الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا كان مرافق المبتعثه مبتعث اساسا

اذا كان مرافق المبتعثه مبتعث اساسا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية M7md x
    M7md x

مبتعث مجتهد Senior Member

M7md x الولايات المتحدة الأمريكية

M7md x , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electrical Engineering , بجامعة -
    • -
    • Electrical Engineering
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

February 7th, 2012, 01:08 AM

السلام عليكم

اخواني اخواتي .. انا مبتعث واختي مبتعثه على المرحلة السابعه.. فلما جيت اضيف اسمي كمرافق في ملفها .. جا الرد عدم القبول عشان المرافق لديه ملف طالب مبتعث
    طيب الحين ما حيقبلوني كمرافق لها ؟؟ ما يحتاج يكون عندها مرافق في ملفها ؟ ولا كيف النظام؟؟

لو في احد عنده خلفية عن الموضوع يديني خبر جزاكم الله خير

الله يوفقكم وشكرا
  2. ياسلااااام انا هذا اللي ادور عليه..........

مثلا انا جايه مع اخويا بعد شهرين .........واخويا حيجيب قبول مشروط للجامعه وحيقدم مبتعث ..........طيب اووكي لو صار مبتعث مستقر اخاف يجي قبوله في ولاية ثانيه

هوا كدا ولا كدا كل واحد فينا مبتعث مستقر.......هنا السؤال....هل يمديني اجيب اخويا الثاني مرافق ليه طالما ان هذا مبتعث ومو عندي بنفس المكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تجاوبوني .......مشكورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معيده ومبتعثه
    ياسلااااام انا هذا اللي ادور عليه..........

مثلا انا جايه مع اخويا بعد شهرين .........واخويا حيجيب قبول مشروط للجامعه وحيقدم مبتعث ..........طيب اووكي لو صار مبتعث مستقر اخاف يجي قبوله في ولاية ثانيه

هوا كدا ولا كدا كل واحد فينا مبتعث مستقر.......هنا السؤال....هل يمديني اجيب اخويا الثاني مرافق ليه طالما ان هذا مبتعث ومو عندي بنفس المكان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياليت تجاوبوني .......مشكورين
    هذي متأكد منها انو ايوا تقدري تجيبي اخوكي الثاني اذا الاول سار مبتعث..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md x
    هذي متأكد منها انو ايوا تقدري تجيبي اخوكي الثاني اذا الاول سار مبتعث..
    مشكووووور اخوي طمنت قلبي الله يطمنك.........لانو بجد محد يضمن اني واخويا حنقبل بنفس الجامعه ........وكمان هوا بكالريوس وانا ماستر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.