الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوفولي حل ولا برجع ديرتي

شوفولي حل ولا برجع ديرتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hiytham-aljohani
    hiytham-aljohani

مبتعث مميز Characteristical Member

hiytham-aljohani الولايات المتحدة الأمريكية

hiytham-aljohani , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى سبحان الله وبحمده , بجامعة سبحان الله العظيم
    • سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده
    • ذكر
    • لا اله الا الله, محمد رسول الله
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

February 11th, 2012, 07:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في البدايه انا تعبت كثير من ملحقيتنا ورسلت طلبات واتصلت ورحت لهم وكلمتهم ومانفع شي !!

انا دارس على حسابي لي اكثر من 6 شهور وكاره نفسي لي 6 شهور واسب ف الملحقيه 6 شهور

كل ما ارسل طلب يقولون انقل من فلوريدا واذا حاولت اتكلم معاهم واحاول افهمهم واقولهم ان علي عقد سكن ما اقدر اخرج يقولون القرار راجع اليك

انا ابغى احد يدلني على اخسسسس معهد بأمريكا ماعاد تفرق معي بس ابي البعثه واهم شي يكون خارج فلوريدا ومعترف وماهو موقف

تكفون والله انها اخر فرصه واخر موضوع بنزله . يارجال يساعدني ولا اتركو الموضوع ولعن الله ابوها ديره
  2. صل على النبي وقل لاإله الا الله
    فيه مدينة في اورقين اسمها يوجين المدينة جميلة وناس كثير تمدحها اسم الجامعة university of oregon وفية مدينة اسمها كورفالس جميلة ايضا اسم جامعتهم oregon state university شوفهم والمدن رخيصة وحلوة. حق يوجين وحده من مدرساتي زارتهم تقول برنامجهم كويس وتمدحه.
    الله يوفقك يارب ويسهل امورك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.