الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تنصحوني اقدم للآيلس؟

متى تنصحوني اقدم للآيلس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-wed
    من رايي انك تاخذه بعد كل لفل .. والملحقية راح تعوضك .. متى ماجبت الدرجة ان شاءالله وضمنتها .. تخليها ع جنب متى ماخلصت اللغة تقدم على الجامعات وانت مرتاح ..
    هذا الكلام الصحيح
    المفروض الواحد بعد اربع شهور ايا كان مستواه يدخل الاختبار
    بتقولولي صعب .. اكيد صعب بس في المرة الاولى يعتبره تجربة و يعرف وين الضعف عنده اكثر شئ
    و بعد يحاول بصفة شهرية تقريبا و يخلي هالاختبار هاجسه الوحيد .. لانه ماعنده شئ يشغله في هالفترة غير اختبار اللغة
    و من الناحية المادية الملحقية معوضتك عن كل دولار تدفعه مهما كان عدد الاختبارات الي تدخلها
    يعني في كل الاحول الواحد مو خسران شئ الا زيادة ثقة في الاختبار و يلاحظ تحسن ادائه فيه

و بالتوفيق
    7 "
  2. نورتوا الصفحه احبابي
    اجمت السا شكرا لك
    al-wed شكرا لك
    ابو فهد حيا الله اهل سان انتونيو شكرا لك كلامك طمني لانك عرفت اني بـels يعني بعد لفل ٧ او ٨ بدخله ان شاءالله شورك يا مجرب
    الاكتفاء بالمزيد شكرا لك يا حلوة وبالتوفيق بإختبارك وتجيبي الدرجه اللي تريديها واحسن
    طموحي شكرا لك
    hiytham شكرا لك ياخوي بس التعويض يطلعوه من العين وانت عارف المكافاه ما تكفي لو يعوضوا سريع اوكي بس بعد ماتطلع الروح صعبه اتوهق
    northy شكرا لك
    turki شكرا لك ع المساعده والرد

الف شكر للكل
    بس خوفوني قالوا لازم تدخلينه عشان الضمان المالي يتجدد او يحطوك ع الهولد الله لا يقوله
    مع ان الضمان مدته كم ؟؟ مو مدة البعثه ؟؟ مش فاهمة
    وكمان اريد امدد باللغه وما ادخل الايلس الا لما اتمكن من اللغه تمام واكون مستعده احب اجيبها من اول مرة ماحب تجريب وتضييع وقت
    بس لو الزامي عشان ضمان او لاسمح الله ويصير شي بدخله انصحوني
    وقولوا لي لو جبت درجه عاليه بالايلس بيمددون لي اللغه؟؟ ولا لاني جبت الدرجه ما حيمددوا لي؟؟
    لان سنة ظلم صراحه وانا ماعندي خلفيه عن الانجلش بنوووب

انتظر ردودكم اخواني وخواتي وكل الشكر لكم
    7 "
  3. انا برايي تداكري له كويس
    مو مساله اخر لفل ولا اول لفل
    الايلتس طريقته غير
    ممكن تكونين مخلصه المعهد بس ماتجيبي درجه كويسه فيه
    انا برايي داكري كويس واقري
    اقل شي شهرين تداكرين الكتاب
    Cambridge IELTS 7 Self-study Pack (Student's Book with Answers and Audio CDs (2))

قيمته 60 دولار بس مفيد
    ممكن تلاقينه بالمكتبات العامه تستاجرينه

بالتوفيق
    7 "
  4. الضمان المالي عادة يكون من 6 إلى 8 أشهر لأول مرة والتجديد يكون سهل إن شاء الله

لو أردتي تغيير المعهد بعد 8 أشهر ممكن يقولون اختبرتي آيلتس أو توفل؟ عشان يشوفون انك مهتمة ولا لا..

أنا اختبرت الآيلتس بعد سنة اللغة لأول مرة وأكلت مقلب في قسم اللسننق وبسبب عدم فهم القسم تمام ضاعت علي ما يقارب 10 أسئلة، لأن هالقسم تستمع مرة واحدة فقط ولا راحت عليك الله يعوضك..
    بس أنا اختبرت توفل من قبل يعني وضعي ماشي في السليم..

من رأيي الأفضل في حالتك مدام ماعندك حماس كبير للإختبار حالياً أن تختبري بعد 6 أشهر آيلتس ولا توفل وبعد 10 أو 11 شهر اختبار ثاني، وفي التمديد الستة أشهر لازم بشكل مكثف خاصة إذا كانت حالتك مش ولا بد في اللغة..

من خلال تجربتي للإختبارين
    التوفل سهل في اللسننق والرايتنق (اذا كنتي سريعة على الكيبورد، وهذي تجي من الشاتات وكتابة essay خاصة اذا طلب التيتشر منك هالشيء)
    الآيلتس سهل في السبيكنق (لأنك تتحدث مع شخص أمامك وهذا يسهل من الفهم أكثر، بعكس التوفل الي يسألك الكمبيوتر وتجاوب عن طريق المايك لمدة 45 ثانية) و سهل في الريدنق قليلاً

وترى اختبار التوفل يطلع لك نتيجة كل مهارة من المهارات الأربعة ويقيمك فيها من 30
    أما الآيلتس يقيمك من 9 يعني مثلا يقولك انتي اخذتي 5 من 9 في السبيكنق

يعني جميل انك تعرفي أماكن القصور عندك في المهارات

بالتوفيق أختي
    7 "
  5. اختبار الايلتس احسه اهون من التوفل لا احد يقرب لتوفل احسه ظلم
    ومتعمدين يصعبونه علشان محد يدخل جامعة يبون الناس تدرس بالمعاهد..!!
    تخيلوا انا دخلت الايلتس بدون دراسه ولا تجهيز قلت تجريبي لغتي كويسه بس قلت ابدخل كذا اخذت 4 ونص
    وراح احاول اكثر اخذ درجه كويسه

اهم شي جربي وشدي حيلك موتقولين بس تجربه
    7 "
  6. احترم نصيحتكم لكم كل الشكر اعزائي
    وبنفذ نصيحتكم
    ودعواتكم هي لغه من جهه وهي تقديم ع الجامعه من جهه
    كرف بكرف شكلي بسوي كل هذا بعد تسعه الاشهر اللي بنزلها السعوديه
    ابي طاقه من بلدي
    شكرا لكم حبايبي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "عبدالعزيز"
    اختبار الايلتس احسه اهون من التوفل لا احد يقرب لتوفل احسه ظلم
    ومتعمدين يصعبونه علشان محد يدخل جامعة يبون الناس تدرس بالمعاهد..!!
    تخيلوا انا دخلت الايلتس بدون دراسه ولا تجهيز قلت تجريبي لغتي كويسه بس قلت ابدخل كذا اخذت 4 ونص
    وراح احاول اكثر اخذ درجه كويسه

اهم شي جربي وشدي حيلك موتقولين بس تجربه
    برأيي ان التوفل هو المستوى الحقيقي لـ لغة الشخص

انا اشوف انه عادي الا قسم السبيكنق , لانهم بيسألوك اسئلة و تجاوب تسجيل للكمبيوتر و هذا صعب بالنسبة لي , افضل اتكلم مع شخص

اما باقي الاقسام سهلة مررررررة و اذا حليت فيها كويس , انت مهيأ للجامعة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.