الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتااارة بين معهدين للغة,,, يااليت تساعدوني.

محتااارة بين معهدين للغة,,, يااليت تساعدوني.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية zozo ALGhamdi
    zozo ALGhamdi

مبتعث جديد New Member

zozo ALGhamdi الولايات المتحدة الأمريكية

zozo ALGhamdi , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة Virginia Tech-falls church campus
    • Virginia Tech-falls church campus
    • Physics
    • أنثى
    • Blacksburg, Virginia
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

February 12th, 2012, 11:56 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    كما هو واضح من العنوان الحمد لله جاني قبولين من معهدين مختلفين للغة
    - أول معهد في ولاية virginia مدينة falls church في جامعة virginia tech falls church campus و هذا رابط الجامعة Virginia Tech | Invent the Future
    و موعد دراستي فيها 21/05/2012 و هيه من الجامعات الموصى بها بالنسبة لتخصص فيزياء عامة , بس ياليت أعرف عن جودة المعهد أكثر و الظاهر انه القبول عندهم بالتوفل يعني ما يعطوا قبول مشروط للماستر, و النقطة الثانية اللي متخوفة منها انه الجامعة هذي هيه اللي حصلت في المجزرة الي عملها طالب كوري داخل الجامعة عام 2008 تقريبا و ما عرفت انها نفس الجامعة الا بعد ما قدمت عليها عن طريق مكتب Igec و مو بس على المجزرة الجامعة صارت فيها حادثة إطلاق رصاص في العام الماض 2011 و نتج عنه مقتل شرطي, و مررا خايفة عشان كذه اتمنى احد يفيدني هل الجامعة هذه تستحق الالتحاق بها بالرغم من مشاكلها طبعا كل شيء يصير بيد الله , و الواحد لازم يتوكل على الله.
    - ثاني جامعة في ولاية maryland مدينة college park في جامعة university of maryland-college park وهذا رابط الجامعة The University of Maryland و موعد دراستي فيها إن شاء الله 11/06/2012 بالنسبة لهذي الجامعة أنا قدمت عليها شخصيا لأنه الضمان كان باسمها من البداية و خفت ما يغيروا الضمان عشان كذا قلت أقدم عليها بنفسي و الحمد لله وصلني القبول , و كمان هيه من الجامعت الموصى بها في تخصص فيزياء عامة , بس برضو نفس السؤال كيف جودة المعهد و هل فيها قبول مشروط , و من العيوب اللي قرأتها انه الولاية غير آمنه كما ذكر في موضوع آخر , أما بالنسبة لأسعار السكن نفسها تقريبا .
    - سؤال أخير هل أستطيع أدرس مثلا في جامعة virginia على شهر 5 وإذا لم تناسبني أحول على جامعة maryland على شهر 6 بما انه عندي قبولها الشهر الذي يليه علما بأني لم أدفع رسوم السيفس لجامعة maryland .
    الله يرضى عليكم دنيا و آخرة اللي عنده معلومات عن الجامعتين أو لغتة الإنجليزية ممتازه لقراءة بنود و شروط الجامعة أو حتى محادثة طلابها شخصيا لا يبخل بالرد و لن أنساكم بدعوه صادقة في قيام الليل .
    و أتنمى التوفيق لجميع المبتعثين.

2. السلام عليكم

اختي أنا بإذن الله رايح للمعهد الثاني اللي هو تبع فرجينيا تك

اللي جاب لي القبول هو قريب لي هناك وهو دكتور وعنده تفرغ علمي في جامعة فرجينيا تك

بصراحة هو يمدحها وأعتقد لو كانت مش كويسه ما نصحني وجاب لي القبول هناك

طبعا انا رايح مع زوجتي المبتعثه وولدي بعد 3 اسابيع بإذن الله

واما المعهد الثاني والله ما اعرفه

الله يوفقك ويوفقنا لك خير
    7 "
  3. كـ هندسة فرجينيا تيك اقوى بمراحل

لكن كـ فيزياء و علوم طبيعية ماري لاند اقوى

انا اعرف واحد يدرس بمعهدها بشوف بكرة بكلمه , يمكن نقل منها و يمكن بعده موجود

تومورو بعطيك خبر عن هرجة ذا المعهد و الجامعة كلها ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.