الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بدخل الجامعة في fall بس المشكلة كبيره وياليت تدخل وتساعدني

بدخل الجامعة في fall بس المشكلة كبيره وياليت تدخل وتساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ho0o0ode
    ho0o0ode

مبتعث مجتهد Senior Member

ho0o0ode الولايات المتحدة الأمريكية

ho0o0ode , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental Science , بجامعة The university of Arkansas
    • The university of Arkansas
    • Environmental Science
    • ذكر
    • عمريكا, Arkansas
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 12th, 2012, 06:17 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا بالمعهد في ولاية والجامعة في ولاية ثانية

بدخل الجامعة في fall لاني جبت الايلتس الحمدلله وجبت قبول بس المشكلة مو هنا ..

المشكلة ان راح يجيني هولد في نص شهر May وراح يبقى على الدراسة بالجامعة تقريبا شهرين ونص لاني بكون خلصت سنه ونص باللغة

1) هل اقدر احجز تذكره على حساب الملحقية لاني ما استخدمتها واحجزها قبل ( قبل ما يجيني الهولد ) May اروح للسعودية واجي قبل دخول الجامعة ؟

2) واذا جيت امريكا كيف اشيل الهولد لان الهولد ماراح يروح إلا اذا بديت بالجامعة ؟

3) واذا شالو الهولد علي ان شاءالله هل اقدر اخذ المكافاه اللي كانت وقت الهولد يعني يمكن شهرين وإلا لا ؟

اتمنى الاجابه الله يوفقكم يارب اللي يخش ومايرد واللي رد وكل العالم بعد خخخ
  2. انت لحت الان نظامي تحجز من الملحقية ذهاب وعودا وتساوي اعادة صرف اول ما تجي اول انك من الان تسوي اعادة صرف على رحلة العودة وخلية المشرف يساويها ولا هو وش شغلته او انك تروح الملحقية مره وحدة تخلص أمورك في وليلة
    7 "
  3. يعطيكم العافية بس المشكلة خايف ايسوي ترقية البعثة ويقولون لي وين الجدول حقك

لاني انا اصلا توني بعد May بروح للسعودية ان شاءالله واجي امريكا قبل الدراسة بأسبوع عشان الـ orientation وبسوي جدولي وكذا

هل اقدر اسوي ترقية بعثة بدون مايقولون وين الجدول ؟

شكرا على المساعدة @@
    7 "
  4. و الله ما بعرف شيء و انا مثلك متوهق
    بس الحين بسال قل اقدر اسوي ترقيه بعثه و مازالت ادرس اللغه الانجليزيه خصوص انوه الى الحين باقي عن سيمستر fall كثير و هل لو سويت الترقيه يتوقف الصرف ,,, هل الكلام صحيح
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا نفس المشكلة باقيلي شهر و اخلص لغه ان شالله .. و الحمدلله جبت قبول جامعه في ولاية ثانيه و حبدأ fall
    ف ايش الطريقة؟ انا مااعرف شي عن الهولد ..ياريت احد يشرحلي .. يعني لو فرضا رجعت السعودية هل يوقفولي البعثه؟ لازم اخبرهم؟ ولا كيف الطريقة؟؟؟؟؟ انا بس خوفي ارجع امريكا يكونو موقفين لي المكافأة و اتورط لاني اصلن قبل لاارجع السعودية باسافر لولاية الجامعه و ادورلي سكن عشان انقل العفش على طول .. و اضبط اموري و اتوكل عالسعوديه

ف ايش الطريقه؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.