الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده في اجتياز امتحان لايلتس

مساعده في اجتياز امتحان لايلتس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4460 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Zainab2012
    Zainab2012

مبتعث جديد New Member

Zainab2012 الولايات المتحدة الأمريكية

Zainab2012 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ------- , بجامعة --------------------------
    • --------------------------
    • -------
    • أنثى
    • ----------------------------------------, KY
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

February 9th, 2012, 07:31 AM

السلام عليكم

أنا ابحث عن وسيلة لاجتياز امتحان لايلتس وجربته 3 مرات وماجبت النتيجة المطلوبة والتي هي 6
    قراءة كثير من لانترانت واليوتوب
    وانا في امس الحاجة الى تخطي الامتحان لان انا حاليا موقفه الدرسه سمستر على امل امتحان لايلتس ولانتقال الى جامعه ثانية
    في اقرب وقت ممكن ، امتحاني راح يكون 18/ 2/ 2012

شكراً
  2. اولا ياحبيباتي الله يقول انا عند حسن ظن عبدي بي ،يعني من اهم عوامل النجاح حسن الظن بالله وعلى قدر احسان ظنك يأبن ادم في ربك ،على قدر مكاسبك.
    ثانيا قال الرسول صلى الله عليه وسلم [فالك من فيك] يعني الاشياء اللي انت تتكلم بها هي اللي بتصير لك شئت ام ابيت
    لذلك لابد وان تخلطو مع حسن الظن بالله والتحدث بالنجاح سياسة مواجهة الايلتس واتركها لكن في هذا الرابط وكل مأارجوه دعواتكن.
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread333477.html
    7 "
  3. اول شي انت بكلوريس او ماستر ؟

و بما انك اختبرتي 3 مرات اكيد من النتيجه عرفتي نقطة ضعفك هل هي لسننق او رايتنق او ريدنق
    شدي حيلك شووي وراح تااخذينها وصدقيني 6 مو شي صعب

اهم شي لا يجي لك احد من هالفاشليين ويقول لك انا اعرف واحد يبيع اختبارات ايلتس خخخخخخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ٵطڅ ـٍم مْڀتًع ـٍثہ
    عندي سؤال تيب انا اخذت كورس ٣ شهور ونص باختبار الايلتس ومطلوب مني ٥ هل سهل اجيبها ولا لا

لاني كلها جريبيه اللي اختبرتها بس حقيقي لا >>فيس اخضر
    بالنسبة للكورس ان شاء الله سهل

لان 3 شهور و نصف مو بسيطة , تراها مدة طويلة

و 5 سهلللللللة تجيبينها زي الماي انا اعتقد الصعوبة تكون 6.5 و 7 هم التعقيد ==
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.