الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة الي كان في سكن وانسرق ورجع للسعوديه من غير مايكسر العقد والان بيرجع لولايه اخرى """"

مساعدة الي كان في سكن وانسرق ورجع للسعوديه من غير مايكسر العقد والان بيرجع لولايه اخرى """"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    ياحبيبي حط في بطنك بطيخة صيفي ... انا سحبت علي سكن تبعي رجعت السعودية راحت ولايه جديدة ودخلت ولا احد كلمني حتي السكن الجديد ماله صلاح فيني .. ما سئل انا وين كنت في ايت ولايه ولا شي ... لو سئل اكتب انك كنت ساكن مع صاحبك الي في الولايه القديمة انة ما عندك عقد باسمك ... حط عنوان صاحبك لو سئل الوفيس راح يقلون ما نعرفه بس انة انت كنت ساكن مع صاحبك محد له صلاح فيك ...
    طيب المشكله لما يسالوني فين كنت ساكن وانا معايه عائله واقلهم مع صااحبي ماتجي - وبعدين لو اكتشفو اني باتلاعب اخش في مشكله تانيه -

والله ياخويه مخي بينفجر - مني عارف ايش اسوي -

جزاك الله الف خير

وشكلك خبير واتمنى تشاركني في موضوعي التاني عن مشكلتي في الااي توني

والله يكثر من امثاالك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نانا2009
    ياابن مكة ما جاوبت على سؤال تجديد الفيزا ارسلتلك خاص
    معليش اتمسحت كل رسايل الخاص بالغلط -

ارسلي مره اخرى اختي _ واكرر اعتذاري -

انا لااتاخر على احد بما اعرف ومن تجربه -

وشاكر مرووورك
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي انا بيحصل معاي كذا الان عقدي مع سكن سنه شايف وكنت ناوي اجلس اكثر من سنه لكن حصلت ظروف وماااقدر اجلس ابدا عندي حد الاي توني 20 فبراير ويتلغي رحت السكن قلت لهم والله هذا حصل معاي ووكل شي قالو لي تدفع 350 كسر عقد وراح نعرضها لي اي احد يجي يدور شقة اذا مافي احد استاجرها راح ينحسب علي الايجاار كل شهر الشقة فيها فاضي واذا رجعت امريكا عاارف وش يسوون يرسلو لك الفاتوره اوتومتك على بريدك الجديد لان تعرف امريكا بلد متطور والبريد هذا من حياتهم اليوميه راح تجيك الفواتير شاايف واذا رفعو عليك قضية خلي عند اسباب مقنعه والقاضي ماايقدر يحكم عليك لان لو جلست اقامتك كذا ما تكون نظامية زي انا فصلت من الجامعة بسبب العنصرية لان الجامعة الا فيها انا مافيه اي طاالب اجنبي والجامعه مسيحية لكن وش اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل واذا ماعندك سوشل ما عليك انا دافع لهم تاامين 1400 دولار مابيه بس اطلع من ها الولاية الا ماافيها الا اقله سعودين وفي شمالها لقرب المدينة الشمالية من مدن نيوريوك
    7 "
  4. والله يااخوي هو حظك نصيبك
    انا مثل ماقلت لك بنتقل وقالوا لازم ورقه اخلاء طرف
    كل واحد يتكلم من تجربته
    وخصوصا بالمدن الي يكثر فيها السعوديين هم يعرفوا ان السعوديين عليهم حركات كسر عقد وكذا
    بالنسبه لك خل حرمتك تكتب العقد بأسمها وان شاء الله سهالات ماعليك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هلووو
    السلام عليكم

اخوي انا بيحصل معاي كذا الان عقدي مع سكن سنه شايف وكنت ناوي اجلس اكثر من سنه لكن حصلت ظروف وماااقدر اجلس ابدا عندي حد الاي توني 20 فبراير ويتلغي رحت السكن قلت لهم والله هذا حصل معاي ووكل شي قالو لي تدفع 350 كسر عقد وراح نعرضها لي اي احد يجي يدور شقة اذا مافي احد استاجرها راح ينحسب علي الايجاار كل شهر الشقة فيها فاضي واذا رجعت امريكا عاارف وش يسوون يرسلو لك الفاتوره اوتومتك على بريدك الجديد لان تعرف امريكا بلد متطور والبريد هذا من حياتهم اليوميه راح تجيك الفواتير شاايف واذا رفعو عليك قضية خلي عند اسباب مقنعه والقاضي ماايقدر يحكم عليك لان لو جلست اقامتك كذا ما تكون نظامية زي انا فصلت من الجامعة بسبب العنصرية لان الجامعة الا فيها انا مافيه اي طاالب اجنبي والجامعه مسيحية لكن وش اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل واذا ماعندك سوشل ما عليك انا دافع لهم تاامين 1400 دولار مابيه بس اطلع من ها الولاية الا ماافيها الا اقله سعودين وفي شمالها لقرب المدينة الشمالية من مدن نيوريوك
    جزاك الله خير وشكرا عالمرووور حبيبي

