الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم للي مفكر يدرس في دالاس-تكساس

مهم للي مفكر يدرس في دالاس-تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 10th, 2012, 05:59 AM

السلام عليكم

الطلاب والطالبات اللي مخطط يدرس لغة في دالاس احب انبه ان جامعة الاس ام يو صارت ما تقدم اختبارات الايلتس
    وهيا المركز الوحيد المعتمد لاختبارات الايلتس وكل طلاب دالاس والمدن اللي حواليها زي دينتون يعتمدوا عليها
    الحين في تكساس مافي الا في هيوستن واوستن وسان انطونيو وطبعا بعض الطلاب يختار اوكلاوهما لانها اقرب لدالاس ....

حبيت بس احطكم في الصورة عشان تعملوا حسابكم ...

بالتوفيق للجميع
  2. والله مالهم داعي سببو لنا مشكلة بصراحه لمن قفل المركز اللي يسوي اختبارات ielts سبب ازززززززززززززززززمه مو طبيعه لنا

والشباب اللي هنا في دينتون متورطين وانا اولهم صرنا نروح المدن القريبه مثل اوكلاهما ستي او سان انتونيو اللي تبعد 3 ساعات الى 4 ساعات

نضرب المشواير علشان نختبر ،،،، طبعا قام احد الاخوان بالاتصال بالمركز الرئيسي بلوس انجلوس وقالولي يمكن يفتحو المركز مره ثانيه في دالاس لكن ع كلام الموظفه يحتاج فتره مو اقل من 6 اشهر

ومشكوره اختي محاسبة المستقبل على التنبيه ،،، المشكله انا لمن نقلت ع دنيتون كنت مبسوط قلت يالله جنبي دالاس اختبر فيها ايلتس الين اجيب الدرجه ولمن جيت اختبرت اختبار واحد فيه وبعدها قفلوه

الله يعييييييييييييين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ryan11
    شطحه >>>>>

أنا بدرس في فورت وورث معهد الجامعه المسيحيه بعد 3 اسابيع كيف المدينه ذي لان مالها حس !!!!!!!!!!!!!!
    بصراحه فورث ورث مدينه كويسه صحيح انها اصغر من دالاس لكن افضل واحلى احسنت الاختيار واجمل ما فيها الداون تاون حقها ، ويقولون بناتها ازين من بنات دالاس ودنتون هههههه

اذا وصلت ان شاء الله تعال زياره ع دالاس ودنتون وبتفهم معنى كلامي وبتحس بالفرق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.