الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي أختبروا GRE حرام عليكم ماطلبتكم مال او غيره فقط معلومه افيدوني بها.ليش البخل؟؟؟؟

للي أختبروا GRE حرام عليكم ماطلبتكم مال او غيره فقط معلومه افيدوني بها.ليش البخل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخت الكريمه,
    يهمـك الجـي آر إ
    إذا كان دراستك في تخصص يطلـب الأختبـار هـذا.
    وبالنسبه لمواضيع الجي آر إ, فهـي كثيـرهـ استخدمي خاصية البخـث أسفل الموقع في إطار مبتعث "بحثG" وستجدين الكثير من المواضيع.
    في أمان الله
    7 "
  2. أنا بأحضر للإختبار الأيام هادي

ومن أفضل الكتب إلي لقيتها للرياضيات هذا الكتاب

http://www.amazon.com/McGraw-Hills-C...5&sr=8-3-fkmr0

يبدأ من البداية من الجمع والطرح وكل شي إلي يوصلك للنهاية طبعاً يغطيلك الرياضيات المطلبوة والمتوقعة في الإختبار

لا تعتمدي عليه كاملاً لأنه بس رياضيات مافيه الجزء اللفظي بس من أفضل الكتب

وسعره رخيص حوالي 12 دولار
    7 "
  3. السلام عليكم
    بداية لدي تجربة في اختبار الجي أر ايه
    دخلت الاختبار دون اي تحضير
    القسم الاول من الاختبار تحليلي
    يجيك سؤال اومارايك طبعا من بارتين
    يعني المطلوب كتابة مقالتين والوقت المطلوب مكتوب فوق لكل سؤال وهذا الجزء يتم التقيييم فيه من ٦
    ثانيا قسم الرياضيات كله اختياري وفيه كم سؤال مطلوب تكتبي النتيجة في المربع
    ثالثا قسم اللغة يجيب لك كلمات ومفرداتها وزي كدا
    المووووهم هذا اللي اقدر أفيدك به لان دخلت الاختبار بدون تحضير ولم احصل على الدرجة المطلوبه للاسف
    نصيحيتي لك اذا كان المعهد اللي انتي متواجدة به يقدم دورات للجي أر ايه ادخليها
    ......
    ياريت مادعيتي الاا بالخيررر
    بالتوفيق لك اختي
    والله يوفق الجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black knight
    أنا بأحضر للإختبار الأيام هادي

ومن أفضل الكتب إلي لقيتها للرياضيات هذا الكتاب

Amazon.com: McGraw-Hill's Conquering the New GRE Math (9780071495950): Robert Moyer: Books

يبدأ من البداية من الجمع والطرح وكل شي إلي يوصلك للنهاية طبعاً يغطيلك الرياضيات المطلبوة والمتوقعة في الإختبار

لا تعتمدي عليه كاملاً لأنه بس رياضيات مافيه الجزء اللفظي بس من أفضل الكتب

وسعره رخيص حوالي 12 دولار

قول امين
    يااااااااااااارب انك تاخذ اعلى الدرجات فيه وباختبارات الدنيا والاخره
    7 "
  5. اذا أنتي ميح في الرياضيات (الجزء الكمي في الأمتحان) فأنصحك تشوفين جامعة ماتطلب الإمتحان، او تأخذين دورة طويلة المدى للتعلم و التدرب على هذا الجزء، لأن أغلب الطلاب الذين ليست لغتهم الأولى الإنقليزية يحصلون على درجات عالية في هذا الجزء مما تؤدي إلى رفع المجموع.

و الجزء الثاني ليس بجزء (لغة إنقليزية) كما يعتقد الكثير، أنما هو جزء (لفظي) و ليس بالسهل حتى على الذين لغتهم الأولى الإنقليزية، فهذا الإختبار يحتاج إلى قوة في اللغة و المرادفات و العلاقات بين الكلمة و مردافاتها، و إيضاً مطلوب على الأمريكي و البريطاني، فهو ليس أختبار تحديد مستوى اللغة.

و الجزء الثالث (الكتابي) عبارة عن تحليل و مناقشة وCritical thinking و ليس فقط مجرد تعبير.

بإختصار أكثر الطلاب يحصلون على الدرجة المطلوبة من خلال الدرجة المرتفعة في الجزء الكمي (الرياضيات) وهو الجزء المساعد الأقوى بالنسبة لنا، و أنت أصلاً لديك فيه مشكلة.

لايوجد شيء مستحيل او صعب و لكن هذا هو الوقع، و الغرض من الرد هو أن تفكري جدياً بالبحث عن جامعة او تخصص لا يطلب هذا الإختبار و خصوصاً لأنه لديك صعوبة في القسم الأسهل فيه.

و لي ملاحظة على الدعاء و لكن أتمنى أن تدركي الملاحظة بمجرد ذكري لها

وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو قصي
    اذا أنتي ميح في الرياضيات (الجزء الكمي في الأمتحان) فأنصحك تشوفين جامعة ماتطلب الإمتحان، او تأخذين دورة طويلة المدى للتعلم و التدرب على هذا الجزء، لأن أغلب الطلاب الذين ليست لغتهم الأولى الإنقليزية يحصلون على درجات عالية في هذا الجزء مما تؤدي إلى رفع المجموع.

و الجزء الثاني ليس بجزء (لغة إنقليزية) كما يعتقد الكثير، أنما هو جزء (لفظي) و ليس بالسهل حتى على الذين لغتهم الأولى الإنقليزية، فهذا الإختبار يحتاج إلى قوة في اللغة و المرادفات و العلاقات بين الكلمة و مردافاتها، و إيضاً مطلوب على الأمريكي و البريطاني، فهو ليس أختبار تحديد مستوى اللغة.

و الجزء الثالث (الكتابي) عبارة عن تحليل و مناقشة وCritical thinking و ليس فقط مجرد تعبير.

بإختصار أكثر الطلاب يحصلون على الدرجة المطلوبة من خلال الدرجة المرتفعة في الجزء الكمي (الرياضيات) وهو الجزء المساعد الأقوى بالنسبة لنا، و أنت أصلاً لديك فيه مشكلة.

لايوجد شيء مستحيل او صعب و لكن هذا هو الوقع، و الغرض من الرد هو أن تفكري جدياً بالبحث عن جامعة او تخصص لا يطلب هذا الإختبار و خصوصاً لأنه لديك صعوبة في القسم الأسهل فيه.

و لي ملاحظة على الدعاء و لكن أتمنى أن تدركي الملاحظة بمجرد ذكري لها

وبالتوفيق

تحطيممممممممم..................................
    7 "
  7. السلام عليكم

أنا ابحث عن وسيلة لاجتياز امتحان لايلتس وجربته 3 مرات وماجبت النتيجة المطلوبة والتي هي 6
    قريت كثير من لانترانت واليوتوب
    وانا امس الحاجة الى تخطي الامتحان لان انا حاليا موقفه الدرسه سمستر على امل امتحان لايلتس ولانتقال الى جامعه ثانية
    في اقرب وقت ممكن
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.