواعد اللغة الانجليزية، القاعدة المشروحة في كتاب المدرسة في 600 صفحة و بربرة و كلام كثير، في هذا الكتاب مختصرة في صفحة و الصفحة الثانية تمارين و نهاية الكتاب تحصلي الحلول.

2 - Exford pictures dictionary :
    صورة الشي مع اسمه بالعربي و الانجليزي , الافضل من وجهت نظري لانه ماخلا شي بالحياة الا و حطة بالصور.

3 - اما الاستماع : للاسف ماعندي كتاب معين لكن انا ما اسمع لبربرة المدرس لكن اسمه للهجتة علشان اكسب اللكنة الانجليزية ( Cailfornian accent )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NORTHy
    يالغلا الدعوه مو باجتيازه الدعوه هل فكرت بالمرحله الجامعيه هل انت جاهز لها ؟ تحياتي
    استاذ انا ابغى اجتازه عشان لما اروح امريكا اركز على اللغه وعلى كل شي وعلى الاستعداد للمرحله الجامعيه بكل مافيها........دون القلق والتركيز بأي هموم اختبارات او قبول

مشكور على مرورك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد العنزي
    لا توجعي قلبك بالكتب ولا غيره اذا تبي النصيحة انتي بنفسك اشتغلي على نفسك . لانه احس انه هذه الكتب ماهي الا سواليف .

فيه كتب انا استخدمها شخصيا و برامج ايفون و كلها ما تكلف شي حتي تساعدك كثير و تطور لك الكتابة و الكلمات و غيره .

1 - English grammar in use :
    افضل كتاب عرفته لقواعد اللغة الانجليزية، القاعدة المشروحة في كتاب المدرسة في 600 صفحة و بربرة و كلام كثير، في هذا الكتاب مختصرة في صفحة و الصفحة الثانية تمارين و نهاية الكتاب تحصلي الحلول.

2 - Exford pictures dictionary :
    صورة الشي مع اسمه بالعربي و الانجليزي , الافضل من وجهت نظري لانه ماخلا شي بالحياة الا و حطة بالصور.

3 - اما الاستماع : للاسف ماعندي كتاب معين لكن انا ما اسمع لبربرة المدرس لكن اسمه للهجتة علشان اكسب اللكنة الانجليزية ( Cailfornian accent )
    مشكووور استاذ......

السؤال هنا ؟؟؟ هل الكتب هي يبيعوها المكاتب السعودييه ؟؟؟؟؟؟؟ او بس في امريكا ؟؟؟

لازم تكون من هنا لساتنا ماسافرنا

تسلم ...
    7 "
  6. ^^^^^^^^^^^^^

اختي .. اذا تبي كلامي خذية او ارمية بالبحر.
    و الله و الذي نفسي بيده اختبار الايلتس مو صعب ولا هو سهل ، بالعكس فيه ناس ماعندهم سالفة اصلا و اخذوا 4 و 5.5 في الاختبار !! وهذا شي ممتاز جدا .
    من تجربتي :
    معي واحد للاسف وصل لمستوى 112 و نجح بعد ! ، كان جالس جنبي في الاختبار و ازعجني كل شوي يطالع و يحرك راسة و يده و مدري ايش خلاني افقد تركيزي بالتالي بس خلص الاختبار تبع الاستماع رحت تشاكلت معاه، حتي البرازيلية الي كانت جبنة جات جنبي و صرت انا بينهم و متعلق . فوالله انه ما يعرف يفرق بين have, has and had او حتي مخارج الكلمات و الحروف كلها غلط، و اتذكر في اختبار 110 ( الكتابة ) احنا خلصنا و سلمنا الاوراق و هو باقي يكتب في المقدمة .. بإختصار شديد الولد ماعنده سالفه لا انجليزي ولا غيره .
    فهو دخل الامتحان و جاب 4 او 4.5 و هذا كثير عليه لانه جلس بالمعهد المعفن هذا 14 شهر او 16 شهر . و الله اراد انه يزعجني بالاختبار النهائي و ينقل مني و بالتالي الله اكرمة و للاسف نجح.

فكلام المنتديات كله كلام فاضي و بالاخص العربية منها لانه كله كلام قاعدته هي " سمعت " او " لي ولد عم جدتي قال لي " او او يعني كلام ما ينوثق فيه اصلا .
    توكلي على الله و سجلي للاختبار و ادخلي و جربي :

http://www.ielts.org//test_centre_search/search_results.aspx?TestCentreSearchSubRegion=30a8 9fa0-abf7-46da-b59d-86978688eb54

من الصفحة هذه ادخلي و حددي المدينة ، بعدها يطلع لك العنوان ، تحت العنوان تحصلي More information اضغطي عليها راح يطلع لك جدول مالك صلاح فيه . على العموم انا حصلت ان السعودية مو ممكن تعملي لها طلب للاختبار عن طريق الموقع لكن فيه رقم فوق اتصلي عليه و شوفي ايش يقولوا لك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.