الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبااات جامعه old dominon مدينة norfolk

طالبااات جامعه old dominon مدينة norfolk

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طآلبة مآستر
    طآلبة مآستر

مبتعث جديد New Member

طآلبة مآستر الولايات المتحدة الأمريكية

طآلبة مآستر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة old dominion university
    • old dominion university
    • Marketing
    • أنثى
    • Norfolk, virginia
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

February 9th, 2012, 02:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاااته
    .......
    الموضوع باااين من عنوااااانه
    الطالبات اللي انقبلو في جامعة اولد دومنيون
    اللي بدأو دراسه و اللي لسا رايحين
    ياااريت تفيدونا كيف الوضع في مدينة نورفولك
    الجو - الايجارات - طريقة التعليم في المعهد و كل الللي تعرفوه عن المدينه خبرونا فيه و ادونا فكره عنه
    و اللي لسا رايحين
    حابه اتطمن انو فيه طالبات في نفس المعهد تبعي

الله يوفق الجميع و يسهل امورنا يااارب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طآلبة مآستر
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاااته
    .......
    الموضوع باااين من عنوااااانه
    الطالبات اللي انقبلو في جامعة اولد دومنيون
    اللي بدأو دراسه و اللي لسا رايحين
    ياااريت تفيدونا كيف الوضع في مدينة نورفولك
    الجو - الايجارات - طريقة التعليم في المعهد و كل الللي تعرفوه عن المدينه خبرونا فيه و ادونا فكره عنه
    و اللي لسا رايحين
    حابه اتطمن انو فيه طالبات في نفس المعهد تبعي

الله يوفق الجميع و يسهل امورنا يااارب
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    أختي انا كنت على تواصل مع النادي السعودي في المنطقة قبل سنة تقريبا و وجهت لهم كثير من الأسئلة عن المنطقة بس ما حصـلي نـصـيب أدرس عنـدهم لسـبب بسيـط وهو ان الـجامـعـة تلزم المتـقدميـن عليهـا بدرجـة اختبار التوفـل او الايلتـس ولا تنظـر لنتـائـجك في معهدهم عموما هذا الحوار الي دار بيني و بينهم:

كيف هي المدينة من الأمن و الأمان، غلاء المعيشة، الأجواء المناخية، تعامل الشعب و عنصريتهم، وضع الإسلام و النقاب، نظافة و ترتيب المدينة ؟؟
    طبعا المدينة من حيث الامان اعتبرها متوسطة ، يعتمد على المكان او الحي اللي انت فيهفي مناطق امنة ومرتبة ونظيفة وفي العكس مثل اي مدينة فيها الزين والشينالاجواء حاليا ممطرة وشوية برد طبعا في الشتاء الجو بارد بس من دون ثلوووج لان المدينة ساحليةالصيف الجو فيها يكون حار ورطوبة درجة الحرارة كحد اقصى فيها 36 >>>>ابرد من عندنا
    الشعب مرة فريندلي وحبووووب وبالنسبة لي طوال السنتين اللي انا فيها ما قد حصل او واجهت اي نوع من العنصريوفي داخل حرم الجامعة مسجد تابع للجامعة وفيها مسلمين كثيرين سواء من طلاب او دكاترة ورؤساء اقساموعموما منطقة هامتون رووود في نسبة من العرب في فرجينيا بيشفرجينيا بيش منطقة سياحية حلوة ومرة قريبة مننا يعني بالسيارة 10 دقايق وانت فيهاوميزة نورفولك انها قريبة من واشنطن بالسيارة 30و2
    ومن نيويورك اقل من 6 ساعات

----------------------------

كيف أسعار الحضانات و السكن و توفر الخدمات الصحية و المعيشية و وسائل المواصلات؟؟

الحضانات مثل ماذكرت لك فوق اني ابسال ومتى ماجاني العلم بلغتك ان شاء الله
    السكن للغرفتين من 800 الى 1100 دولار في الشهر والمدينة ماهي غالية ولا رخيصة
    في مستشفيات كبيرة زينة في المدينة
    في باصات في المدينة وقريبا راح يصير في مترو بس من راي الشخصي كعائلة تحتاج سيارة واسعارر السيارات ارخص من عندنا

أرجو ترشيح معهد لغة ممتاز يهتم بتعليم الطالب و يكسبه مهارات اللغة ؟؟
    معهد الجامعة انا اعتبره من احسن المعاهد الموجودة في امريكا وصراحة بتستفيد منه بكثره
    بس لازم الواحد يشد حيلة لان المعاهد عموما بطبيعة الحال ماتعطيك الا 30% من اللغة
    انت راح تعرف القواعد وكيف تكون الجمل والباقي عليك وعلى ممارستك لها
    والجامعة تطلب التوفل يعني حتى لو خلصت جميع مستويات اللغة وماجبت التوفل انت ما سويت شي

