الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السلام عليكم..للاخوان اللي غيروا تخصصهم في بلد الابتعاث..ممكن إجابة لسؤالي ..؟؟؟

استفسار السلام عليكم..للاخوان اللي غيروا تخصصهم في بلد الابتعاث..ممكن إجابة لسؤالي ..؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي أنا قابلت طارق الشيخ بالملحقيـه نفسهـا وقلت له وضعي قال لي أهم شي تأكد من المشرف أن الجامعه معترف فيها على التخصص اللي تبيـه وبرضوا لاجل تطمن أكثر أنا كلمت مشرفي الدراسي

قلت له أنا ما أبي التخصص اللي مسجل فيه بالبوابة الالكترونية وأبي أغيره قال لي ماتقدر الحين لين تجيب قبول جامعي على التخصص اللي تبيه من جامعه معترف فيها بعدها يعرض على اللجنه وراح

توافق ان شاء الله 100 % لانه أمتداد لتخصصك البكالريوس ..

أتمنى أني أفدتكـ

دعواتك لنا وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة كفاح
    أخوي أنا قابلت طارق الشيخ بالملحقيـه نفسهـا وقلت له وضعي قال لي أهم شي تأكد من المشرف أن الجامعه معترف فيها على التخصص اللي تبيـه وبرضوا لاجل تطمن أكثر أنا كلمت مشرفي الدراسي

قلت له أنا ما أبي التخصص اللي مسجل فيه بالبوابة الالكترونية وأبي أغيره قال لي ماتقدر الحين لين تجيب قبول جامعي على التخصص اللي تبيه من جامعه معترف فيها بعدها يعرض على اللجنه وراح

توافق ان شاء الله 100 % لانه أمتداد لتخصصك البكالريوس ..

أتمنى أني أفدتكـ

دعواتك لنا وبالتوفيق للجميع
    يا شيخ روح الله ييسر لك أمرك منين ما رحت..

ولك مني دعوة بظهر الغيب..

..

بالنسبة لكلام الأخ رصيف الشمس..

أنا راسلت وكالة الوزارة لئؤون الابتعاث وشرحت لهم وضعي .. وسالتهم كمان يدلوني على من يقدر يساعدني ..

في الختام..

جزيتم خيرا جميعكم على ردودكم التي تثلج الصدر..

وعسى الله ييسر أمورنا اجمعين..

..
    7 "
  3. الأخ الكريم,
    ليس بمقـدورك أختيـار تخـصص غيـر مـوجود من تخصصـات البرنامـج الحاليـه كاللغـه الأنجليزيـه.
    وفي قـرار الابتعـاث لن تتم المـوافقه على تخـصص غير امتداد لتخصصك السـابق وإذا لم يـوجد وضعـوا لك تخصص مقـارب لتخصصـك السابـق كالتسـويق.
    بالنسبـه لمـوضوع تغيير التخصص كما قال الأخ " قصة كفاح " فهـو أفضل حـل بأن تطلـب تغيير التخصص في بلد الابتعاث وعند احضارك لقبول في تخصص تريدهـ ويكون بجامعه معترف فيها ومن ثم تطلب تغيير التخصص من على البوابه,
    بعد ذلك تعقد لجنه وتحدد الموافقه من عدمها.
    7 "
  4. لا تخاف ولاتشيل هم انا نفسك بالضبط
    انا خريجه لغه انجليزيه وجيت على ماستر تسويق
    جبت لي قبول مشروط في التيسول ورفعت طلب تغير تخصص وبيوم واحد تغير تخصصي من تسويق الى تيسول
    الخطوه سهله جدا بس لازم تجيب قبول سواء مشروط او قبول اكاديمي
    وتقدر تطلب من مشرفك ضمان مالي بغرض القبول في التخصص الي تبيه بس شرط يكون امتداد تخصصك
    يعني انا ارسلت لمشرفتي ان تخصصي انجليزي وماقدر اكمل تسويق قالت اوكيه جيبي قبول قلت لازم ضمان مالي قالت لي اطلبي ضمان مالي بغرض القبول وفعلا طلبته وجبت قبول فيه
    7 "
  5. لايوضع لك تخصص في قرار الابتعاث من خارج تخصصات البرنامج.
    كاللغة الإنجليزية مثلاً غير متاح في تخصصات البرنامج ولذلك هم يختارون لك تخصص التسويق والتغيير يكون أثناء دراسة اللغة في بلد الابتعاث تحضر قبول جامعي في تخصص اللغة الانجليزية وتطلب التغيير وبإذن الله يوافقون طالما التخصص يعتبر امتداد للتخصص السابق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahamed Aljuhani
    لايوضع لك تخصص في قرار الابتعاث من خارج تخصصات البرنامج.
    كاللغة الإنجليزية مثلاً غير متاح في تخصصات البرنامج ولذلك هم يختارون لك تخصص التسويق والتغيير يكون أثناء دراسة اللغة في بلد الابتعاث تحضر قبول جامعي في تخصص اللغة الانجليزية وتطلب التغيير وبإذن الله يوافقون طالما التخصص يعتبر امتداد للتخصص السابق.

لا عدمنا وجودك!
    دمت ودام مجهودك!!
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.