وماقصرت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    والله يااخوي هو حظك نصيبك
    كل واحد يتكلم من تجربته
    وخصوصا بالمدن الي يكثر فيها السعوديين هم يعرفوا ان السعوديين عليهم حركات كسر عقد وكذا
    المشكله العقد الاول باسمي انا والحرمه

والمبلغ جدا جدا صعب

احترت والله بين ارااء الاخوان
    7 "
  7. لا تكبر الموضوع اسحب وارجع السعودية .... روح ولايتك الجديدة ... انت وقع العقد وانت في سعودية ... انت لمن تكلم السكن الجديد في الولايه الجديدة قلهم انا في سعودية بس راح اوكل صاحبي يرسل لكم الاوراق ... انا اش سويت كلمتهم قولت لهم انا في سعو\دية حاليا ... انا وقتها في امريكا ... قولت لها ارسلي اوراق العقد وانا اسويها وارسلها لك اسكان ... صورة وافقت الحرمة قالت تيب ... رسلت اوراقي وانا في امريكا علي شكل صورة بعدها رجعت سعودية سويت مني اوردير لها رسلته لصاحبي يرسله لها كتبته باسمي ... اول ما وصلت مدينتي وقعت علي الاورق الرسمية بالكامل ...

لو انت سئلتك قولها ما طولت في المدينه القديمة كنت جالس في فندق انت والعائله ... تبغي كشف حساب قولها لغيت حسابي البنكي وفتحت في حساب جديد ... ياابن مكة انت من اهل مكة ماتعرف شغل الزناوية انا انا من مكة حرام عليك ما تعرف تصرفها علي الامريكان سوق امها عليهم ...
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاطي الاحلام
    لا تكبر الموضوع اسحب وارجع السعودية .... روح ولايتك الجديدة ... انت وقع العقد وانت في سعودية ... انت لمن تكلم السكن الجديد في الولايه الجديدة قلهم انا في سعودية بس راح اوكل صاحبي يرسل لكم الاوراق ... انا اش سويت كلمتهم قولت لهم انا في سعو\دية حاليا ... انا وقتها في امريكا ... قولت لها ارسلي اوراق العقد وانا اسويها وارسلها لك اسكان ... صورة وافقت الحرمة قالت تيب ... رسلت اوراقي وانا في امريكا علي شكل صورة بعدها رجعت سعودية سويت مني اوردير لها رسلته لصاحبي يرسله لها كتبته باسمي ... اول ما وصلت مدينتي وقعت علي الاورق الرسمية بالكامل ...

لو انت سئلتك قولها ما طولت في المدينه القديمة كنت جالس في فندق انت والعائله ... تبغي كشف حساب قولها لغيت حسابي البنكي وفتحت في حساب جديد ... ياابن مكة انت من اهل مكة ماتعرف شغل الزناوية انا انا من مكة حرام عليك ما تعرف تصرفها علي الامريكان سوق امها عليهم ...
    اخويه والله فاهم عليك - اصلا هما ظلموني والله انسرق منزلي بالكامل واخدو الدوبوزيت وكمان يبغو فلوس - وصارت لصديق ليه كمان سرقه

فكرتك حلوه لكن انا الان في السعوديه وراجع باذن الله -وماحب اوقع على عقد سكن الين اشوفو -واذا رحت الولايه الجديده جا على بالي لو سالوني فين كنت ساكن اقلهم فندق -لكن لو اكتشفو والله حاروووح فيها ( هذا الي خايف منو) فعشان كدا باسال مين مر بوضعي وعدة معاااه ؟

وجزاك الله الف خير - ويكفيني انك اتجاوبت - وانت من الناس الي مثلي ماتحب شي تعرفو وماتفيد الناس بيه ( الله يكثر من امثاالك انت ومن يحب الخير للناس)

وشكراا
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Seth
    والله يااخوي هو حظك نصيبك
    كل واحد يتكلم من تجربته
    الله يعين واتمنى الي مر بالتجربه يفيدني
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.