الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مين قال المكافئة ماتكفي

مين قال المكافئة ماتكفي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعجبني النوع هذا من المواضيع
    بروح أجرب الطبق خبزة يابسة مع موية و قشر ليمون
    ههههههههههه بس تبقى نعمة والحمدلله
    وإن شاء الله يزيدون المكافآت
    حملة ما تكفي فعالة وفي بدايتها وان شاء الله خير
    بالتوفيق يا رب
    7 "
  2. ااااااه بس

الله يعزك يا نيوزلندا.. والله اني يوم كنت هناك استلم 4000 دولار بالشهر
    مع الفسق والبطره يبقى عندي اخر الشهر 2500!! حتى اكلي من الفنادق البوفيهات وانواع الشوكلاته اكلها واغلاها
    ارسل لاهلي فلوس لو يحتاجون.. واسافر باي وقت ابغى لاي مدينه حوالي

الله يعين بس والله اني هنا جالس بامريكا بقريه!!! ماهي معروفه بعد لو تسأل امريكي في امريكا عن قريتي بقول لك وين هذي!!

يعني ماهي معروفه وفوق ذلك فيها غلاء فضيييييييييع ماكانك في قريه
    7 "
  3. بقول لكم قصه دام معي ارق والكل نايم
    كان ويا ماكان في قديم الزمان في انس العصر والأوان كان في دولة من الدويلات الي رفعت سعر الزبادي بمقدار النصف من السعر الاساسي ففي الصباح ذهب اهل البلاد لشراء الزبادي ككل يوم ولكنهم تفاجي بارتفاع سعره ولم يشترو ليبيون الامر ومن ثم اتفق جميع اهل البلاد بعدم شراء ه فتكدست العلب دون شراء وحين أتت حافلات الزبادي في اليوم التالي فبدل ان تنزل المقدار المعتاد بإنزاله للبقالة فأصبحت البقالات تعيد اليها الزبادي وتفاجئ لم تنقص منه علبة واحدة>>>>>>جاني نوم
    ذهل صاحب الشركة فأمر بمنع الزبادي ولم يسال احد فخسر أموالا طائله في غضون ايام فانزل مقدار النصف من الزيادة فعرضها للبيع في البقالات ولكن في اليوم التالي عاد الزبادي كما هو اليه@>>>> حان الان موعد اللاوعي لدي التوقيت المحلي لدي مدينة الاكتفاء
    هنا صعق صاحب الشركة وذهل فاظطر لإعادة السعر كما كان مسبقا. ليعود الوضع كسابق عهده متحملا جميع الخسائر السابقة ولكن الصاعقة كانت ان في اليوم التالي لم يشتري احد أيضاً !!!!!
    جن جنون الرجل فقد فسدت بضاعته والخسائر في تزايد فماذا يجب ان يفعل فقد. عادت كما كانت
    فاظطر ان يعرضها بأقل من سعرها الاساسي مع اخرى مجانبة كعربون اعتذار لهم
    وفي هذه المرة بدا أخيرا اهل البلاد بالشراء
    لاتسسالوني ما يستفاد لأني معارف أكر ونسيت الكره بكرا اقول لكم سلام
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.