الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فعلا يكفي تشويه ,,,

فعلا يكفي تشويه ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4451 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يعين

والله انا ماهمني بالاخرين من بعض الشواذ اللي مفشلينا بتعاملهم لكن اللي يضرني اكثر الامريكان
    لمن يناظرون بعض الاخلاقيات السيئه والتعامل السيئ من الطللبه وبعض البزارين اجد قلة بالاحترام وحقد من الامريكان وهذه الشي انا اجده الان

لمن اطلع اي مكان بالجامعة خاص بالادارة او بالمتعثين او بتغيير التخصص بشكل عام .. اجد انهم مايحترمون السعودي ويحاولون يصرفونه بسبب البعض منهم... وهذه ليس كلامي فقط ومتاكد منه
    قابلة سكرتيره رئيس الادمشن في الجامعة قالت لي الشباب السعودي سيئ مررره ولمن يجي يتكلم معنا بالهليب دسك بفضاضه ويتهاوش معانا مايبي يسون موعد يبي بس يقابل المسؤول باسرع وقت
    ويقل ادبه على الموظفين....!!

ولذلك تجدون الكل فض معكم.

الله يعين بس
    7 "
  2. لم اضع هذا المقطع الا والله لتذكير
    ولكل غافل ان يتذكر ويعي
    ومااجمل ان تكون تصرفاتنا بعقلانيه و "
    فلتنا
    " بحدووود

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1mDoEYZVf
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

عندما يناقشك احدهم بوعي ورقي
    فانك لا تملك الا ان تقف اجلالا لـ جمالية طرحه

اوافقك بـ شدة
    7 "
  3. ما أروع هذا الشعور عندما تتنقل بين الولايات المتحدة الأمريكية المختلفة وتأتي الأقدار لتصادف شخصا لتسأله من أين أنت ليذكر أنه من المملكة العربية السعودية أو بعبارة أخرى أنا سعودي, وعند حضوري لأي محفل أو مناسبة علمية أو ثقافية فإنني أفخر شديد الفخر برؤيتي لهولاء المتفوقين و البارعين و الموهوبين من أبناء هذا الوطن

اسجل اعجابي بهذا الطرح

نعم يدا بيد لنكون ونبلور للجانب الاخر ماهي قيمنا الاسلامية وحضرتنا وذلك من خلال تعاملنا واخلاق التي من خلالها الطرف الاخر يبدأ ببناء الفكره عنا نحن الشعب السعودي

اللهم اعزنا بنعم الاسلام واحفظ وطننا من كل مكروه وفق جميع اخواننا واخواتنا نحو النجاح والتقدم والعوده لبلادنا بالفائده التي نقوم بها باعمار وطننا

بالتوفيق وحفظكم الباريء
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.