الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااداره يامشرفين مانتم قادرين تحمون الاعضاء ولامخلين لنا اننا نحاول نحميهم

يااداره يامشرفين مانتم قادرين تحمون الاعضاء ولامخلين لنا اننا نحاول نحميهم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4428 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    طيب اخوي ممكن تشرح لي كيف عمل بلوك لـ IP لانه IP ممكن تغييره بكل سهوله
    الدليل الاخ رجع و سجل مره ثانيه

و يعطيكم العافية
    الاخ الكريم
    كن مهتما في عملك وعلمك واترك أمورنا لنا

اللهم اخلص قلوبنا ونياتنا في أعمالنا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Right Way
    طيب اخوي ممكن تشرح لي كيف عمل بلوك لـ IP لانه IP ممكن تغييره بكل سهوله
    الدليل الاخ رجع و سجل مره ثانيه

و يعطيكم العافية
    طيب وش تبيهم يسوون؟
    الي يقدرون عليه باند اي بي وحذف مواضيع ..
    _
    انا اشوف ابو مصير مستلج والاداره ماراح تتابع متابعه شديده في منتدى فيه الاف الاعضاء
    ومن رااي انكم يا ادارة مبتعث تنزلون موضوع مثبت تحذرون من التعامل مع هذا المصري والتعامل مع هذي الاشكال ولو صدقت
    الموضوع : يكون فيه اسم المصري ورقم الحساب ومعلومات اخرى عنه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F.c
    طيب وش تبيهم يسوون؟
    الي يقدرون عليه باند اي بي وحذف مواضيع ..
    _
    انا اشوف ابو مصير مستلج والاداره ماراح تتابع متابعه شديده في منتدى فيه الاف الاعضاء
    ومن رااي انكم يا ادارة مبتعث تنزلون موضوع مثبت تحذرون من التعامل مع هذا المصري والتعامل مع هذي الاشكال ولو صدقت
    الموضوع : يكون فيه اسم المصري ورقم الحساب ومعلومات اخرى عنه
    نعم اخي هذا هو المطلوب وانا مستعد أوضح

لكم كل شي عنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    تحيه طيبه وبعد للجميع
    اخي الكريم انا من قمت بحذف موضوعك لكن قمت بوضع ايميله لا ربما شخص اخر يبحث عن هذا الامر ولكن موضوعك لن يحذف لانك لم تضع اي ايميل اي شخص
    اخي الكريم للمعلومية لقد قمت بحذف اي موضوع يخص الايلس او التوفل للبيع وبالعكس نقوم بعمل بلوك حتى علي الاي بي بحيث لا يقوم

بتسجيل عضويه باسم اخر
    اخي الكريم لقد قمت بتحذير اخوانك واخوات
    ونحن قمنا ايضا عملنا بما يملي علينا ضميرنا ووجبنا الديني نحو هذه الامور ولا يعلم النيات الا الله عز وجل
    اخواني واخواتي اعضاء وزاور مبتعث يشهد الله علينا وانما نعمل لاجل الثواب والاجر من الله عز وجل

وفقكم الله لما يحبه ويرضاه
    للأسف تبريرك غير مقنع أبدا

كان بامكانك ان تقتص الايميل دون حذف الموضوع باكمله

وهو العمل الذي قام به الاخ امين مدير المنتدى

بتفهمه وحسه الكبير تجاه الهدف من هذه المواضيع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لجنة النشاطات
    الاخ الكريم
    كن مهتما في عملك وعلمك واترك أمورنا لنا

اللهم اخلص قلوبنا ونياتنا في أعمالنا
    هدفي اخوي انا نصل الى النقطة المقنعة ليش الادارة ( و هنا انا اخاطب الادارة فقط) لم تضع موضوع مثبت عن الشخص هذا
    تغيير الـ IP سهل و اي شخص ممكن يسوي ايميل في ثواني
    و بما انك ذكرت ان في آلآف المبتعثين يسجلون و ينزلون مواضيع يعني في ناس ما درت عن الشخص هذا فكيف تعرف ان الشخص هذا نصاب
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ رامي والاخوة والاخوات الكرام,,, اشكركم على اهتمامكم في هذا الموضوع. وفي الحقيقة هذا الشخص اتعبنا من كثرة طرح المواضيع. لا اخفيكم لا الومه اذا كان يكسب في اليوم عشرة الاف ريال سرقة من الناس. بدل ما يكون عاطل ينصب و يستلم راتب وزير في بلده. ارجوكم جميعاً ساعدونا في رفع بلاغ على كل موضوع يحتوي على نصب او تزوير او سرقة. وحتى مكاتب القبولات والاشخاص غير معروفي الهوية. واي عضوية تشكون في امرها على في مراسلتها على الخاص او طرح المواضيع. الامر كبير ويجب محاربته والترصد له. لا يستطيع الاستمرار اذا تعاون اربعين الف زائر يومياً في التبليغ عنهم وذلك بالنقر على ايقونة البلاغات في كل موضوع او رد.

شكراً لكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ رامي والاخوة والاخوات الكرام,,, اشكركم على اهتمامكم في هذا الموضوع. وفي الحقيقة هذا الشخص اتعبنا من كثرة طرح المواضيع. لا اخفيكم لا الومه اذا كان يكسب في اليوم عشرة الاف ريال سرقة من الناس. بدل ما يكون عاطل ينصب و يستلم راتب وزير في بلده. ارجوكم جميعاً ساعدونا في رفع بلاغ على كل موضوع يحتوي على نصب او تزوير او سرقة. وحتى مكاتب القبولات والاشخاص غير معروفي الهوية. واي عضوية تشكون في امرها على في مراسلتها على الخاص او طرح المواضيع. الامر كبير ويجب محاربته والترصد له. لا يستطيع الاستمرار اذا تعاون اربعين الف زائر يومياً في التبليغ عنهم وذلك بالنقر على ايقونة البلاغات في كل موضوع او رد.

شكراً لكم
    كفوووو يامشرفنااااا
    وعننييي ابساعدكم
    وحقكم بيرجع بالقوه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amin
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً لكم
    بارك الله فيك وكان الله بعونك في قيادة مبتعث ياولدي وحفظك الله
    ورعاك من كلمكروه .
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.