الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى الكل يجاوبني لاني احتاج لاجاباتكم ...

اتمنى الكل يجاوبني لاني احتاج لاجاباتكم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منييرة
    منييرة

مبتعث جديد New Member

منييرة الولايات المتحدة الأمريكية

منييرة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .... , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • ....
    • أنثى
    • قيد التنفيذ, قيد التنفيذ
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 10th, 2012, 05:22 AM

السلام عليكم انا الحمدلله انقبلت بالبعثه لاكمل الماجستير وحابة اسالكم

ايش رايكم بمعهد اللغه التابع لكلية glendale community college واسم المعهد intensive english program في مدينة glendale

وايضا معهد اللغه التابع لكلية south mountain community college واسسم المعهد english as a second language program في مدينة phoenix
    ووكلهم في ولاية اريزونااااا

مع العلم ان لغتي ضعيفة
    وابي اعرف مستوى المعهد من ناحيه القوة وكم مستوى وكل مستوى كم مدتة ؟؟
    وانا سمعت ان المعهد الاول يقبل طلاب لغتهم متوسطة بس مو متأكده من هالمعلومه والكلية تقبل فقط اللي يبون يدرسون بعد الثانويه سنتين ولكن هالشي مومهم بالنسبة لي لاني ابي اللغه هالفترة وبعدين افكر بالجامعه

افيدووووني الله يجزاكم خيرررر
  2. سبحان الله كنت ابي اكتب موضوع عن نفس المعهد وعندي نفس الإستفسارات لكن قلت خلني اسوي بحث يمكن القى اجابات ولقيت موضوعك وفي تاريخ حديث 2012 لكن بدون اجابات
    ياليت اللي عنده معلومات يفدينا
    وهل في المدينة عائلات تقبل سكن الطلاب لديها او هل يوفر المعهد عائلات للسكن ؟
    واؤكد على سؤال هل يقبل المعهد المبتدئين في اللغة مثلي ؟
    علما ان هذا موقع المعهد لكن لا استطيع ان اتأكد من المعلومات بنفسي لأن لغتي زيرو
    Glendale Community College : ESL/English Schools & Lang. Programs
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.