جبت التوفل ولو كنت في اول مستوى راح تدخل الجامعة لان التوفل هو مقياسك

أخوك عبدالعزيز الكثيري

==== و هذا رد آخر من أحد أعضاء النادي ====

كيف هي المدينة من الأمن و الأمان، غلاء المعيشة، الأجواء المناخية، تعامل الشعب و عنصريتهم، وضع الإسلام و النقاب، نظافة و ترتيب المدينة ؟؟
    بالنسبه لأمريكا فالمدينه امنه بس فيه كذا شارع من الخطر انك تدخله بالليل (طبعا قصدي تدخله مشي) بس بشكل عام المدينه امنه
    اما بالنسبه للمناخ فالمناخ بارد بالشتاء بس اقل درجه ممكن يوصل لها هي ْ3- وبالثلج ينزل بمعدل مره او مرتين بالسنه
    اما بالنسبه للصيف فالجو حلو حار شوي بس مو زي السعوديه
    اما بالنسبه للشعب فالشعب جدا حبوب ومحترم وبالنسبه للعنصريه انا عن نفسي ما واجهت اي نوع من انواع العنصريه
    بالنسبه للإسلام فالجامعه فيها مسجد والمدينه فيها كذا مسجد والمدينه فيها عدد كبير من السمر وبالعاده السمر يكون عندهم قريب مسلم
    اما بالنسبه للنقاب ففيه حريم متنقبات بس عددهم مو كبير وبالنسبه للحجاب فهو شئ جدا عادي لانه فيه عدد من المتحجبات
    بس ككلمه حق محد يتكلم عليك وحتى لو صارت الشعب الامريكي نفسه راح يدافع عنك
    بس ما اتوقع ان النقاب فيه اي مشاكل غير النظرات الغير دائمه اللي تقدر تعتبرها انها نظرات استطلاع او بالاصح انه ممكن يكون ما عمره شافه او نادر يشوفه
    بالنسبه للمدينه المدينه ماهي كبيره ولا هي صغيره مره فالمدينه متوسطه الحجم وبالنسبه للنظافه فهي نظيفه ومرتبه
    كيف أسعار الحضانات و السكن و توفر الخدمات الصحية و المعيشية و وسائل المواصلات؟؟
    بالنسبه للحضانات والله ما عندي اي معلومه عنها
    اما بالنسبه للسكن فالشقه غرفه وحده يكون سعرها ما بين 800 -1300
    وبالنسبه للغرفتين فهو ما بين 900-1800
    وفيه سكن غرفتين خاص للمتزوجين ويكون قريب من الجامعه يعني ممكن تروح للجامعه مشي واتوقع اجاره حوالي 800
    بالنسبه للخدمات الصحيه فيه عيادات كثير وفيه مستشفى عندنا فيه جميع المطاليب وطبعا الملحقه السعوديه تغطي تكاليف العلاج لاي مبتعث ومرافقيه
    المعيشه بشل عام كل شئ متوفر
    اما وسائل المواصلات فانا اقول ان السياره شئ ضروري خاصه للمتزوجين
    طبعا فيه سيارات اجره بس تتصل عليهم علشان يجونك
    واما الباصات فهي على ما اعتقد واحد كل نص ساعه او واحد كل ساعه
    يعني المواصلات العامه مو ذاك الزود
    أرجو ترشيح معهد لغة ممتاز يهتم بتعليم الطالب و يكسبه مهارات اللغة ؟؟
    ELC افضل معهد لغه في المدينه هو المعهد اللي تبع الجامعه
    English Language Center
    ----------

أخوي .. انت ذكرت انه فيه سكن خاص للمتزوجين و سعره بـ 800 دولار
    ليه السكن هذا أرخص ؟؟ هل يعيبه شئ ؟؟ وش الفرق بينه و بين الشقق الأخرى غير ميزة القرب من الجامعة ؟؟
    و بعد يا غالي انت ذكرت انك بتسألي عن أسعار الحضانات و بصراحة موضوعها جداً مهم بالنسبة لي
    النسبه للسكن السكن قديم شوي بس بحاله جيده وغالب المجمعات السكنيه بنورفولك قديمه ما عادا سكنين او ثلاثه
    طبعا الفوارق بين اي سكن وسكن ثاني كثيره بس احسن ما في السكن هذا انه قريب من الجامه واكبر بصفته دورين
    بالنسبه للحضانات والله سالت بس محد عنده خلفيه

اخوك

مازن الثنيان

في الختام أتمنى أكون أفدتك بإضافتي

بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.