الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تنصحوني اقدم للآيلس؟

متى تنصحوني اقدم للآيلس؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نـــــــوفي
    نـــــــوفي

مبتعث مميز Characteristical Member

نـــــــوفي الولايات المتحدة الأمريكية

نـــــــوفي , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية خاصة , بجامعة جزء من النص مفقود
    • جزء من النص مفقود
    • تربية خاصة
    • أنثى
    • San Antonio, Tx.
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 11th, 2012, 12:35 AM

سلام
    متى اقدم ع الآيلس بعد اي لفل - بعد كم شهر - من بدايتي للدراسة؟؟
  2. وعليكم السلام

برأيي على حسب مستواك في اللغه، اذا كنتي في البيسك اختبري بعد 6 أشهر، عشان تكون الستة أشهر الأولى للتركيز على تعلم الأساسيات

اذا كان مستواك في الانترميديات(متوسط) اختبري بعد 4 أو 5 أشهر

من المهم جداً آخر اذا تجاوزتي سنة في اللغة تختبري بشكل مكثف يعني شهرياً حيث أنه تعتبر مرحلة خطرة نوعاً ما خصوصاً الي ماعنده قبول..

ويا حبّذا تختبرين خلال الستة أشهر الثانية من سنة اللغة تختبري أكثر من مرة للتدرب أكثر على صيغة الإختبار

أيضاً إذا أردتي تمديد سنة اللغة لابد من وجود اختبار آيلتس أو توفل للموافقة على التمديد، لازم الملحقية تشوف درجتك بالإختبار

بالتوفيق
    7 "
  3. عليكم السلام ..

على حسب لغتك ، اذا انتي جايه من السعوديه وعندك خلفيه كويسه .. ثلاث اربع شهور بالكثير وادخلي اختبار الايلتس
    اما اذا انتي جايه مبتدئه اشوف انك تجلسين سبع ثمان شهور بالكثير وتبدين بالايلتس ..

ومن تجربه ادخلي الاختبارات ورى بعض ، لان مرات يجي صعب ومرات يجي سهل مثل ماصار لي
    وبنفس الوقت يعتبر (براكتس) لك ..

ومعهد ELS اللي في سان انتونيو كويس مره في الايلتس
    احسن من غيره بكثيييييير ..

وركزي على الرايتينق والسبيكينق واعتبري درجتك في (الجيب) بإذن الله
    وربي يوفقك
    7 "
  4. نوفي سجلي خليها اختبار تجريبي وشوفي نفسك انتي وين ضعيفه وعليها تشتغلين find out your weakness and work on them to improve them

انا لي سته شهور وقدمت توني على الايلتس والله يستر من احين وانا قلبي طربق طربق
    مع انه اختبار راح اتعبره تجريبي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي هندسة طيران
    السلام عليكم اخواني ....
    انا عندي سوال باللله واحد يعطيني الطريقة في التسجيل في اختبار الايلتس ماعرفت والله وكيف اعرف المواعيد هل هي متاحه ولا لا ....

ومشكورين ,,,,,,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي هندسة طيران
    ياليت اللي يجربوا الاختبار يعطونا خلفية عن الاختبار وكيفية التسجيل وكيف اعرف هل في مكان متاح .....
    أخوي شوف هالرابط ان شاء الله تستفيد
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...post1061752118
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.